الأمور التي يعشقها الزوج في زوجته - منتديات روح الفاتن
 

 

 

 الله يحييك معنآ هـنـا

                      

      


 
العودة   منتديات روح الفاتن > ▲ رُوح الفَـآتن للأسـرة والمُجتمـع ▲ > ▲ وخــلَــقــناكُم أزواجـــا
 

▲ وخــلَــقــناكُم أزواجـــا الأسرَة اللبنة الأولى في المُجتمع والطّفل فلّذة كبد لا بدّ من المُحافظة عليها

الأمور التي يعشقها الزوج في زوجته

الأمور التي يعشقها الزوج في زوجته تعتقد معظم النساء أن أكثر مايلفت نظر الزوج اليها هو شكلها الخارجي وهذا المعتقد خاطيء

عدد المعجبين5الاعجاب

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-12-2016
آناقهہ جنوبيهہ♔ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
وسام شهر الخير وسام المئويه التاسعه لريم وسام المئويه الثامنه لنادره بالزين وسآم عيد الاضحى المبآرك . 
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 604
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » 12-26-2017 (04:24 AM)
آبدآعاتي » 932,200
موآضيعي » 8366
الاعجابات المتلقاة » 44328
 حاليآ في » بِقِلَبِ آمـَيْ
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
عدد الاوسمة  »
 التقييم » آناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond repute
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأمور التي يعشقها الزوج في زوجته




الأمور التي يعشقها الزوج في زوجته


تعتقد معظم النساء أن أكثر مايلفت نظر الزوج اليها هو شكلها الخارجي وهذا المعتقد خاطيء فطبيعة الرجل تختلف من رجل لآخر فأغلب الرجال يفضلون النساء العفويات والتلقائيات عن المرأة المتبرجة وهذا الأمر لايعني عدم الاهتمام بالشكل الخارجي فالشكل يلعب دورا مهما في جذب الزوج .

img_1481531246_648.j



ابرز الأمور التي يعشقها الزوج في زوجته قبل شكلها الخارجي كالتالي :

الإستماع الجيد :
الكثير من الرجال تحترم النساء التي لديهن القدرة علي الاستماع
فقط، من دون اعطاء مواعظ، فالمراة التي تكون قادرة علي
الإستماع لزوجها وتكون قادرة علي التحدث عن مشاكله فهي
بذلك تشعره بالدعم له، كما تبين مدي قدرة الصبر والتحمل .

العفوية :
عليكِ ان تكوني قادرة علي التصرف بعفوية وبطريقة طبيعية،
وابتعدي عن التصنع في الحركات والأقوال، وبطريقة تبتعد فيها
المرأة عن التقيد والتعبير عن شخصيتها بشكل لطيف وغير مبتذل.

القيادة الجيدة:
علي الرغم من ان دائما ما يشتكي الرجال من قيادة المرأة، إلا ان
هذا لا يمنع من ابداء اعجابهم تجاه قدرة المراة علي مجاراة الرجل
في القيادة، وفي طريقة القيادة الجيدة .

الإنجاز :
عندما تشعرين بالسعادة الايجابية، فان ذلك يشعر زوجك بالراحة
تجاهك وينجذب اليكِ بشكل مباشر، بحيث يمل الرجل بطبعه
من كثره التذمر والتشاؤم .

التمتع بتناول الطعام :
يجب عليك أن تكوني واثقة بكل شئ تأكلينه، فالرجل تعجبة المرأة
التي تثق بنفسها التي تستطيع تناول ما تشاء، بحيث تستمع به
وتتحدث عن طعمه اللذيذ، وليس لسعراته القليلة.

مهارة الطبخ :
عليكِ أن تكوني قادرة علي تقديم الطعام وان تتفنني فيه، وتبدعي
بطريقة طبخه، فالمثل يقول أن الطريق الي قلب الرجل معدته،
وهو بالتأكيد كلام صحيح، فالرجل يحب أن ينجذب الي ذلك
النوع من المرأة .

إمرأة حقيقة :
فعليكِ أن تكوني عادية وطبيعية وغير متصنعة ومبتسمة وتلقائية،
فتلك الصفات تزيدك محبة في قلب الرجل .

التفاوض :
عن طريق التفاوض وإيجاد الحلول المقبولة من كلا الطرفين، وتقديم
التنازلات علي حساب تحسين العلاقة، والحفاظ عليها لفترة طويلة .

حس الدعابة :
لا تُعتبر الصفة مشتركة بين كل النساء، حيث تختلف شخصيات
النساء ولكن الرجل يفضل المرأة المرحة، التي لديها حس عالي من
الفكاهة للحصول علي روح ايجابية مشجعة بعيدة عن الاحباط .







hgHl,v hgjd duarih hg.,[ td .,[ji




المصدر : منتديات روح الفاتن - من ▲ وخــلَــقــناكُم أزواجـــا




قديم 12-13-2016   #2


الصورة الرمزية اعزوفة الناي

 عضويتي » 242
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » 04-08-2019 (04:25 AM)
آبدآعاتي » 49,782
موآضيعي » 652
الاعجابات المتلقاة » 4371
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » اعزوفة الناي has a reputation beyond reputeاعزوفة الناي has a reputation beyond reputeاعزوفة الناي has a reputation beyond reputeاعزوفة الناي has a reputation beyond reputeاعزوفة الناي has a reputation beyond reputeاعزوفة الناي has a reputation beyond reputeاعزوفة الناي has a reputation beyond reputeاعزوفة الناي has a reputation beyond reputeاعزوفة الناي has a reputation beyond reputeاعزوفة الناي has a reputation beyond reputeاعزوفة الناي has a reputation beyond repute
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

اعزوفة الناي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الأمور التي يعشقها الزوج في زوجته




طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
تِسَلّمْ الأيَادِيْ
ولآحُرمِناْ مِنْ جَزيلِ عَطّائِكِ
دُمتْي ودامَ نبضُ متصفحكَ متوهجاً بِروَعَةْ مَا تِطَرحْ
لروحَكَـ جِنآئِن وَرديهّـ.




قديم 12-13-2016   #3



 عضويتي » 41
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » منذ 4 يوم (12:54 AM)
آبدآعاتي » 728,376
موآضيعي » 4646
الاعجابات المتلقاة » 50650
 حاليآ في » جدھہ♥.
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » سٌنية ♡
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 27 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » غير مرتبطه ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » ❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الأمور التي يعشقها الزوج في زوجته









سلمت أناملك على الطرح المميّز
ويعطيك العافية على المجهود المبذول
ما ننحرم من فيض عطائك وإبداعك
لك تحياتي وفائق شكري
ولك كل الود




قديم 12-13-2016   #4


الصورة الرمزية تفاصِيل

 عضويتي » 1171
 جيت فيذا » Aug 2015
 آخر حضور » 01-15-2019 (04:17 PM)
آبدآعاتي » 173,586
موآضيعي » 3560
الاعجابات المتلقاة » 22534
 حاليآ في » AT HOME
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الصحي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » لن أقول ♔
الحآلة آلآن  » NOT BAD
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
عدد الاوسمة  » 15
 التقييم » تفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: التصوير ..!

My Flickr تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

تفاصِيل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الأمور التي يعشقها الزوج في زوجته



-











عطاء مُستمداً مِن ذوقك كُله تميز وإبداع
لورححك آنفاس الزهر




قديم 12-16-2016   #5


الصورة الرمزية الفاتن

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Apr 2014
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (10:46 PM)
آبدآعاتي » 246,598
موآضيعي » 3288
الاعجابات المتلقاة » 41762
 حاليآ في » روح الفاتنَ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 26 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
الحآلة آلآن  » مَافيه إلا الكبـريـاء و أنــا ♕
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  » 40
 التقييم » الفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
انّ كَآإن طيبي
عيـب ومشكلتيُ وفيتَ
آموت صآدقهه وأرفض آعيش كذأبههُ
طبعيُ كذإ عن عزتيُ مآ تخليتُ ،
عنديُ مبآدئ دؤنهآ تررخصُ رقاب


اوسمتي

الفاتن متواجد حالياً

افتراضي رد: الأمور التي يعشقها الزوج في زوجته



اشكرك على جلبك المميز :1 (232):


مواضيع : الفاتن



قديم 12-30-2016   #6



 عضويتي » 18
 جيت فيذا » Apr 2014
 آخر حضور » منذ يوم مضى (10:55 PM)
آبدآعاتي » 179,775
موآضيعي » 888
الاعجابات المتلقاة » 15899
 حاليآ في » هايمه في حبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 34 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه ♔
الحآلة آلآن  » نور قلبي
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
عدد الاوسمة  »
 التقييم » غرآم ألروح ♪♥ has a reputation beyond reputeغرآم ألروح ♪♥ has a reputation beyond reputeغرآم ألروح ♪♥ has a reputation beyond reputeغرآم ألروح ♪♥ has a reputation beyond reputeغرآم ألروح ♪♥ has a reputation beyond reputeغرآم ألروح ♪♥ has a reputation beyond reputeغرآم ألروح ♪♥ has a reputation beyond reputeغرآم ألروح ♪♥ has a reputation beyond reputeغرآم ألروح ♪♥ has a reputation beyond reputeغرآم ألروح ♪♥ has a reputation beyond reputeغرآم ألروح ♪♥ has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
اللهم اعطهم ضعف ماتمنوه لي


اوسمتي

غرآم ألروح ♪♥ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الأمور التي يعشقها الزوج في زوجته



إنتقاء ثريّ بالجمــَــال والروعــــَــه
سلمت الأنامل ويعطيك العآفيه لروعة طرحك ماأنحرم من عطـآءك المميز يَ رب !
وَ بشووق لـِ هطوُل آخر من أناملك العذبه




قديم 01-03-2017   #7


الصورة الرمزية الفاتن

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Apr 2014
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (10:46 PM)
آبدآعاتي » 246,598
موآضيعي » 3288
الاعجابات المتلقاة » 41762
 حاليآ في » روح الفاتنَ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 26 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
الحآلة آلآن  » مَافيه إلا الكبـريـاء و أنــا ♕
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  » 40
 التقييم » الفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
انّ كَآإن طيبي
عيـب ومشكلتيُ وفيتَ
آموت صآدقهه وأرفض آعيش كذأبههُ
طبعيُ كذإ عن عزتيُ مآ تخليتُ ،
عنديُ مبآدئ دؤنهآ تررخصُ رقاب


اوسمتي

الفاتن متواجد حالياً

افتراضي رد: الأمور التي يعشقها الزوج في زوجته




طرح زآخر بالافادة
سلمت يمينك
رائعة في كل طرح


مواضيع : الفاتن



قديم 01-03-2017   #8


الصورة الرمزية الهاجس

 عضويتي » 728
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » 07-08-2018 (01:02 PM)
آبدآعاتي » 130,799
موآضيعي » 223
الاعجابات المتلقاة » 11282
 حاليآ في » الجبيل
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » الهاجس has a reputation beyond reputeالهاجس has a reputation beyond reputeالهاجس has a reputation beyond reputeالهاجس has a reputation beyond reputeالهاجس has a reputation beyond reputeالهاجس has a reputation beyond reputeالهاجس has a reputation beyond reputeالهاجس has a reputation beyond reputeالهاجس has a reputation beyond reputeالهاجس has a reputation beyond reputeالهاجس has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

الهاجس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الأمور التي يعشقها الزوج في زوجته



سلمت يداك على الطرح الجميل
ننتظر القادم بشوق
ودي ل سموك




 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأمور, التي, الزوج, يعشقها, زوجته
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأمور الغيبية التي نبئ بها النبي صلى الله عليه وسلم آناقهہ جنوبيهہ♔ ۩ الــديـــن المُـبين 9 11-26-2016 11:10 PM
تعرفي على الأمور التي تعيق نمو الشعر تفاصِيل ▲ أنــاقَـــة أنـــثَـــى 13 09-19-2016 02:00 AM


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas