7 فوائد خل التفاح للجسم لا تعرفها - منتديات روح الفاتن
 

 

 

 الله يحييك معنآ هـنـا

                      

      


 
العودة   منتديات روح الفاتن > ▲ رُوح الفَـآتن للأسـرة والمُجتمـع ▲ > ▲صــحــتَـــك أهـــم
 

▲صــحــتَـــك أهـــم الإهتمَام بالصّحة العامة

7 فوائد خل التفاح للجسم لا تعرفها

خل التفاح شراب رائع الفوائد لصحتك،قد يكون طعمه غريبا وغير مستحب بعض الشيء لكن فوائده عظيمة جدا لصحة الجسد بشكل عام وللتنحيف بشكل خاص، يقول المثل القديم:

عدد المعجبين2الاعجاب

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-05-2016
تفاصِيل غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
وسآم مرموقين من فيض الإبداع اشتقنا 19 وسام السنة الجديدة الهجرية 1441هـ 
 عضويتي » 1171
 جيت فيذا » Aug 2015
 آخر حضور » 10-04-2019 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 226,779
موآضيعي » 3564
الاعجابات المتلقاة » 22605
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الصحي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » لن أقول ♔
الحآلة آلآن  »
عدد الاوسمة  » 15
 التقييم » تفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
Q35 7 فوائد خل التفاح للجسم لا تعرفها







754.jpg?fit=500,293

خل التفاح شراب رائع الفوائد لصحتك،قد يكون طعمه غريبا وغير مستحب بعض الشيء
لكن فوائده عظيمة جدا لصحة الجسد بشكل عام وللتنحيف بشكل خاص، يقول المثل القديم:
اشرب خل التفاح يومياً، واحفظ نقودك
، وهذه واحدة من مزاياه التي لا تعدّ.

١. يساعد على خسارة الوزن
هذا ما اكدته الابحاث، ومنها دراسة يابانية اشارت أن الأشخاص الذين يشربون الخل يومياً لمدة
١٢ أسبوعاً، فقدوا وزناً أكثر ممن يشربون الماء. بينما رات دراسة أخرى أن رشف الخل يسدّ الشهية
بسبب الطعم اللاذع. ووجد باحثون ان الخل يحفز الجينات المساعدة على ايقاف السمنة.

٢. يبعد رائحة النفس الكريه
خواص الخل المضادة تقتل البكتريا المسؤولة عن رائحة الفم الكريهة وحتى وجع الحنجرة.
٣. يحمي القلب
وجد باحثون يابانيون ان خل التفاح يخفض ضغط الدم عند الجرذان
ولوحظت نفس النتائج عند البشر. فالتفاح من أفضل الفواكه لصحة القلب.

٤. يبقي مستوى سكر الدم تحت المراقبة.
حيث اكدت بعض الدراسات الاقوال الدائرة عن قدرة خل التفاح عند مرضى السكري وتنظيم
سكر الدم، فشربه اظهر تحسناً تجاه الحساسية للانسولين، وابطاءاً لارتفاع مستوى سكر الدم.

٥. يساعد في عملية الهضم
اظهرت السوائل المتخمرة كالخل كفاءة في عملية الهضم، بتشجيع نمو البكتيريا المفيدة في القناة الهضمية.
٦. يحمي من السرطان
وهذه فكرة قابلة للاخذ والرد، لكن خل التفاح غني بالفوليفينولز الذي يساعد في مقاومة الاجهاد المؤكسد. وأظهر باحثون
ان تناول حمية غنية بمواد مضادة للاكسدة يحتمل ان تساهم في تخفيف نسبة التعرض للسرطان، لكن دون توقع نتائج مذهلة.

٧. يوازن مستويات ال pH
يدعي مناصرو خل التفاح بأنه يساعد على استعادة alkalinity في الجسم، والتي تعزز عملية
الأيض، وتقوي المناعة، وتبطئ علامات التقدم بالسن. وهو مالم يؤكده أي باحثون حتى الآن.

طريقة شرب خل التفاح:
.امزجي ملعقتين من خل التفاح مع كوب ماء
*نصائح قبل شرب خل التفاح:
عدم الإكثار من شرب خل التفاح
وان مذاقه يصعب ابتلاعه
ويمكن تلطيفه بمزج ملعقتي منه مع الماء والعسل او فاكهة طازجة.





7 t,hz] og hgjthp gg[sl gh juvtih




المصدر : منتديات روح الفاتن - من ▲صــحــتَـــك أهـــم




رد مع اقتباس
قديم 11-05-2016   #2


الصورة الرمزية بحة شمالي

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » Apr 2014
 آخر حضور » 08-19-2019 (01:19 PM)
آبدآعاتي » 226,221
موآضيعي » 1259
الاعجابات المتلقاة » 15544
 حاليآ في » ArAr City
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » بحة شمالي has a reputation beyond reputeبحة شمالي has a reputation beyond reputeبحة شمالي has a reputation beyond reputeبحة شمالي has a reputation beyond reputeبحة شمالي has a reputation beyond reputeبحة شمالي has a reputation beyond reputeبحة شمالي has a reputation beyond reputeبحة شمالي has a reputation beyond reputeبحة شمالي has a reputation beyond reputeبحة شمالي has a reputation beyond reputeبحة شمالي has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

بحة شمالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 7 فوائد خل التفاح للجسم لا تعرفها



يّعَطٌيّك أِلَفُ عَافُيّهِ عَلَى الَإنتًقآء الَرٌائعَ

طًرَح رٌآئٍع كـ رٌوِعَة حًضّوِرٌكـ

لَك كلَ الَشّكرٌ وِالَتُقَدُيّرٌ

إِحًتَرٌامُيَ




رد مع اقتباس
قديم 11-05-2016   #3



 عضويتي » 5
 جيت فيذا » Apr 2014
 آخر حضور » 07-12-2019 (03:32 PM)
آبدآعاتي » 171,014
موآضيعي » 377
الاعجابات المتلقاة » 7
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » بيرفكت is an unknown quantity at this point
مشروبك   pepsi
قناتك action
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

بيرفكت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 7 فوائد خل التفاح للجسم لا تعرفها



طرح جميل
ومجهود رآئع ومفعم بآلجمال وآلرقي..
يعطيك آلعافيه على هذآ آلتميز ..
وسلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ..
ودي لك ولروحك ,,~




رد مع اقتباس
قديم 11-05-2016   #4


الصورة الرمزية اعزوفة الناي

 عضويتي » 242
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 5 يوم (09:34 PM)
آبدآعاتي » 49,788
موآضيعي » 652
الاعجابات المتلقاة » 4373
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي ♡
آلعمر  » 37 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » لن أقول ♔
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » اعزوفة الناي has a reputation beyond reputeاعزوفة الناي has a reputation beyond reputeاعزوفة الناي has a reputation beyond reputeاعزوفة الناي has a reputation beyond reputeاعزوفة الناي has a reputation beyond reputeاعزوفة الناي has a reputation beyond reputeاعزوفة الناي has a reputation beyond reputeاعزوفة الناي has a reputation beyond reputeاعزوفة الناي has a reputation beyond reputeاعزوفة الناي has a reputation beyond reputeاعزوفة الناي has a reputation beyond repute
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

اعزوفة الناي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 7 فوائد خل التفاح للجسم لا تعرفها




يّعَطٌيّك أِلَفُ عَافُيّهِ عَلَى الَإنتًقآء الَرٌائعَ

طًرَح رٌآئٍع كـ رٌوِعَة حًضّوِرٌكـ

لَك كلَ الَشّكرٌ وِالَتُقَدُيّرٌ




رد مع اقتباس
قديم 11-05-2016   #5


الصورة الرمزية انبثاقة فجر

 عضويتي » 1428
 جيت فيذا » Jan 2016
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (02:51 AM)
آبدآعاتي » 219,473
موآضيعي » 3491
الاعجابات المتلقاة » 18572
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Palestine
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » انبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond repute
مشروبك   fanta
قناتك mbc
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
قد يكون أدقّ خيط
من خيوط آمالنا
هو أغلظ حبل
من حبال أوهامنا..!
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

انبثاقة فجر متواجد حالياً

افتراضي رد: 7 فوائد خل التفاح للجسم لا تعرفها



طرح جداً رائع
وهذا ماعهدناه منك
ابداع وتألق وتميز
سلمت يداك ولا عدمناك
تحياتي وتقديري




رد مع اقتباس
قديم 11-06-2016   #6


الصورة الرمزية آناقهہ جنوبيهہ♔

 عضويتي » 604
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » 12-26-2017 (04:24 AM)
آبدآعاتي » 932,200
موآضيعي » 8366
الاعجابات المتلقاة » 44328
 حاليآ في » بِقِلَبِ آمـَيْ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » آناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond repute
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
أنآ [بآلصمت لي حكمة ]
رؤآهآ ؤآحدٍ مجنؤن ،
ؤ أنآ [ بالهرج لي مبدآ]
آدآري دؤم ميزآنه
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

آناقهہ جنوبيهہ♔ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 7 فوائد خل التفاح للجسم لا تعرفها



سلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ..
ودي لك ولروحك ,,~




رد مع اقتباس
قديم 11-09-2016   #7



 عضويتي » 41
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » 09-15-2019 (01:14 AM)
آبدآعاتي » 728,376
موآضيعي » 4646
الاعجابات المتلقاة » 50650
 حاليآ في » جدھہ♥.
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » سٌنية ♡
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 27 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » غير مرتبطه ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » ❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 7 فوائد خل التفاح للجسم لا تعرفها









سلمت أناملك على الطرح المميّز
ويعطيك العافية على المجهود المبذول
ما ننحرم من فيض عطائك وإبداعك
لك تحياتي وفائق شكري
ولك كل الود




رد مع اقتباس
قديم 11-13-2016   #8


الصورة الرمزية تفاصِيل

 عضويتي » 1171
 جيت فيذا » Aug 2015
 آخر حضور » 10-04-2019 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 226,779
موآضيعي » 3564
الاعجابات المتلقاة » 22605
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الصحي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » لن أقول ♔
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
عدد الاوسمة  » 15
 التقييم » تفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond reputeتفاصِيل has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: التصوير ..!

تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

تفاصِيل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 7 فوائد خل التفاح للجسم لا تعرفها



-






حضور مُعطر برائحة الياسمين
فَ شكراً لكم من القلب




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للجسم, التفاح, تعرفها, فوائد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
7 فوائد خل التفاح للجسم لا تعرفها تفاصِيل ▲صــحــتَـــك أهـــم 12 08-08-2016 03:27 PM
ما هي فوائد الكركديه للجسم تفاصِيل ▲صــحــتَـــك أهـــم 13 05-23-2016 04:03 PM
فوائد الشوكولا الداكنة للجسم نسمة النور ▲صــحــتَـــك أهـــم 11 02-07-2015 11:08 AM
فوائد لا تعرفها عن اللوز صمت الخوآطر ▲صــحــتَـــك أهـــم 18 06-20-2014 06:28 AM
فوائد البرتقال للجسم.. خصيم الوقت ▲صــحــتَـــك أهـــم 8 06-19-2014 07:40 AM


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas