ضاعت اسرارنا في مسمى الصداقة - منتديات روح الفاتن
  الا بذكر الله تطمئن القلوب

 

 

 

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات روح الفاتن > ✦ رُوح آلفَـاتن العآمـة ✦ > ♡ مَـــلاذ فِـــكرك
 

♡ مَـــلاذ فِـــكرك مقالات و نقاشَات عامّة ، حِوارات هادفة والإختلاف بالرأي لايفسد للود قضية

-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات أنفآس ⧜
اللقب
المشاركات 941038
النقاط 245159819
بيانات الفاتن
اللقب
المشاركات 188325
النقاط 2147483647

ضاعت اسرارنا في مسمى الصداقة

ضاعت اسرارنا في مسمى الصداقة!!!! صديقي أغلى ما أملك ,, أبوح له بأسراري ,, لا استطيع أن أكبت ما في

عدد المعجبين3الاعجاب
  • 1 اضيفت بواسطة الولهان عبدالله
  • 1 اضيفت بواسطة إيمان
  • 1 اضيفت بواسطة آناقهہ جنوبيهہ♔

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-05-2016
الولهان عبدالله غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
محبتــــــك دخليــــــــة
اوسمتي
وسام MEDAL 26 11 وسآم المركز الثآلث لمسآبقة الردود 
لوني المفضل Cornflowerblue
 رقم العضوية : 1232
 تاريخ التسجيل : Sep 2015
 فترة الأقامة : 1344 يوم
 أخر زيارة : 06-23-2016 (12:25 AM)
 الإقامة : الرياض
 المشاركات : 32,791 [ + ]
 التقييم : 63920
 معدل التقييم : الولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ضاعت اسرارنا في مسمى الصداقة




ضاعت اسرارنا في مسمى الصداقة!!!!






صديقي أغلى ما أملك ,, أبوح له بأسراري ,,

لا استطيع أن أكبت ما في نفسي دون أن أخبرك عن ما يجول في خاطري ,,

أريد منك مشاركتِ في همي وحزني ,, في فرحي وابتسامتي ,,

أريدك أن تستقبل أسراري ,, وترمي بها في بئرك ,, فقط أنت وحدك من يعلم بها ,,



إليك أسراري ,,

.!

.!

.!


وضاعت اسراري في مسمى الصداقة



صدمة !!


لماذا أرى أسراري تنتقل بين ألسنة الجميع !! ,,

ألم أكن قد اعطيتك ثقتي !! ,,

لماذا تجازيني هكذا ! ,,



وضاعت اسرارنا في مسمى الصداقة



آقنــعهـ..




هل لبست أقنعتك لتكشف أسراري ؟؟

أتريد أن تخبرني بأنك انسان لا يملك الثقة ؟؟

لكن بعد ماذا ؟؟ بعد أن خدعتني !! ,,

وادعيت أنك أفضل صديق عندي !! ,,


وضاعت اسرارنا في مسمى الصداقة



لماذا ننصدم من ناس جعلنا الإبتسامه طريقاً لهم ,,

وجعلوا النفاق طريق لقلوبنا !! ,,











وضاعت اسرارنا في مسمى الصداقة



شكراً لكم أيها المنافقون فلقد تركتوني أراجع قائمة الأصدقاء ,,

والنظر جيداً أقبل أن أفتح المجال لصديق جديد ,,



ربما أكون في حرصي شكٌ لناس صافية الضمير ,,

لكن هكذا أخبروني أصدقائي المنافقين ,,



فليس كل من ابتسم في وجهك يحبك
وسوالي هنا
هل توفقني /ني الراي
ان اسرارنا ضاعت بمسمي الصداقة ام لك راي اخر





qhuj hsvhvkh td lsln hgw]hrm Hwgd




آناقهہ جنوبيهہ♔معجبون بهذا.

رد مع اقتباس
قديم 05-05-2016   #2


 
الصورة الرمزية إيمان

العضوٌﯦﮬﮧ » 607
 التسِجيلٌ » Dec 2014
مشَارَڪاتْي » 140,215
 مُڪإني »
دولتي » دولتي Lebanon
جنسي » Female
 نُقآطِيْ » إيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك fox
¬» اشجع shabab
мч ммѕ ~
MMS ~

إيمان متواجد حالياً

افتراضي رد: ضاعت اسرارنا في مسمى الصداقة



،
،



لا مش نفاق أبدا
بس السر من اسمو لو خرج من صدرك ما بقى سر
وانته اللي سمحت له إنو ينتشر طالما أفصحت
أي نعم صداقة وكده بس فذا الزمن خلني يكون الواحد أمين ولو كان صديقك
والمثل يقول إحذر من صديقك ولا تخَّوِّنه
يعني مفيش أمل تظن إنك تبقى مرتاح البال طالما قلت اللي بنفسك لبشر زيك
له حدود فكل شي حتى الصبر والكتمان لتكون محسب صدره مخزن تحط فيه أغراضك ومشيت
ع بالك ما حيصير لها شي حتى المخزن بينسرق ياعمي



،

الله وحده سبحانه وتعالى إن شكيت له بسرك وهمك لا يهينك ولا يذلك
ولا تحس بعدما تفضفضله بالحسرة والندم



،
،


نحنا اللي نجيبو لنفسنا وشكرا لك يالولهان


الولهان عبداللهمعجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 05-06-2016   #3


 
الصورة الرمزية آناقهہ جنوبيهہ♔

العضوٌﯦﮬﮧ » 604
 التسِجيلٌ » Dec 2014
مشَارَڪاتْي » 932,200
 مُڪإني » بِقِلَبِ آمـَيْ
دولتي » دولتي Saudi Arabia
جنسي » Male
 نُقآطِيْ » آناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
мч ѕмѕ ~
أنآ [بآلصمت لي حكمة ]
رؤآهآ ؤآحدٍ مجنؤن ،
ؤ أنآ [ بالهرج لي مبدآ]
آدآري دؤم ميزآنه
мч ммѕ ~
MMS ~

آناقهہ جنوبيهہ♔ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ضاعت اسرارنا في مسمى الصداقة



**
يعِطًيِك الًفْ عآًفيه َعلىً
الطرح

وُمآننَحْرًم مِن جَديِدٍكْ الممٌيزِ
إَحترْآمي وتًقديْرِي


الولهان عبداللهمعجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 05-06-2016   #4


 
الصورة الرمزية الولهان عبدالله

العضوٌﯦﮬﮧ » 1232
 التسِجيلٌ » Sep 2015
مشَارَڪاتْي » 32,791
 مُڪإني » الرياض
دولتي » دولتي Saudi Arabia
جنسي » ذكر
 نُقآطِيْ » الولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   Code-Red
¬» قناتك fox
¬» اشجع hilal
мч ѕмѕ ~
محبتــــــك دخليــــــــة
мч ммѕ ~
MMS ~

الولهان عبدالله غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ضاعت اسرارنا في مسمى الصداقة



اشكركم ع طيب التواجد




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أصلي, الصداقة, اسرارنا, ضاعت
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من بفقد الوقت ضاعت سنينه أنفآس ⧜ ♣ مــعــتــكــف ادم 9 01-18-2016 09:52 AM
بين الازقه ؤفي زحمة الشؤارع ضاعت الانسانية .. أعجبت بك ♥ ♡ هَــــديــر الـــوَرق 9 01-04-2015 12:36 PM


الساعة الآن 12:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas