للرجال .. تعرف على 5 أمور تخفيها المرأة عن زوجها - منتديات روح الفاتن
 

 

 

 الله يحييك معنآ هـنـا

                      

      


 
العودة   منتديات روح الفاتن > ▲ رُوح الفَـآتن للأسـرة والمُجتمـع ▲ > ▲ وخــلَــقــناكُم أزواجـــا
 

▲ وخــلَــقــناكُم أزواجـــا الأسرَة اللبنة الأولى في المُجتمع والطّفل فلّذة كبد لا بدّ من المُحافظة عليها

للرجال .. تعرف على 5 أمور تخفيها المرأة عن زوجها

للرجال .. تعرف على 5 أمور تخفيها المرأة عن زوجها

عدد المعجبين3الاعجاب

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-01-2017
عيونك دنيتي متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
عيونك دنيتي وسام فوازير رمضان المركز3 وسام شهر الخير وسام اعلى مشارك/ـة 
لوني المفضل Linen
 عضويتي » 215
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (01:51 AM)
آبدآعاتي » 288,912
موآضيعي » 3345
الاعجابات المتلقاة » 8864
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
عدد الاوسمة  »
 التقييم » عيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond repute
مشروبك   Code-Red
قناتك aljazeera
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي للرجال .. تعرف على 5 أمور تخفيها المرأة عن زوجها




للرجال .. تعرف على 5 أمور تخفيها المرأة عن زوجها

getImage-1-3-589x354















متابعات(صدى):
يظن العديد من الأشخاص أن العلاقة الزوجية السليمة تقوم بالأساس على مبدأ ” كل ما هو لي فهو لك “، غير أن الغالبية العظمى من النساء، يملن إلى إخفاء بعض الأمور عن أزواجهن، حتى وإن كانت علاقتهما قوية، ويتعمَّد الرجال أيضاً إخفاء بعض الأمور عن زوجاتهم.
1.المخاوف الصحية
في معظم الأحيان، عندما تكتشف المرأة وجود شامة في مكان ما في جسدها، أو وَرمًا في صدرها، أو أي شيء يدعو للقلق، فإنها تتكتم عن الأمر وتحاول في الأثناء التخفيف من حدة مخاوفها بمفردها.
وفي هذا الصدد، قالت الدكتورة النفسية، كريستين كاربنتر، مديرة قسم الصحة السلوكية للمرأة بمركز ويكسنر الطبي بولاية أوهايو، إن المرأة عادة ما تلجأ إلى إخفاء الأمور، التي تثير القلق عن زوجها، إما لحمايته أو للتقليل من حدة المحنة، خاصة إن شعرت بأن الأمر بالغ الخطورة.
وتميل المرأة للقيام بمثل هذا التصرف لأنها تظن أن التكتُّم على الأمر والتزام الصمت سيجعله يبدو كما لو أنه لا وجود له.
وصرَّحت كاربنتر، أن المرأة تفضل الانطواء والتكتم على الموضوع، لكي لا تجعل زوجها يشعر بمدى قلقها وخوفها. ولذلك، تقوم بمقاومة رغبتها المُلحة في التحدث مع شريك حياتها.
وفي المقابل، وفي غالب الحالات تكون المرأة في أمسِّ الحاجة لكتف تستند إليه، وآذان صاغية تسمع لشكواها، وكل ذلك لا تجده سوى في زوجها.
2.المشاكل التي تطرأ على العلاقة
في معظم العلاقات الزوجية، يواجه الأزواج العديد من المشاكل، على غرار الطبيعة العدائية لأحد الطرفين، والشجارات المتكررة، والاختلاف حول المكان الذي سيقطنون فيه، ومستقبل الأطفال، وغيره من المواضيع الشائكة الأخرى.
وعموماً، إذا فشلت المرأة في التحاور مع زوجها لإيجاد حل لهذه المشاكل، فإنها ستلجأ مباشرة إما لمستشار العلاقات الزوجية (وستذهب لجلسة العلاج بمفردها) أو لصديق ما، وذلك وفقاً لما أكدته جودي فوث، الحاصلة على ماجستير في الزواج والعلاج الأسري، التي أفادت: ” لا يمكنني أن أحصي عدد النساء اللاتي يأتين للعلاج دون معرفة أزواجهن، ويكون هدفهن في الغالب أن يقررن ما إذا كانت علاقتهن الزوجية قابلة للإصلاح أم لا ” .
على الرغم من نجاعة زيارة المرأة بمفردها لمستشار العلاقات الزوجية، إلا أن فوث أقرَّت بأنه وبغية الحفاظ على تلك الثقة المتبادلة بين الطرفين من الأفضل أن يشارك كلا الطرفين في هذه الجلسات.
وأضافت فوث، أنه عادة ما تُخفي المرأة عن زوجها حقيقة أنها تزور استشاري علاقات زوجية، لأنها تظن بأن ذلك سيعرِّضها لمشاكل كبيرة معه، إلا أنه من حقِّ الرجل إبداء رأيه والمشاركة في تقرير مصير العلاقة.
3.الميول ال*****
صرَّحت كاربنتر، أن العديد من النساء يشكين من عدم رضاهن عن العلاقة ال*****، حيث قالت إن النساء لا يتحدثن كثيراً عن العلاقة ال*****، وحتى إن تطرقن لهذا الموضوع فإنهن لا يذكرن الملذات ال***** بالتحديد. ولذلك تمارس المرأة ال*** فقط لإرضاء الزوج، وإذا كانت غير راضية فإنها لا تتذمر أو تواجه الشريك بذلك.
ويرجع السبب في ذلك إلى عدم رغبة الزوجات في إخبار أزواجهن عن الأمور التي لا يحبِّذنها عند ممارسة ال***. ولذلك، أوردت كاربنتر، أنه “موضوع مشحون عاطفيا، ولذلك، تخشى النساء التحدث فيه لكي لا يجرحن مشاعر أزواجهن. وهذا هو السبب الذي يدفعني دائماً لأنصح النساء اللاتي يأتين لاستشارتي بأن يتحدثن في هذا الموضوع وبالتحديد خارج غرفة النوم، والاعتراف بالأمور المسموح القيام بها، وتلك التي يجب تجنُّبها ” .
4.النجاحات الشخصية
صدِّقوا أو لا تصدقوا، ثَبَت أن النساء أقل ميلاً للحديث عن إنجازاتهن، مثل حصولهن على ترقية في العمل، أو زيادة في الراتب، عند العودة إلى المنزل.
وأوضحت كاربنتر، أن ” النساء لا يشاركن النجاحات التي حققنها مع شريكهن كثيراً، نظراً لأنهن لا يردن أن يشعرن بوجود منافسة بينهن وبين أزواجهن. فضلاً عن ذلك، تعتقد المرأة أن الحديث عن نجاحاتها مع شريكها يتعارض مع دوره، باعتباره العائل الرئيس للعائلة ” .
وفي حال كانت المرأة تتمتع بسلطة كبيرة في العمل، فإنها ستكون بلا شك الشخص الذي يمسك بزمام الأمور في المنزل.
ولكن هل لذلك تأثير كبير على العلاقة الزوجية؟ وفقاً لكاربنتر نعم، لأن اضطلاع الزوجة بدور مهم في المنزل يشكل خطراً بالنسبة للزوج.
وترى كاربنتر، أن العديد من الرجال يفضلون المرأة الذكية المسؤولة، ولكن شريطة ألا تتفوق عليهم. ولكن بالنسبة للمرأة القيادية، فعليها أن تجد الرجل المناسب الذي يستمد قيمته الذاتية على أصعدة مختلفة، ليس فقط من المجالات التي يشعر فيها بالنجاح. ولذلك يجب على المرأة ألا تدمر مستقبلها من أجل إرضاء زوجها.
5.الحساب البنكي
فيما يتعلق بهذا الموضوع، بيَّنت المتخصصة في علم النفس السريري، تومانيكا ويذرسبون، أن “المرأة عادة لا تبوح بقيمة المبلغ الذي تُخفيه في حسابها البنكي، وذلك لأسباب مختلفة. ولكن السبب الرئيسي في ذلك هو أنهن قد ورثن ذلك من أمهاتهن. وبالنسبة لبعض الزوجات إخفاء حسابهن البنكي يعد بمثابة تأمين في حال فشل الزواج ” .
في الحقيقة، هذا الأمر من شأنه أن يجعل المرأة تشعر بالأمان، ولكن في حال كُشف أمرها فإن الزوج سيعتقد أنها تؤمن أموالها لرغبتها في الطلاق، بل قد يشعر أيضاً بالخيانة، وأنها قد أخفت عنه أموراً أخرى أكثر أهمية. مما لا شك فيه، تعد المخاوف المالية من أكثر المواضيع التي تشغل الأزواج، ولذلك يجب دراسة جميع جوانب مسألة إخفاء الرصيد البنكي عن الزوج قبل الإقدام على مثل هذا القرار.
في واقع الأمر، وعلى الرغم من أن المرأة ليست مضطرة للكشف عن كل شيء لزوجها، وذلك حتى تضمن شعورها بذاتها وكيانها، إلا أن ذلك قد يؤدي إلى انعدام الثقة بينهما، ولذلك، إذا كان من الضروري أن تعلمي زوجك بكل التفاصيل المهمة لضمان علاقة أقوى، فلمَ لا؟



ggv[hg >> juvt ugn 5 Hl,v jotdih hglvHm uk .,[ih gHkR




المصدر : منتديات روح الفاتن - من ▲ وخــلَــقــناكُم أزواجـــا




قديم 04-01-2017   #2


الصورة الرمزية وئـــام

 عضويتي » 1051
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » 07-31-2017 (10:21 AM)
آبدآعاتي » 4,331
موآضيعي » 48
الاعجابات المتلقاة » 673
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Algeria
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » وئـــام has a reputation beyond reputeوئـــام has a reputation beyond reputeوئـــام has a reputation beyond reputeوئـــام has a reputation beyond reputeوئـــام has a reputation beyond reputeوئـــام has a reputation beyond reputeوئـــام has a reputation beyond reputeوئـــام has a reputation beyond reputeوئـــام has a reputation beyond reputeوئـــام has a reputation beyond reputeوئـــام has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك rotana
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

وئـــام غير متواجد حالياً

افتراضي رد: للرجال .. تعرف على 5 أمور تخفيها المرأة عن زوجها



-





سعدت بتواجدي في دوحتك
أشكرك على الجلب
عبق الورد لروحك




قديم 04-02-2017   #3



 عضويتي » 41
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » منذ 3 يوم (12:54 AM)
آبدآعاتي » 728,376
موآضيعي » 4646
الاعجابات المتلقاة » 50650
 حاليآ في » جدھہ♥.
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » سٌنية ♡
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 27 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » غير مرتبطه ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » ❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• غير متواجد حالياً

افتراضي رد: للرجال .. تعرف على 5 أمور تخفيها المرأة عن زوجها









،/
جَلبَ ممُيَّز جِدَاً
وإنتقِاءَ رآِئعْ
تِسَلّمْ الأيَادِيْ
ولآحُرمِناْ مِنْ جَزيلِ عَطّائك
،/




قديم 04-07-2017   #4


الصورة الرمزية الفاتن

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Apr 2014
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (05:24 PM)
آبدآعاتي » 246,598
موآضيعي » 3288
الاعجابات المتلقاة » 41758
 حاليآ في » روح الفاتنَ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 26 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
الحآلة آلآن  » مَافيه إلا الكبـريـاء و أنــا ♕
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  » 40
 التقييم » الفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
انّ كَآإن طيبي
عيـب ومشكلتيُ وفيتَ
آموت صآدقهه وأرفض آعيش كذأبههُ
طبعيُ كذإ عن عزتيُ مآ تخليتُ ،
عنديُ مبآدئ دؤنهآ تررخصُ رقاب


اوسمتي

الفاتن متواجد حالياً

افتراضي رد: للرجال .. تعرف على 5 أمور تخفيها المرأة عن زوجها



تسلم الأيادي على ما قدمت
ننتظر جديدك بكل شوق
تقبل مني أعطر التحايا


مواضيع : الفاتن



قديم 04-08-2017   #5


الصورة الرمزية انبثاقة فجر

 عضويتي » 1428
 جيت فيذا » Jan 2016
 آخر حضور » منذ يوم مضى (07:06 PM)
آبدآعاتي » 214,438
موآضيعي » 3491
الاعجابات المتلقاة » 18539
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Palestine
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » انبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond repute
مشروبك   fanta
قناتك mbc
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
قد يكون أدقّ خيط
من خيوط آمالنا
هو أغلظ حبل
من حبال أوهامنا..!
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

انبثاقة فجر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: للرجال .. تعرف على 5 أمور تخفيها المرأة عن زوجها



انتقاء مميز
سلمت اناملك
وما ننحرم من جديدك




قديم 04-15-2017   #6


الصورة الرمزية تفاصِيل

 عضويتي » 1171
 جيت فيذا » Aug 2015
 آخر حضور » 01-15-2019 (04:17 PM)
آبدآعاتي » 173,586
موآضيعي » 3560
الاعجابات المتلقاة » 22534
 حاليآ في » AT HOME
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الصحي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » لن أقول ♔
الحآلة آلآن  » NOT BAD
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
عدد الاوسمة  » 15
 التقييم » تفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: التصوير ..!

My Flickr تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

تفاصِيل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: للرجال .. تعرف على 5 أمور تخفيها المرأة عن زوجها



-





مُقتطف جمـيل جداً
سلمتِ يَ ذآتَ التألق البـآذخ
ولكِ شُكراً على حُسن الإنتقآء
أطيب المُنى




قديم 04-15-2017   #7


الصورة الرمزية عيونك دنيتي

 عضويتي » 215
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (01:51 AM)
آبدآعاتي » 288,912
موآضيعي » 3345
الاعجابات المتلقاة » 8864
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » عيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond repute
مشروبك   Code-Red
قناتك aljazeera
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

عيونك دنيتي متواجد حالياً

افتراضي رد: للرجال .. تعرف على 5 أمور تخفيها المرأة عن زوجها



تفاصيل
اسعدني حضورك




قديم 04-15-2017   #8


الصورة الرمزية عيونك دنيتي

 عضويتي » 215
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (01:51 AM)
آبدآعاتي » 288,912
موآضيعي » 3345
الاعجابات المتلقاة » 8864
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » عيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond repute
مشروبك   Code-Red
قناتك aljazeera
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

عيونك دنيتي متواجد حالياً

افتراضي رد: للرجال .. تعرف على 5 أمور تخفيها المرأة عن زوجها



اناقة
اسعدني حضورك




 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للرجال, لأنٌ, المرأة, تخفيها, تعرف, زوجها
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas