فوائد العقل الباطن لتأكيد الفكرة - منتديات روح الفاتن
 

 

 

 الله يحييك معنآ هـنـا

                      

      


 
العودة   منتديات روح الفاتن > ✦ رُوح آلفَـاتن العآمـة ✦ > ✦ تطـوير الـذات
 

✦ تطـوير الـذات لتنمية الذّات والقُدرات الذهنية والنفسية وفهم مَن حولنا

فوائد العقل الباطن لتأكيد الفكرة

فوائد العقل الباطن لتأكيد الفكرة فوائد العقل الباطن لتأكيد الفكرة

عدد المعجبين8الاعجاب

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-28-2016
آناقهہ جنوبيهہ♔ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
وسام شهر الخير وسام المئويه التاسعه لريم وسام المئويه الثامنه لنادره بالزين وسآم عيد الاضحى المبآرك . 
 عضويتي » 604
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » 12-26-2017 (04:24 AM)
آبدآعاتي » 932,200
موآضيعي » 8366
الاعجابات المتلقاة » 44328
 حاليآ في » بِقِلَبِ آمـَيْ
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
عدد الاوسمة  »
 التقييم » آناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond repute
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فوائد العقل الباطن لتأكيد الفكرة




فوائد العقل الباطن لتأكيد الفكرة





فوائد العقل الباطن لتأكيد الفكرة


img_1477637168_319.j

إمكانية التدريب الذهني غير محدودة ونتائجه أبدية وكالعادة قليلون جداً الذين يوجهون أفكارهم في مجري ضروري حتى تجلب لهم الحظ ، وعادة أكثر الناس يتركون كل شيء علي عفويته.. حسب الظروف!
يعتبر التأكيد ، علي الأرجح ، ابسط أساليب التفكير المعروفة لدي ، والمؤهلة بالإدراك ، للتأثير في العقل . وقد استخدم التأكيد علي مدي قرون ، في الديانات وأعمال السحر علي شكل صلوات أما اليوم ، فهو يستخدم من قبل أشخاص مختلفين لإتمام عقود العمل ، التخلص من أخصام مختلفين ، التعرف علي أشخاص جدد ، الفوز في المنافسات ، وأيضاً في أشكال متعددة أخري من النشاطات . والتأكيد – هو إعلان بسيط ، يكرره الشخص بصوت عال او سراً ، حسب الظروف . ويمكنك ممارسة ذلك حيث تريد : أثناء قيادة السيارة مثلاً ، أو في عيادة الطبيب ، أو في الفراش قبل النوم ؛ وببساطة عليك فقط اختيار التأكيد الذي يعبر عن أمنياتك في اللحظة نفسها ، وكرره عدة مرات .
لنفترض ، أنك تبدو في وضع مرتاح ، وأردت لو تسترخ ولا تقلق من أجل أي شيء فعندها ، وفي الوقت ذاته يمكن استخدام أسلوب التأكيد ، والتكرار لنفسك وببطء : ” أنا هادئ ومسترخ . أنا هادئ ومسترخ ” . ولا تحاول إجبار نفسك علي الهدوء والاسترخاء ، بل تابع ببساطة تأكيد ذلك علي مدي عدة دقائق. وبحسب المناسبة . إذا كلفت بإلقاء كلمة في اجتماع كبير ، وأردت أن يجري ذلك بشكل جيد ، فابدأ بتأكيد ذلك سابقاً ، قائلاً : “ الاجتماع سيمر بنجاح ، الاجتماع سيمر بنجاح ” .
ماذا تفعل للتأكيد ؟
بعملية التأكيد ، أنت تؤثر في الأفكار التي تظهر في عقلك ، والعقل البشري قادر علي الاحتفاظ بفكرة واحدة فقط في كل لحظة من الوقت، لذلك فجوهر التأكيد يقوم علي “ملء ” العقل بالأفكار ، التي تقوي هدفك في حينه ، والكلمات تعطي العقل إرشاداً حول الأفكار ، التي يجب عليه أن يجدها ؛ فإذا أكدت لنفسك أن ” الاجتماع سيمر بنجاح ” ، فإن عقلك يبدأ بشكل طبيعي بإيجاد الأفكار المتعلقة بفكرة حول “الاجتماع الناجح “ ، ومن دون أي جهود من جهتك ، يقوم العقل باختيار المعني السري والمضمون الأساسي لتأكيدك وظاهرياً ، كل شيء يبدو عادياً ، ولكنه في حقيقة الأمر ، فإن هذه الطريقة قادرة جداً علي مساعدتك بفعالية في تحقيق الهدف الذي تريد تحقيقه.
أعط صورة نهائية لأمنيتك علي شكل تأكيد ملائم ، واستخدمه بشكل مضبوط ، فأحد معارفي ، رجل أعمال ناجح ، يبدأ كل يوم من أيامه بالتأكيد : “ مبيع كثير ، ابتسامات أكثر ” ، ويكرر هذه الجملة عدة مرات صباحاً وعدة مرات أثناء اليوم .

بماذا يجب أن تفكر .. مؤكداً ؟!
1- ليس إجبارياً الإيمان بما تؤكده ! فيجب أن يكون أولئك ، الذين بدا أسلوب التأكيد قليل التأثير فيهم ، قد تصرفوا هكذا . وهذا الخطأ قد ينحدر إلي الـلا أثر من التأكيد ، وأنت لا تفكر في هذا بل كرر التأكيد وإذا كنت تؤمن فيما تؤكده ، ماذا بعد .. أمر رائع ! ، ولو كنت لا تؤمن فلا شيء مخيف في ذلك ، وهذا ليس له أي معني . فالعقل بنفسه يختار محتوي التأكيد خاصته وفي الوضع الحالي تظهر الأفكار اللازمة في الوعي ولا حاجة لإضافة جهود خاصة .. العقل سيعمل .
2- التأكيد يجب أن يكون إيجابياً دائماً ، فصممه بشكل إثباتي موجب وليس اقتراحاً سلبياً . مثلاً ، إذا كنت تريد لو أن الاجتماع تم بنجاح ، فلا يجب عليك القول : ” أنا لن أحتمل الفشل في الاجتماع ” . ومتمنياً عدم القلق ، لا يجب التأكيد : “لن أقلق ” . فالعقل ولسبب ما يهمل هذه الـ “لن ” وفي النتيجة تجد أنك توجه نفسك إلي ” احتمال الفشل في هذه الاجتماع ” أو ” سوف أقلق ” . والعقل يتركز علي تلك النماذج المحطمة نفسياً ، وليس علي ما تفترضه أنت .
3- التأكيد يجب أن يكون مختصراً . فهو نسيب الوصفة الطبية الهندوسية : المقولات البسيطة والمختصرة ، التي لا يصعب لفظها وتكرارها . وأنا أختلق ، دائماً تأكيدات مؤلفة من أقل من عشر كلمات .

وأحياناً كلمتين يمكنهما احتواء تأثير مدهش : ” نجاح باهر ” أو ” رقم مبيعات قياسي” ؛ لأنك تكرر التأكيد لكي يترسخ في وعيك ، لذلك كلما كان أقصر ، يكون أفضل ، وأكرر : التأكيد يجب أن يكون مختصراً ، وإيقاعه ليس صعباً من أجل التكرار .
احذر من استخدام تأكيدات موجهة ضد ذاتها باللاشعور .
” أنا لن أحصل علي هذا أبداً ”
“أنا لن أفعل ذلك ”
“هذا غير ممكن ”
” أنا أنهار ”
“لا أستطيع التعامل مع الناس ”
” أنا لا أعرف أنني سأقع في الخطأ ”
” أنا أخسر دائماً ”


وكثير من الناس وبشكل غير مدرك يستعملون تأكيدات مشابهة ، فحاول التخلص منها بكل الوسائل .

وأنت يمكنك اختيار تأكيداتك الخاصة ، التي تساعد علي الوصول إلي هدفك المقرر ، وبقدر ما تكون التأكيدات سهلة ، بقدر ما تستطيع لفظها حيث عندما تكون : واقفاً بالطابور في البنك ، منتظراً في عيادة الدكتور ، متوقفاً في زحمة السير . وليس ضرورياً لك الإيمان بها ، ومع تكرار التأكيدات ، لا يجب الإيمان حرفياً بأنك في الواقع تملك ما هو غير موجود ، في حقيقة الأمر ، كل ما هو مطلوب منك أن تكرر تأكيداتك فقط! وكنت لأنصحك بالبدء في الصباح ، لأن ساعات الصباح تعطي نعمة خالصة لبقية اليوم ، إنه تمرين لدقيقتين أو ثلاث ، وستلاحظ النتيجة سريعاً .
في كل يوم ، كل شيء يتغير نحو الأفضل..
إن اسم إيميل كوي ليس معروفاً جداً في هذه الآونة ، كما في بدايات القرن الماضي ، عندما كان أول مكتشف لأسلوب التأكيد ، يمارس علاج المرضي ، وشاع أسلوبه في عيادات كثيرة في أوروبا وأميركا الشمالية . وفي وقتها ، صارت أعماله مفاجئة مثيرة ، والحديث عنها لم يهدأ حتى هذا الوقت ، أي بضعة عشرات من السنين بعد موته . وكان كوي قد أكد أن مرضاه يتعافون بشكل أسرع ، إذا ما كرروا تأكيداً بسيطاً ، كل صباح بعد الاستيقاظ ، وكل مساء قبل النوم ، أما التأكيد الذي علمهم إياه : ” كل يوم أشعر نفسي أفضل وأفضل ” .. دقيقتان صباحاً ودقيقتان مساءً ، وينتهي كل شيء .
فالتأثير كان مذهلاً لدرجة أن إيميل كتب عدة كتب عن ” الإيحاء الذاتي ” وبدأ بتعليم الناس ، في كل أنحاء العالم ، أهلية العقل لشفاء الأمراض ، إذا ما صوبناه نحو الشفاء ، وتأكيد إيميل ركز عقل المريض علي أنه في كل يوم سيكون وضعه أفضل وأفضل . ومما هو مؤكد بالوثائق علاج الآف الأشخاص بطريقة كوي .
نحن نلعب في لعبة العقل ،
خالقين المستقبل من يومنا الحالي …



t,hz] hgurg hgfh'k gjH;d] hgt;vm




المصدر : منتديات روح الفاتن - من ✦ تطـوير الـذات




قديم 10-28-2016   #2


الصورة الرمزية بدر

 عضويتي » 1810
 جيت فيذا » Aug 2016
 آخر حضور » منذ 3 يوم (06:56 PM)
آبدآعاتي » 2,921
موآضيعي » 2
الاعجابات المتلقاة » 1225
 حاليآ في » الدمام
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » بدر has a reputation beyond reputeبدر has a reputation beyond reputeبدر has a reputation beyond reputeبدر has a reputation beyond reputeبدر has a reputation beyond reputeبدر has a reputation beyond reputeبدر has a reputation beyond reputeبدر has a reputation beyond reputeبدر has a reputation beyond reputeبدر has a reputation beyond reputeبدر has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

بدر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فوائد العقل الباطن لتأكيد الفكرة



طرح نافع ومعلومات قيمة.
يعطيك العافية خيتي على تنوعك في المواضيع ومجهودك.
تحياتي لكي.




قديم 10-28-2016   #3


الصورة الرمزية الفاتن

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Apr 2014
 آخر حضور » منذ يوم مضى (01:51 AM)
آبدآعاتي » 251,092
موآضيعي » 3288
الاعجابات المتلقاة » 41992
 حاليآ في » روح الفاتنَ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 26 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
الحآلة آلآن  » مَافيه إلا الكبـريـاء و أنــا ♕
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  » 40
 التقييم » الفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
انّ كَآإن طيبي
عيـب ومشكلتيُ وفيتَ
آموت صآدقهه وأرفض آعيش كذأبههُ
طبعيُ كذإ عن عزتيُ مآ تخليتُ ،
عنديُ مبآدئ دؤنهآ تررخصُ رقاب


اوسمتي

الفاتن غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فوائد العقل الباطن لتأكيد الفكرة



جـــــــداً جميــــل .....

كل الشكــر لك ولـروعة انتقــائــك
عناقيد من الجوري لـ روحك
/


آناقهہ جنوبيهہ♔معجبون بهذا.
مواضيع : الفاتن



قديم 10-28-2016   #4


الصورة الرمزية جٌــمـوح ❥

 عضويتي » 422
 جيت فيذا » Sep 2014
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (01:13 PM)
آبدآعاتي » 931,200
موآضيعي » 1948
الاعجابات المتلقاة » 24777
 حاليآ في » روح الفاتن
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Bahrain
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » جٌــمـوح ❥ is on a distinguished road
مشروبك   star-box
قناتك max
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
ما عجبي موت المحبين
في الهوى ..
و لكـــن
بقاء العاشقين
عجيبُ ..
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

جٌــمـوح ❥ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فوائد العقل الباطن لتأكيد الفكرة



.








كل الشكر لك على الإنتقاء الرااائع
عسساك على القوهه ..
ماننحرم


آناقهہ جنوبيهہ♔معجبون بهذا.
مواضيع : جٌــمـوح ❥



قديم 10-28-2016   #5


الصورة الرمزية مآجدَه

 عضويتي » 1220
 جيت فيذا » Sep 2015
 آخر حضور » منذ يوم مضى (06:59 AM)
آبدآعاتي » 118,574
موآضيعي » 738
الاعجابات المتلقاة » 10586
 حاليآ في » جدّه .
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 21 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
الحآلة آلآن  » اللهم إني أستودعتك عائلتي فاحفظهم في حفظك وأنت خير الحَافظين .
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  » 26
 التقييم » مآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond reputeمآجدَه has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك carton
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: بالقراءَة والكِتابة والقَهوة .

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
يّارب رِضاك والجنّة .
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

مآجدَه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فوائد العقل الباطن لتأكيد الفكرة



السّلام عليكم ورحمَة الله وبركاته



مَعلومات جدًا رائعة و مذهلة
بجد سُبحان الله كل مَ الواحد يدّي دافع
يلقى أثره و فعلاً ينجح هالشيء !

أشكرك عَ اللي قدمتيه
مَ ننحرم يَارب


آناقهہ جنوبيهہ♔معجبون بهذا.
مواضيع : مآجدَه



قديم 10-29-2016   #6


الصورة الرمزية آناقهہ جنوبيهہ♔

 عضويتي » 604
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » 12-26-2017 (04:24 AM)
آبدآعاتي » 932,200
موآضيعي » 8366
الاعجابات المتلقاة » 44328
 حاليآ في » بِقِلَبِ آمـَيْ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » آناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond repute
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
أنآ [بآلصمت لي حكمة ]
رؤآهآ ؤآحدٍ مجنؤن ،
ؤ أنآ [ بالهرج لي مبدآ]
آدآري دؤم ميزآنه
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

آناقهہ جنوبيهہ♔ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فوائد العقل الباطن لتأكيد الفكرة



#..
بدر


سعدت بتواجدكم العطر
لاآحرمنا ~




قديم 10-29-2016   #7


الصورة الرمزية آناقهہ جنوبيهہ♔

 عضويتي » 604
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » 12-26-2017 (04:24 AM)
آبدآعاتي » 932,200
موآضيعي » 8366
الاعجابات المتلقاة » 44328
 حاليآ في » بِقِلَبِ آمـَيْ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » آناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond repute
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
أنآ [بآلصمت لي حكمة ]
رؤآهآ ؤآحدٍ مجنؤن ،
ؤ أنآ [ بالهرج لي مبدآ]
آدآري دؤم ميزآنه
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

آناقهہ جنوبيهہ♔ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فوائد العقل الباطن لتأكيد الفكرة



#..
الفاتن


سعدت بتواجدكم العطر
لاآحرمنا ~




قديم 10-29-2016   #8


الصورة الرمزية آناقهہ جنوبيهہ♔

 عضويتي » 604
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » 12-26-2017 (04:24 AM)
آبدآعاتي » 932,200
موآضيعي » 8366
الاعجابات المتلقاة » 44328
 حاليآ في » بِقِلَبِ آمـَيْ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » آناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond repute
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
أنآ [بآلصمت لي حكمة ]
رؤآهآ ؤآحدٍ مجنؤن ،
ؤ أنآ [ بالهرج لي مبدآ]
آدآري دؤم ميزآنه
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

آناقهہ جنوبيهہ♔ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فوائد العقل الباطن لتأكيد الفكرة



#..
جموح


سعدت بتواجدكم العطر
لاآحرمنا ~




 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتأكيد, الباطن, العقل, الفكرة, فوائد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد القهوة الصحية على العقل و الجسم نسمة هدوء ▲صــحــتَـــك أهـــم 11 12-18-2014 04:11 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas