كن ولا تكن في رمضان - منتديات روح الفاتن
 

 

 

 الله يحييك معنآ هـنـا

                      

      


 
العودة   منتديات روح الفاتن > ۩ رُوح الفـاتن الإسلآميّـة ۩ > ☀ الخيــمـــة الـرمـضانيــة
 

☀ الخيــمـــة الـرمـضانيــة كل ما يخص رمضان

كن ولا تكن في رمضان

1- كُنْ ممَّن يدخل بابَ الرَّيَّان: عن سَهْلٍ رضي الله تعالى عنه عن النبيِّ - صلى الله عليه وسلم - قال: ((إنَّ في الجَنَّةِ بَابًا يُقَالُ له الرَّيَّانُ، يدخل منه

عدد المعجبين8الاعجاب

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-10-2019
حلـم غير متواجد حالياً
 عضويتي » 2245
 جيت فيذا » May 2019
 آخر حضور » 05-19-2019 (02:35 AM)
آبدآعاتي » 590
موآضيعي » 12
الاعجابات المتلقاة » 118
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Algeria
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
عدد الاوسمة  »
 التقييم » حلـم has a reputation beyond reputeحلـم has a reputation beyond reputeحلـم has a reputation beyond reputeحلـم has a reputation beyond reputeحلـم has a reputation beyond reputeحلـم has a reputation beyond reputeحلـم has a reputation beyond reputeحلـم has a reputation beyond reputeحلـم has a reputation beyond reputeحلـم has a reputation beyond reputeحلـم has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
Q55 كن ولا تكن في رمضان




1- كُنْ ممَّن يدخل بابَ الرَّيَّان:
عن سَهْلٍ رضي الله تعالى عنه عن النبيِّ - صلى الله عليه وسلم - قال: ((إنَّ في الجَنَّةِ بَابًا يُقَالُ له الرَّيَّانُ، يدخل منه الصَّائمونَ يَوْمَ القيامة، لا يدخل منه أحدٌ غيرهم، يُقَالُ: أين الصَّائمونَ؟ فيقومون، لا يدخل منه أحدٌ غيرهم، فإذا دخلوا أُغْلِقَ؛ فلم يدخل منه أحدٌ)). رواه البخاريُّ.

2- كُنْ ممَّن يُغْفَر له ما تقدَّم من ذنبه:
عن أبي هُرَيْرَةَ - رضي الله تعالى عنه - عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال: ((مَنْ صام رمضانَ إيمانًا واحتسابًا؛ غُفِرَ له ما تَقَدَّمَ من ذنبه، ومَنْ قام ليلة القَدْرِ إيمانًا واحتسابًا؛ غُفِرَ له ما تَقَدَّمَ من ذنبه)). رواه البخاريُّ.

3- كُنْ ممَّن يُصلِّي الله والملائكة عليه:
عن أبي سعيدٍ الخُدْرِيِّ - رضي الله تعالى عنه – قال: قال رسولُ اللَّه - صلى الله عليه وسلم -: ((السَّحُورُ أَكْلُهُ بَرَكَةٌ؛ فلا تَدَعُوهُ، ولو أن يَجْرَعَ أحدكم جُرْعَةً من ماءٍ؛ فإنَّ اللَّه - عزَّ وجَلَّ - وملائكته يصلُّون على المُتَسَحِّرينَ))؛ رواه أحمد، وحسَّنه الأَلْبَانِيُّ في "صحيح الجامع برقم: 3638.

4- كُنْ ممَّن صام الدَّهر على الطريقة الصحيحة:
عن أبي هُرَيْرَةَ - رضي الله تعالى عنه – قال: سمعتُ رسولَ اللَّه - صلى الله عليه وسلم - يقول: ((شهر الصَّبر، وثلاثة أيامٍ من كلِّ شهرٍ؛ صَوْمُ الدَّهر))؛ رواه النَّسائِيُّ وأحمد. صحَّحه الألْبَانِيُّ في "صحيح الجامع"، برقم (3718).
عن أبي أيوب الأنصاريِّ - رضي الله تعالى عنه – قال: إنَّ رسول اللَّه - صلى الله عليه وسلم – قال: ((مَنْ صام رمضان، ثمَّ أَتْبَعَهُ ستًّا من شَوَّالٍ؛ كان كصيام الدَّهر))؛ رواه مُسْلِمٌ.

5- كُنْ ممَّن يُضاعَف صيامه:
عن زيد بن خالدٍ الجُهَنِيِّ - رضي الله تعالى عنه – قال: قال رسول اللَّه - صلى الله عليه وسلم -: ((مَنْ فَطَّرَ صائمًا؛ كان له مثل أَجْرِهِ، غير أنَّه لا يَنْقُصُ من أَجْرِ الصَّائم شيئًا))؛ رواه التِّرْمِذِيُّ، وصحَّحه الألْبَانِيُّ في "صحيح سنن التِّرْمِذِيِّ"، برقم (807).

6- كُنْ ممَّن يعمل عملاً لا مِثْل له:
عن أبي أُمامةَ - رضي الله تعالى عنه - أنَّه سأل رسول اللَّه - صلى الله عليه وسلم -: أيُّ العمل أفضلُ؟ قال: ((عليكَ بالصَّوْم؛ فإنَّه لا عِدْلَ له))؛ رواه النَّسائيُّ، وصحَّحه الألْبَانِيُّ في "صحيح سنن النَّسائي"، برقم (2222).

7- كُنْ ممَّن يفرح مرَّتَيْن لا مرَّة واحدة:
عن أبي هُرَيْرَةَ - رضي اللَّه عنه – قال: قال رسول اللَّه - صلَّى الله عليه وسلَّم -: ((قال اللَّه: كلُّ عمل ابن آدم له، إلاَّ الصِّيام؛ فإنَّه لي، وأنا أجْزِي به، والصِّيام جُنَّةٌ، وإذا كان يوم صَوْم أحدكم فلا يَرْفُثْ ولا يَصْخَبْ؛ فإن سابَّه أحدٌ أو قاتلَه؛ فليقل: إنِّي امْرُؤٌ صائمٌ، والذي نَفْسُ محمَّدٍ بيده؛ لخُلُوفُ فم الصَّائم أطيب عند اللَّه من ريح المِسْك. للصَّائم فرحتان يفرحهما: إذا أفطر فرح، وإذا لقيَ ربَّه فرح بصوْمه))؛ رواه البخاريُّ.

8- كُنْ ممَّن لا يظمأ أبدًا:
عن سَهْل بن سعدٍ - رضي الله تعالى عنه - عن النبي - صلى الله عليه وسلم – قال: ((للصَّائمين بابٌ في الجنَّة، يُقال له الرَّيَّان، لا يدخل فيه أحدٌ غيرهم، فإذا دخل آخِرهم أُغْلِقَ. مَنْ دخل فيه شرب، ومَنْ شرب لم يظمأ أبدًا))؛ رواه النَّسائيُّ، وصحَّحه الألْبَانِيُّ في "صحيح النَّسائي" برقم (2236).

9- كُنْ ممَّن يَجعل له وقايةً منَ النَّار:
عن أبي هُرَيْرَةَ - رضي الله تعالى عنه - عن النبي - صلى الله عليه وسلم – قال: ((الصِّيام جُنَّةٌ، وحِصْنٌ حصينٌ منَ النَّار))؛ رواه أحمد. قال الأَلْبَانِيُّ: "حسنٌ لغيرة" كما في "صحيح التَّرغيب والتَّرهيب" برقم (980).

10- كُنْ ممَّن يتخلَّق بأخلاق النبوَّة:
عن أبي الدَّرْدَاء - رضي الله عنه - قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: ((ثلاثٌ مِنَ النُّبُوَّةِ: تعجِيل الإِفطارِ, وتأخِير السُّحورِ, ووَضْعُ اليمين على الشِّمال في الصَّلاة))؛ رواه الطَّبَرانيُّ في "الكبير"، وصحَّحه الألْبَانِيُّ في "صحيح الجامع" برقم (3038).

11- كُنْ ممَّن يُظهِر الدِّين:
عن أبي هُرَيْرَةَ، عن النبي - صلى الله عليه وسلم – قال: ((لا يزال الدِّينُ ظاهرًا ما عَجَّلَ النَّاسُ الْفِطْرَ؛ لأنَّ اليهود والنَّصارى يؤخِّرون)). رواه أبو داود، وحسَّنه الأَلْبَانِيُّ في "صحيح سنن أبي داود" برقم (2353).

12- كُنْ ممَّن يأكل منَ الغداء المبارك:
عن المِقْدام بن مَعْدِي كَرِب، عن النبي - صلى الله عليه وسلم – قال: ((عليكم بغداء السُّحور؛ فإنه هو الغداء المبارك))؛ رواه النَّسائيُّ، وصحَّحه الألْبَانِيُّ في "صحيح سنن النَّسائيِّ" برقم (2164).

13- كُنْ ممَّن يعمل عملاً لا يعلم جزاءه إلا الله:
عن أبي هُرَيْرَةَ - رضي اللَّه عنه – قال: قال رسول اللَّه - صلى الله عليه وسلم – قال: ((كلُّ عمل ابن آدم له، إلا الصِّيام؛ فإنه لي، وأنا أجزي به))؛ رواه البخاريُّ.

14- لا يكن صيامك كصيام أهل الكتاب:
عن عمرو بن العاص - رضي الله تعالى عنه - أنَّ رسول اللَّه - صلى الله عليه وسلم – قال: ((فَصْلُ ما بين صيامنا وصيام أهل الكتاب: أَكْلَةُ السَّحَر))؛ رواه مُسْلِمٌ.

15- لا تكُنْ ممَّن يٌحْرَم العتق من النار ويُحْرَم الدعوة المستجابة:
عن أبي هُرَيْرَةَ أَو عن أبي سعيدٍ - شَكٌ منَ الأعمش – قال: قال رسول اللَّه - صلى الله عليه وسلم -:
((إنَّ للَّه عُتَقَاءَ في كلِّ يومٍ وليلةٍ، لكلِّ عَبْدٍ منهم دعوةٌ مستجابةٌ))؛ رواه أحمد، وصحَّحه الألْبَانِيُّ في "صحيح الجامع" برقم (2169).

16- لا تكُنْ ممَّن يترك مكفِّرات الذُّنوب:
عن أبي هُرَيْرَةَ، أنَّ رسول اللَّه - صلى الله عليه وسلم - كان يقول: ((الصَّلَوَات الخمس، والجمعة إلى الجمعة، ورمضان إلى رمضانَ - مكفِّراتٌ ما بينهنَّ؛ إذا اجْتَنَبَ الكبائر)). رواه مُسْلِمٌ.
عن حُذَيْفَةَ قال: قال عمر - رضيَ اللَّه عنه -: ((مَنْ يحفظُ حديثًا عن النبي - صلى الله عليه وسلم - في الفتنة؟ قال حُذَيْفَةُ: أنا سمعته يقول: ((فتنة الرَّجل في أهله وماله وجاره - تكفِّرها الصَّلاة والصِّيام والصَّدقة)). رواه البخاريُّ.

17- لا تكُنْ ممَّن يُبْعِده الله فيدخل النار:
عن جابر بن سَمُرَةَ - رضيَ الله تعالى عنه – قال: صعد النبيُّ – صلى الله تعالى عليه وسلَّم المِنْبَرَ فقال: ((آمين، آمين، آمين)). فقال: ((أتاني جبرائيل - عليه الصلاة والسلام – فقال: يا محمَّد، مَنْ أدرك أحد أبوَيه، فمات، فدخل النَّار؛ فأبعده الله تعالى، فقُلْ: آمين. فقلتُ: آمين. فقال: يا محمَّد، مَنْ أدرك شهر رمضان، فمات، فلم يُغْفَر له، فأُدخل النَّار؛ فأبعده الله. فقُلْ: آمين. فقلتُ: آمين. فقال: ومَنْ ذُكِرْتُ عنده ولم يصلِّ عليك، فمات، فدخل النَّار؛ فأبعده الله. فقُلْ: آمين. فقلتُ: آمين))؛ رواه الطَّبرانيُّ وغيره. قال الأَلْبَانِيُّ: صحيحٌ لغيره، كما في "صحيح التَّرغيب والتَّرهيب" برقم (2491).

18- لا تكن ممَّن يُحْرَم الحج مع النبيِّ - صلى الله عليه وسلم:
عن ابن عبَّاسٍ، أنَّ النبيَّ - صلى الله عليه وسلم – قال لامرأةٍ منَ الأنصار، يقال لها أمُّ سِنانٍ: ((ما منعكِ أن تكوني حججت معنا؟)). قالت: ناضحان كانا لأبي فلانٍ - زوجها - حجَّ هو وابنه على أحدهما، وكان الآخر يسقي عليه غلامنا. قال: ((فعُمْرَةٌ في رمضان تقضي حجَّةً)) أو ((حجَّةً معي))؛ رواه البخاريُّ.

19- لا تكن ممّن يُحْرَمِ البركة:
عن أنس بن مالكٍ - رضيَ الله عنه – قال: قال النبي - صلَّى الله عليه وسلَّم -: ((تَسَحَّروا؛ فإنَّ في السَّحور بَرَكَةٌ))؛ رواه البخاريُّ.

20- لا تكن ممّن يعلَّق بعراقيبه، وتشقَّق أشداقُه:
عن أبي أُمامَة - رضيَ الله عنه – قال: سمعتُ رسولَ الله - صلى الله عليه وسلم – يقول: ((بينما أنا نائمٌ؛ أتاني رجلان، فأخذا بضبعيَّ؛ فأتيا بي جبلاً وعرًا, فقالا: اصعد؛ فقلتُ: إنّي لا أُطيقُهُ, فقالا: إنَّا سنسهِّله لكَ, فصعدتُ، حتَّى إذا كنتُ في سواء الجبل؛ إذا بأصواتٍ شديدةٍ, فقلتُ: ما هذه الأصوات؟ قالوا: هذه عواءُ أهل النَّار. ثمَّ انطلق بي، فإذا أنا بقومٍ معلَّقين بعراقيبهم، مشقِّقةً أشداقُهم دمًا, قلتُ: مَنْ هؤلاء؟ قال: الذين يُفْطِرون قبل تَحِلَّّة صومهم))؛ رواه ابن خُزَيْمَة، وصحَّحه الأَلْبَانِيُّ كما في "صحيح الترغيب والترهيب" برقم (2393).

وأخيـرًا: لا تنسونا من صالح دعائكم، والحمد لله ربِّ العالمين.


;k ,gh j;k td vlqhk




المصدر : منتديات روح الفاتن - من ☀ الخيــمـــة الـرمـضانيــة




قديم 05-10-2019   #2


الصورة الرمزية لصمتي حكاية

 عضويتي » 1750
 جيت فيذا » Jun 2016
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:29 PM)
آبدآعاتي » 20,051
موآضيعي » 1192
الاعجابات المتلقاة » 5088
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Algeria
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » لصمتي حكاية has a reputation beyond reputeلصمتي حكاية has a reputation beyond reputeلصمتي حكاية has a reputation beyond reputeلصمتي حكاية has a reputation beyond reputeلصمتي حكاية has a reputation beyond reputeلصمتي حكاية has a reputation beyond reputeلصمتي حكاية has a reputation beyond reputeلصمتي حكاية has a reputation beyond reputeلصمتي حكاية has a reputation beyond reputeلصمتي حكاية has a reputation beyond reputeلصمتي حكاية has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

لصمتي حكاية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كن ولا تكن في رمضان



بارك الله فيك


حلـممعجبون بهذا.


قديم 05-10-2019   #3


الصورة الرمزية حلـم

 عضويتي » 2245
 جيت فيذا » May 2019
 آخر حضور » 05-19-2019 (02:35 AM)
آبدآعاتي » 590
موآضيعي » 12
الاعجابات المتلقاة » 118
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Algeria
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » حلـم has a reputation beyond reputeحلـم has a reputation beyond reputeحلـم has a reputation beyond reputeحلـم has a reputation beyond reputeحلـم has a reputation beyond reputeحلـم has a reputation beyond reputeحلـم has a reputation beyond reputeحلـم has a reputation beyond reputeحلـم has a reputation beyond reputeحلـم has a reputation beyond reputeحلـم has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter

حلـم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كن ولا تكن في رمضان



لصمتي حكاية :: شكرا على مرورك




قديم 05-10-2019   #4


الصورة الرمزية нℓτσσsн

 عضويتي » 873
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » منذ 3 يوم (10:12 PM)
آبدآعاتي » 18,920
موآضيعي » 13
الاعجابات المتلقاة » 549
 حاليآ في » -
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  » ولا شيء!!
 التقييم » нℓτσσsн has a reputation beyond reputeнℓτσσsн has a reputation beyond reputeнℓτσσsн has a reputation beyond reputeнℓτσσsн has a reputation beyond reputeнℓτσσsн has a reputation beyond reputeнℓτσσsн has a reputation beyond reputeнℓτσσsн has a reputation beyond reputeнℓτσσsн has a reputation beyond reputeнℓτσσsн has a reputation beyond reputeнℓτσσsн has a reputation beyond reputeнℓτσσsн has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك mbc4
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

нℓτσσsн غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كن ولا تكن في رمضان



جُزيتِ خيراً
#




قديم 05-11-2019   #5


الصورة الرمزية سُــقــيــا ♚

 عضويتي » 1819
 جيت فيذا » Aug 2016
 آخر حضور » منذ يوم مضى (10:21 PM)
آبدآعاتي » 55,585
موآضيعي » 136
الاعجابات المتلقاة » 4881
 حاليآ في » عَروس المَدائِن | فلسطينْ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Palestine
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » سُــقــيــا ♚ has a reputation beyond reputeسُــقــيــا ♚ has a reputation beyond reputeسُــقــيــا ♚ has a reputation beyond reputeسُــقــيــا ♚ has a reputation beyond reputeسُــقــيــا ♚ has a reputation beyond reputeسُــقــيــا ♚ has a reputation beyond reputeسُــقــيــا ♚ has a reputation beyond reputeسُــقــيــا ♚ has a reputation beyond reputeسُــقــيــا ♚ has a reputation beyond reputeسُــقــيــا ♚ has a reputation beyond reputeسُــقــيــا ♚ has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

سُــقــيــا ♚ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كن ولا تكن في رمضان



،


اثابك الله الأجر
واسعد قلبك في الدنيا والآخرة
دمت بحفظ الرحمن ..





قديم 05-12-2019   #6


الصورة الرمزية مآجدَه

 عضويتي » 1220
 جيت فيذا » Sep 2015
 آخر حضور » منذ 3 دقيقة (07:12 AM)
آبدآعاتي » 118,573
موآضيعي » 738
الاعجابات المتلقاة » 10577
 حاليآ في » جدّه .
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 21 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
الحآلة آلآن  » اللهم إني أستودعتك عائلتي فاحفظهم في حفظك وأنت خير الحَافظين .
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  » 26
 التقييم » مآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك carton
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: بالقراءَة والكِتابة والقَهوة .

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
يّارب رِضاك والجنّة .
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

مآجدَه متواجد حالياً

افتراضي رد: كن ولا تكن في رمضان



_








جزاك الله خير الجزاء
و بوركت على ما قدمت


مواضيع : مآجدَه



قديم 05-13-2019   #7


الصورة الرمزية الرحيل بصمت

 عضويتي » 1946
 جيت فيذا » Jan 2017
 آخر حضور » منذ 23 ساعات (07:45 AM)
آبدآعاتي » 42,330
موآضيعي » 119
الاعجابات المتلقاة » 1158
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Algeria
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » لن أقول ♔
الحآلة آلآن  » مشتت
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  » 4
 التقييم » الرحيل بصمت has a reputation beyond reputeالرحيل بصمت has a reputation beyond reputeالرحيل بصمت has a reputation beyond reputeالرحيل بصمت has a reputation beyond reputeالرحيل بصمت has a reputation beyond reputeالرحيل بصمت has a reputation beyond reputeالرحيل بصمت has a reputation beyond reputeالرحيل بصمت has a reputation beyond reputeالرحيل بصمت has a reputation beyond reputeالرحيل بصمت has a reputation beyond reputeالرحيل بصمت has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك aljazeera
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
تضمه عيوني .. لو زاد تقصيره
‏غيره يحبوني وانا م احب غيره


اوسمتي

الرحيل بصمت متواجد حالياً

افتراضي رد: كن ولا تكن في رمضان



جزاك الله خيـر

بارك الله في جهودك
وأسال الله لك التوفيق دائما
وأن يجمعنا على الود والإخاء والمحبة
وأن يثبت الله أجرك
ونفعا الله وإياك بما تقدمه

كنت هنا هيبة ملك




قديم 05-15-2019   #8


الصورة الرمزية عيونك دنيتي

 عضويتي » 215
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ يوم مضى (10:58 PM)
آبدآعاتي » 302,685
موآضيعي » 3395
الاعجابات المتلقاة » 9061
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » عيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond repute
مشروبك   Code-Red
قناتك aljazeera
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

عيونك دنيتي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كن ولا تكن في رمضان



جَـزَُيَتّ..خٍ ـيـْرٍ..اْلًجِ ـزًٌآآءٍ
أسْع‘ـدَ..الله.. قَلِبِكْـ .. وَشَرَحَ.. صَدِرِكْـ
وأنَــــآرَ..دَرِبــكْـ .. وَفَرَجَ.. هَمِكْـ
وجَعَ‘ـلَ ..الله..مآآأَفًدٍتًُنآآبٍـهًُ.. فِي..مُيزَآإنْ..حَ ـسَنَـآتِكـ
وشَفِيعْ.. لَكِـ..يَومَ..الحِ ـسَــآإبْ
أَسًٌعٍِ ـدًّنْيٍِ.. المَرٌوُر.. فُِي ..مُتَصَفِحِ ـكْـ.. العَ ـطِرْ
بَحِ ـفْظْ.. الرَحَمَــــن




 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رمضان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas