مفرقعات عاطفية - منتديات روح الفاتن
 

 

 

 الله يحييك معنآ هـنـا

                      

      


 
العودة   منتديات روح الفاتن > ✦ رُوح آلفَـاتن العآمـة ✦ > ✦ تطـوير الـذات
 

✦ تطـوير الـذات لتنمية الذّات والقُدرات الذهنية والنفسية وفهم مَن حولنا

مفرقعات عاطفية

كيف تتأكد من مشاعرك : كثيرا ما تفشل العلاقات من سوء فهم الشخص لمشاعره أو مشاعر الآخر, و قد يظن أحدهم أنه عاشق في بداية الأمر، و مع مرور الوقت

عدد المعجبين2الاعجاب
  • 2 اضيفت بواسطة ماني بناسيك

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-18-2018
ماني بناسيك غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
اوسمتي
اشتقنا وسام اجمل حضور وسآم شعلةة ونشآط روح الفآتن 24 
 عضويتي » 1608
 جيت فيذا » Apr 2016
 آخر حضور » 06-30-2019 (08:11 PM)
آبدآعاتي » 15,404
موآضيعي » 236
الاعجابات المتلقاة » 1100
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 36 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
عدد الاوسمة  »
 التقييم » ماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك action
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
c12 مفرقعات عاطفية









img_1534617587_370.j
كيف تتأكد من مشاعرك :
كثيرا ما تفشل العلاقات من سوء فهم الشخص لمشاعره أو مشاعر الآخر, و قد يظن أحدهم أنه عاشق في بداية الأمر، و مع مرور الوقت يكتشف أنه وقع ضحية فهمه الخاطئ لمشاعره أو مشاعر الشخص المقابل, و كثيرا ما تظهر لنا أن المشاعر صادقة و أكيدة, لكن سرعان ما تتبدد, هناك بعض الأمور العامة يمكن الإستعانة بها للتأكد من صحة مشاعرك.
كيف اعرف شعوري تجاه شخص :
اسأل نفسك بشكل مباشر عن شعورك و كن صريحا مع نفسك, إذا كان جوابك بتعجب من السؤال و أنك بالفعل تعشقه فاستمر, لكن أذا بدأت بالتلعثم و التوضيح عن طبيعة مشاعرك, فيفضل أن تراجع حساباتك.
أعد قائمة بما تجده يجذبك في الأخر, و إذا كانت قصيرة حاول أن تعيد التفكير, في الواقع لا يمكنك عشق شخص دون أن تعرفه جيدا, أو حتى دون أن تجد فيه الكثير من الصفات التي تجذبك.
راقب إحساسك و أنت بالقرب منه, هل تشعر بالسعادة و الإثارة و التوتر؟ هل يخفق قلبك؟ هل ترى العالم بشكل مختلف؟ أن هذه علامات جيدة عن العشق.
لاحظ كيف تتصرف معه أثناء تواجدكما بين الناس, هل تبقى بقربه بشكل كبير؟ هذا يدل على أنك متيم به, هل تبتعد عنه و تقترب و تتبادل بعض النظرات من حين لأخر؟ هذا يدل على بداية العشق, هل تبقى بعيد نسبيا عنه؟ هذا يدل على حاجتك للشعور بوجوده و يعتبر إعجاب فقط.
كيف هو شعوره؟ يصدف أن تعشق أحدهم و لا يبادلك الشعور, و لكن العكس هو صحيح غالبا, فيجب عليك أن تفكر جيدا و تعرف فيما إذا كان يبادلك الشعور أم لا.
اخبره عن حقيقة مشاعرك, و لا يشترط أن تخبره بطريقه مباشره, يمكن إخباره بأنك تعتقد أن هناك إعجاب من طرفك, أو أنك تريد أن تعرف حقيقة مشاعرك إتجاهه.
تخيل ما يمكن أن يكون شعورك في حال رحيله, غالبا ما تشعر بأنك منتج و في أمان بجانب من تعشق, و بأنك لن تسمح لأي أحد أو أي ظرف أن يأخذه منك.
كيف تعرف انك تحب شخص و هو يحبك :
هناك الكثير من الناس يكتمون مشاعرهم و يعيشون مع اسرارهم سنوات طويلة، و قد تبقى هذه المشاعر و تندثر مع الأيام، و لكن يوجد بعض العلامات التي تدل على انك تحب شخص ما، كما انه يوجد علامات تدل على ان شخص ما يحبك، منها خفقان القلب عند رؤية الشخص و التوتر و الخجل.
كيف تعرف ان هذا الشخص يحبك :
يتسائل الكثير من الناس عن الطرق التي يمكن من خلالها ان يعرفوا ان كان الشخص الذي أمامهم يحبهم أم لا، و الإجابة عن تساؤلهم تكون بأن ذلك أمر سهل جدا، و ليس على الشخص إلا أن يفتح عينيه بشكل جيد ليراقب بعض العلامات و الإشارات التي تظهر من المحب، مثل الابتسامة التي لا تختفي بسرعة، و إطالة النظر بك، كما أن الاهتمام يعتبر من أقوى علامات الإعجاب، حيث يهتم شخص ما بشدة ثم يتجاهلك تماما في الأوقات الأخرى، و يحاول الشخص الذي يحبك أن يتجاهلك لأنه شعر بأنه فضح نفسه أمامك فيبدأ بالانسحاب بقوة عن طريق التجاهل.
كيف اعرف اني وقعت في الحب الحقيقي :
يوجد الكثير من علامات الوقوع في الحب، فحينما لا تستطيع التوقف عن التفكير في شخص ما فهذا يدل على وقوعك في الحب، كما أنه عندما لا تتخيل حياتك بدونه، و كلما تسجل أحلامك و خططك المستقبلية ستجد هذا الشخص جزء منها، و لا تفهم لماذا لكن مستقبلك يبدو مظلما بدونه، و تشعر ان حياتك لا تكتمل إلا بوجوده، كما انك توافقه الرأي دائما، و تشعر أنك شخص أفضل بوجوده، فهذه بعض العلامات التي تدل على وقوعك في الحب الحقيقي.
علامات الوقوع في الحب عند الرجل :
يوجد الكثير من العلامات التي تدل على ان الرجل قد وقع في الحب، فحينما يتخلى الرجل عن أنانيته و يحاول القيام بأي شيء ليسعد امرأة واحدة، فهذا فهذا يدل على أنه قد اختارها ليهيم بحبها و عشقها، و من المعروف عند الرجال أنهم لا يحبون الأحاديث النسائية، لكن ان وقع الرجل في حب امرأة فهو لن يمل من أحاديثها مهما طالت، و عندما يهتم الرجل بهوايات المرأة و يحب ما تحبه المرأة، فهذا يدل على وقوعه في حبها، و يقوم بكل المحاولات للتقرب إليها و إمضاء المزيد من الوقت بالقرب منها.
سبب خفقان القلب عند رؤية شخص :
عندما يتم تحديد الموعد بين الحبيبين فإن كلا من الطرفين يظل دائما في انتظار هذا اليوم، و يبقى دائما في حالة من الاستعداد الكبير لتجهيز كافة الأشياء التي تساعده على الاستمتاع في هذا اليوم، و هذا الشيء بالطبع يسببب التوتر الذي يؤدي إلى ارتفاع دقات القلب عند رؤية الحبيب.
img_1534617587_528.j
تمر بك لحظات تفكر فيها بشخص ما، ثم تجد هذا الشخص قد اتصل بك في اليوم نفسه أو خلال أيام قريبة؛ فهل هذا هو محض من الصدفة؟! الإجابة هي: ليست هناك صدف؛ بل هذا هو ما يسمى بالتخاطر.
ما هو التخاطر؟
و التخاطر يعني المقدرة على التواصل و نقل المعلومات من عقل إنسان لآخر؛ دون أن يكون هناك تواصل مادي؛ و قد تكون هذه المعلومات أفكار أو مشاعر.
أنواع التخاطر :
تم تقسيم التخاطر الى نوعين اساسيين وهما:
تخاطر لا إرادي
تخاطر إرادي.
كيف يمكن أن تقوم بالتخاطر الإرادي أو كيف تجعل شخصا ما يفكر بك وقتما تشاء؟
هناك خطوات للتخاطر الإرادي و هي كالتالي:
الصدق في الرسالة التي تود إرسالها سواء كانت فكرة أو مشاعر؛ مثال: أنت تريد أن تقول للشخص الآخر أنك تحبه و تريده أن يشعر بذلك.
الجلوس بشكل مريح، و ارتداء الملابس المريحة.
القيام بالتنفس التفريغي؛ أي التنفس من المعدة و حبس النفس هناك ثم القيام بالزفير، و تكرر العملية لمدة (3-5) مرات.
تخيل الشخص الذي تريد إرسال الرسالة إليه و مناداته باسمه.
التفكير في الرسالة الذي تود إرسالها و ترديدها أكثر من مرة بنفس الصيغة و الأسلوب.
ما هو التخاطر اللاارادي؟
يعرف التخاطر اللاارادي بالاتصال الغير مخطط له مسبقا من قبل الاشخاص،أي انه عبارة عن تبادل الافكار و الحديث بين شخصين دون مقابلة احدهما للاخر، وهذا ما يسمى بالتخاطب الروحي، وينتج مثل هذا النوع من التخاطب نتيجة وجود علاقات سابقة بين الشخصين قد تتمثل في الحب، الصداقة او العمل، فعند التفكير في شخص ما مقرب لديك او عند استرجاع ذكرياتك، يكون للشخص الاخر التفكير و الشعور نفسه، فتجده بعد فتره قصيرة يرسل لك رساله يذكرك ببعض الاعمال التي قمتما بها معا وهذا ما يسمى بالتخاطر اللاارادي أو التخاطب الروحي.
ما الفرق بين التخاطر الارادي و اللاارادي :
يكون التخاطر الارادي بوجود نية في الحديث مع الطرف الاخر ..
أما الثاني فيكون عبر استرجاع بعض الذكريات بين شخصين دون مخاطبته بشكل مباشر.
img_1534617587_783.p
تعتمد جميع قصص الحب على حلم اللقاء بمحبوب يأخذ باليد لاكمال مسيرة العمر، ولكن في كثير من الأحيان تنتهي هذه القصص التي كانت أسطورية وتفشل، لذلك يشعر الكثير من الأشخاص بالحيرة و الخوف من خوض علاقات حب جديدة خوفاً من الفشل مجدداً.
فشل قصص الحب :

إن فشل قصص الحب أمر محزن ولكنه موجود أكثر مما تتخيل، فالعديد من القصص على مر التاريخ واجهت مصائر محزنة وفشلت في تتويج علاقة الحب بالارتباط والزواج، ولكن ما عليك فعله هو عدم الوقوف على الأطلال والبكاء على ما قد مضى بل عليك أن تقف على أسباب فشل قصص الحب لتتجاوزها وتتجنب الوقوع بها في المرات القادمة التي يطرق فيها الحب بابك.
أسباب فشل قصص الحب :
عدم القدرة على التعبير عن المشاعر:
تنتهي العديد من قصص الحب والعلاقات الزوجية بسبب عدم القدرة على التعبير عن مشاعر الحب والامتنان للشريك.
تخلق هذه المشكلة حالة من الحزن الشديد وعدم الشعور بالرغبة من الطرف الأخر .
يبتعد الأطراف عن بعضهما تدريجياً عندما يفقد الطريقة التي تساعد على التعبير عن المشاعر، وهكذا تنتهي العلاقة.
عدم وجود مشاعر حقيقية من قبلك للطرف الأخر .
تكمن مشكلة أن تبدي أنك تحب شخص فقط لأنه بادر بالاعتراف بالحب لك.
ليس بالضرورة أن تحمل حباً لمن يحبك وإن تصنعت هذا الشيء فإنك تضع نفسك والطرف الآخر في خدعة تؤذي كليكما.
انعدام الاستقرار الوظيفي والمالي :
عدم وجود وظيفة أو مصدر دخل، وبيت ومتطلبات الحياة الأساسية سيجعل قصة الحب دائماً على المحك بحيث سيشعر الطرفان بأن الانتقال من هذه العلاقة إلى قصة جدية وارتباط رسمي شبه مستحيل في ظل الظروف الحالية.
تدخل الأسرة:
إن اختلاف أراء العائلة أو المستوى الاجتماعي أو طبيعة العلاقة بين العائلتين قد تساهم بشكل كبير في خلق توتر ومشاكل بين الطرفين إلا أن تصل في النهاية إلى فشل العلاقة.
اختلاف الديِّن:
قد يحكم اختلاف الدين على علاقات الحب بالفشل المؤبد خاصة إذا كان كلا الطرفين ملتزماً دينياً ويرفض التنازل.
التوقعات :
في علاقتنا مع الآخرين نفترض ونبني الكثير من التوقعات حولهم ونصدم فيما بعد بالحقائق.
علينا أن نتقبل الشريك دون توقعات ونركز على المعطيات المتواجدة أمامنا ولا نفترض أشياء حيث أننا إن لم تحدث سنشعر بالاستياء.
محاولة تغيير الشريك :
ثقوا تماماً أن محاولة تغيير شيء شاب عليه المرء شبه مستحيلة ولن تأتي إلا بالمزيد من المشكلات وخلل في الثقة بين الطرفين.
حب التملك والغيرة الزائدة:
هاتان الصفتان تجعلان أي علاقة تصبح خانقة ولا يستطيع الطرفين تحملها فطرف سيعيش في قلق وتوتر وطرف سيعيش في ضغط واختناق مستمر.







ltvruhj uh'tdm




المصدر : منتديات روح الفاتن - من ✦ تطـوير الـذات



تفاصِيل و مآجدَه معجبون بهذا.

قديم 08-19-2018   #2


الصورة الرمزية مآجدَه

 عضويتي » 1220
 جيت فيذا » Sep 2015
 آخر حضور » منذ يوم مضى (06:59 AM)
آبدآعاتي » 118,574
موآضيعي » 738
الاعجابات المتلقاة » 10586
 حاليآ في » جدّه .
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 21 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
الحآلة آلآن  » اللهم إني أستودعتك عائلتي فاحفظهم في حفظك وأنت خير الحَافظين .
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  » 26
 التقييم » مآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك carton
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: بالقراءَة والكِتابة والقَهوة .

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
يّارب رِضاك والجنّة .
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

مآجدَه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مفرقعات عاطفية



_





سلمت و سلمت يمناك لروعَة الطّرح
بِ إنتظَار المزيد من عبقْ عطآءك
لرُوحك مسك الوَرد ,


مواضيع : مآجدَه



قديم 08-22-2018   #3



 عضويتي » 2137
 جيت فيذا » Aug 2018
 آخر حضور » 09-02-2018 (12:47 AM)
آبدآعاتي » 14,544
موآضيعي » 153
الاعجابات المتلقاة » 503
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Palestine
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » علاقة حٌب قوية ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » جنون الصمت ♚ has a reputation beyond reputeجنون الصمت ♚ has a reputation beyond reputeجنون الصمت ♚ has a reputation beyond reputeجنون الصمت ♚ has a reputation beyond reputeجنون الصمت ♚ has a reputation beyond reputeجنون الصمت ♚ has a reputation beyond reputeجنون الصمت ♚ has a reputation beyond reputeجنون الصمت ♚ has a reputation beyond reputeجنون الصمت ♚ has a reputation beyond reputeجنون الصمت ♚ has a reputation beyond reputeجنون الصمت ♚ has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك nicklodeon
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera:

تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

جنون الصمت ♚ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مفرقعات عاطفية



تسسّلم الأيآدي المخمليه ,

لِ روعـة مآجلبتْ ,

بِ إنتظآر جديدك آلعذب وآلمميز ,

خآلص ودي ووردي لِ أنفآسك ..




قديم 08-25-2018   #4


الصورة الرمزية الرحيل بصمت

 عضويتي » 1946
 جيت فيذا » Jan 2017
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (06:22 PM)
آبدآعاتي » 42,330
موآضيعي » 119
الاعجابات المتلقاة » 1158
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Algeria
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » لن أقول ♔
الحآلة آلآن  » مشتت
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  » 4
 التقييم » الرحيل بصمت has a reputation beyond reputeالرحيل بصمت has a reputation beyond reputeالرحيل بصمت has a reputation beyond reputeالرحيل بصمت has a reputation beyond reputeالرحيل بصمت has a reputation beyond reputeالرحيل بصمت has a reputation beyond reputeالرحيل بصمت has a reputation beyond reputeالرحيل بصمت has a reputation beyond reputeالرحيل بصمت has a reputation beyond reputeالرحيل بصمت has a reputation beyond reputeالرحيل بصمت has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك aljazeera
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
تضمه عيوني .. لو زاد تقصيره
‏غيره يحبوني وانا م احب غيره


اوسمتي

الرحيل بصمت متواجد حالياً

افتراضي رد: مفرقعات عاطفية



الله يعطيك العافيه
ابداع في النقل
سلمت اناملك
ودي لطرحك




قديم 08-29-2018   #5

كل قلب وله حكايه..

الصورة الرمزية نوره العصيمي♪✿

 عضويتي » 735
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » منذ 14 دقيقة (09:31 PM)
آبدآعاتي » 71,364
موآضيعي » 476
الاعجابات المتلقاة » 8299
 حاليآ في » لـ امي انتمي وبها اكتفي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي ♡
آلعمر  » 30 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
الحآلة آلآن  » بين النجوم وسط المساء 🧘🏻‍♀🍺
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » نوره العصيمي♪✿ has a reputation beyond reputeنوره العصيمي♪✿ has a reputation beyond reputeنوره العصيمي♪✿ has a reputation beyond reputeنوره العصيمي♪✿ has a reputation beyond reputeنوره العصيمي♪✿ has a reputation beyond reputeنوره العصيمي♪✿ has a reputation beyond reputeنوره العصيمي♪✿ has a reputation beyond reputeنوره العصيمي♪✿ has a reputation beyond reputeنوره العصيمي♪✿ has a reputation beyond reputeنوره العصيمي♪✿ has a reputation beyond reputeنوره العصيمي♪✿ has a reputation beyond repute
مشروبك   ice-lemon
قناتك mbc
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

نوره العصيمي♪✿ متواجد حالياً

افتراضي رد: مفرقعات عاطفية



_







سلمت و سلمت يمناك لروعَة الطّرح
بِ إنتظَار المزيد من عبقْ عطآءك




قديم 09-02-2018   #6


الصورة الرمزية انبثاقة فجر

 عضويتي » 1428
 جيت فيذا » Jan 2016
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (09:04 AM)
آبدآعاتي » 214,442
موآضيعي » 3491
الاعجابات المتلقاة » 18568
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Palestine
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » انبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond repute
مشروبك   fanta
قناتك mbc
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
قد يكون أدقّ خيط
من خيوط آمالنا
هو أغلظ حبل
من حبال أوهامنا..!
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

انبثاقة فجر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مفرقعات عاطفية



سلمت لروعة الجلب
قوافل الامتنان تحفك
لاحرمنا من روعة جهودك




قديم 09-10-2018   #7


الصورة الرمزية تفاصِيل

 عضويتي » 1171
 جيت فيذا » Aug 2015
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (04:29 PM)
آبدآعاتي » 176,725
موآضيعي » 3564
الاعجابات المتلقاة » 22595
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الصحي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » لن أقول ♔
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
عدد الاوسمة  » 15
 التقييم » تفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: التصوير ..!

تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

تفاصِيل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مفرقعات عاطفية



-





مكنون جميل
سلم الجهد وَ لك الشكر أرتال،




 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مفرقعات, عاطفية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas