لماذا لا نتقبل انتقادات الآخرين - منتديات روح الفاتن

 ننتظر تسجيلك هـنـا



♡ مَـــلاذ فِـــكرك مقالات و نقاشَات عامّة ، حِوارات هادفة والإختلاف بالرأي لايفسد للود قضية

-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات нℓτσσsн
اللقب
المشاركات 2888
النقاط 278873891
بيانات الفاتن
اللقب
المشاركات 188448
النقاط 2147483647

لماذا لا نتقبل انتقادات الآخرين

B>لماذا لا نتقبل انتقادات الآخرين ؟! بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد كيف نتقبل إنتقادات الآخرين؟ هل تجدون صعوبة

عدد المعجبين12الاعجاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-10-2016
عبيرالورد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
وسام ملكة التميز وسام مشارك/ه مسابقة النادي الرياضي 4 وسام صاحبه الحضور الدائم 
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 1134
 جيت فيذا » Jul 2015
 آخر حضور » 03-05-2019 (12:45 AM)
آبدآعاتي » 34,747
موآضيعي » 251
الاعجابات المتلقاة » 2986
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  آنثى
آلديآنة  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
الحآلة آلآن  »
عدد الاوسمة  »
 التقييم » عبيرالورد has a reputation beyond reputeعبيرالورد has a reputation beyond reputeعبيرالورد has a reputation beyond reputeعبيرالورد has a reputation beyond reputeعبيرالورد has a reputation beyond reputeعبيرالورد has a reputation beyond reputeعبيرالورد has a reputation beyond reputeعبيرالورد has a reputation beyond reputeعبيرالورد has a reputation beyond reputeعبيرالورد has a reputation beyond reputeعبيرالورد has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc4
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لماذا لا نتقبل انتقادات الآخرين




B>لماذا لا نتقبل

انتقادات الآخرين ؟!


بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد

كيف نتقبل إنتقادات الآخرين؟







هل تجدون صعوبة في تقبل الملاحظات التي يوجهها إليك الآخرون؟ إذا كان جوابك بنعم فاعلم أنّ الإنتقادات إذا كان لها ما يبررها فهي دائماً بناءة، ويمكنك أن تعتمد عليها لكي تتقدم، فعليك فقط أن تفهم الملاحظات التي توجه إليك جيِّداً وتميز بين النقد البناء والنقد الهدام.


كلما سمعنا كلمة إنتقاد تصورنا فوراً معنى سلبياً، يبدو أنّه يصنف في أذهاننا في خانة الأفكار السلبية. أغلبنا يميل إلى أخذ الإنتقاد على أنّه إهانة وتثبيط للعزيمة، ولا يكون قادراً على تقبله بسهولة. نعم، يمكن للإنتقاد أن يجعل المرء عصبياً أو متوتراً، أو يجعله يتحول فجأة إلى موقف المدافع عن نفسه.


وإذا نظرت من حولك ستجد أناساً كثيرين يغضبون وتثور ثائرتهم بسرعة، إذا وجهت إلى شخصهم ملاحظات أو إنتقادات من أي نوع ومهما تكن بسيطة.

وكم من شخص عالي المقام يعتبره الناس نبيلاً ومتواضعاً ومحترماً، ينقلب فجأة إلى بركان غاضب إذا ما وجه إليه أحد إنتقاداً أو ملاحظة ما. هذا يجعلنا نتساءل: لماذا لا نتقبل في عمومنا الإنتقادات بصدر رحب وبامتنان، بل وبسعادة؟ لماذا نحن حساسون جدّاً تجاه إنتقادات الآخرين لنا؟ ولماذا نسمح للإنتقادات بأن تؤثر فينا وفي علاقاتنا المهنية والشخصية وتؤثر أيضاً في مدى مردودنا؟




إننا عندما نتساءل: "كيف يمكننا مواجهة الإنتقادات؟"، فإن هذا يعني بشكل مباشر أنّ الإنتقاد هو شيء مكروه وسلبي وأنّه مشكلة، وهذا خطأ، لأنّ الإنتقاد في الواقع شيء جميل، هو رحمة وهو معروف، وخدمة يسديها لنا الطرف الآخر المنتقد، وهذا لا نكتشفه إلا إذا أمعنا النظر جيِّداً في مزايا الإنتقاد من الناحية السيكولوجية.





لهذا، فنحن سنركز على كيف نفهم الإنتقادات وكيف نتقبلها، وماذا نفعل لكي نرى الأوجه الحقيقية للإنتقادات والملاحظات التي يوجهها إلينا الناس. إذ علينا ألا نكون سلبيين ومنذ البداية، بل علينا أن نكون واقعيين وأن نتناول الموضوع بواقعية، حينها فقط يمكننا أن نتفهم الأمر ونتقبل الإنتقادات، وننتفع بالمزايا التي يمكن أن نحصدها من ورائها.

- افهم الملاحظات التي توجه إليك:




بداية ما هو الإنتقاد؟ الإنتقاد أو النقد هو ببساطة تحليل الشيء والحكم عليه، وتقييمه ووضعه تحت الملاحظة، غير أنّ النقد قد اتخذ معاني عدة مختلفة، لدرجة أنّ البعض بدأ يفهم على أنّه شيء سلبي. ومع ذلك فإنّ للإنتقاد أكثر من وجه واحد، مثله مثل أي شيء في هذا العالم، يمكننا أن ننظر إليه من الوجه الذي نحب. فلماذا لا نتخلص من الوجه السلبي وننظر فقط إلى وجهه الإيجابي؟




مفهوم السلبية والإيجابية هذا هو الذي سيعينك لكي تستفيد من النقد الذي يوجه إليك. يمكننا أيضاً أن نقول إنّ هناك الإنتقادات البناءة والإنتقادات الهدامة، فأيهما تفضل؟ النوع الأوّل يحفزك ويشجعك ويكون دافعاً لك من أجل أن تحسّن من نفسك، أمّا النوع الثاني فيثبط عزيمتك ويحطم معنوياتك، ويقلل من تركيزك ومردودك. لهذا، تذكر أنك في حاجة إلى النوع الأوّل وليس إلى النوع الثاني، فآخر ما تحتاج إليه هو كلام من شخص غير مسؤول يُغضبك ويفقدك تصميمك وعزيمتك ويشعرك بالنقص.





- قل لنفسك إنّه لا أحد كاملاً:


عندما ينتقدك أحدهم ويضعك أمام أخطائك أو نقائصك، قُل لنفسك إنّ كل الناس يرتكبون الأخطاء، وإنّ الناجحين ينجحون لأنّهم يستخلصون دروساً من فشلهم، وكما في القول المأثور: "الأقوياء ليسوا هم أولئك الذين لا يسقطون أبداً، بل الأقوياء هم أولئك الذين يسقطون ثمّ ينهضون دائماً". وتذكر أنّ من الطبيعي أن تشهد كل مرحلة من حياة الإنسان تقلبات كثيرة، تارة إيجابية وتارة سلبية. يجب إذن الإستعداد جيِّداً لكل هذه التقلبات، لكي تبقى قوي في جميع المراحل.





- اترك مسافة بينك وبين كلام الآخرين:


عندما يوجه إليك أحدهم إنتقاداً أو مجرد ملاحظة، فأوّل ما تفعله هو أن تطرح على نفسك بعض الأسئلة بدل أن تصدر ردة فعل سلبية. أسئلة مثل: لماذا قال لي أنا هذا الكلام؟ ما الذي حصل جعله يوجه إلي هذه الملاحظة؟ هل اشتغلت بما فيه الكفاية على هذا المشروع؟ ربّما أراد الشخص الذي وجه إليك الإنتقادات فقط أن يلفت إنتباهك إلى خطأ أرتكبته، وذلك حتى لا تقع في الخطأ نفسه في المرة المقبلة. لهذا، أنصت إلى من ينتقدك وحاول أن تفهم إنتقاداته، وذلك بأن تطلب من محدثك مثلاً أن يوضح ما يقصده، وحينها ستحكم هل كان الهدف من ذلك النقد هو أم أنّه كان وسيلة لحل مشكلة ما.







- حافظ على هدوئك:


لا ينبغي أن تسيطر عليك عواطفك ولا أن ترضخ لإنفعالاتك، وتسمح للموقف بأن يتضخم فيأخذ أكبر من حجمه. صحيح أنّ العصبية والإنفعال تصرف طبيعي، لكن تذكر أنّ الإنفعال لن يفيدك في شيء، بل سيبدد طاقتك وقد يدفعك إلى التصرف بشكل خاطئ. وسواء أكانت الملاحظة التي وجهها إليك الآخر مبنية على أساس مقنع أم لا، فإن أفضل ما تقوم به هو أن تبقى منفتح الفكر لكي تتمكن من أن تثبت للآخر أنّه مخطئ. إن حفاظك على هدوء أعصابك سيجعلك أكثر قدرة على الحوار والنقاش مع منتقديك، وسيكون النقاش أكثر فائدة للطرفين كليهما، وبالتالي سيتم حل الخلافات بسهولة.





- ابحث عن حلول:






لا يجب أن تكون سلبي بل عليك أن تتحول من مفعول به إلى فاعل، لا تنطو على ذاتك، ولا تغلق الأبواب والنوافذ حولك وتهرب، لا تستسلم للشعور بأن لا أحد يفهمك وبأنك ضحية، إن من يفكر بهذه الطريقة لا يتقدم أبداً. إذا وبخك أحدهم على تصرف ما، فما عليك سوى أن تستجمع قواك لكي تثبت له أنه مخطئ، أو أن ذلك ليس نهاية المطاف وأنك قادر على تصحيح أخطائك والتقدم نحو الأمام. مثلاً، إذا اتهمك شخص ما بأنك كسول أثبت له كم أنت مجتهد ويمكن الإعتماد عليك، وإذا قال لك أحدهم "أنت ساذج" اعمل على أن تكون متزن ومتعلق، وفكر جيِّداً قبل أن تقدم على أي خطوة في حياتك.



وفي المقابل، إذا رأيت أنّ الإنتقادات التي وجهت إليك كانت سطحية وغير مبنية على أساس، وهي موجهة فقط لمضايقتك وزعزعة ثقتك بنفسك، فلا تضيع وقتك في الرد عليها، واختار إما أن توضح الأمر لمن ينتقدك أو أن تتجاهل تماماً، إن رأيت أنّه لا يستحق الرد.



رزقكم الله السعادة والنجاح







</B>



glh`h gh kjrfg hkjrh]hj hgNovdk




المصدر : منتديات روح الفاتن - من ♡ مَـــلاذ فِـــكرك





آخر تعديل عبيرالورد يوم 03-10-2016 في 07:06 PM.
رد مع اقتباس
قديم 03-12-2016   #2


الصورة الرمزية الفاتن

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Apr 2014
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (05:01 AM)
آبدآعاتي » 188,448
موآضيعي » 3257
الاعجابات المتلقاة » 40236
 حاليآ في » روح الفاتنَ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » الفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
انّ كَآإن طيبي
عيـب ومشكلتيُ وفيتَ
آموت صآدقهه وأرفض آعيش كذأبههُ
طبعيُ كذإ عن عزتيُ مآ تخليتُ ،
عنديُ مبآدئ دؤنهآ تررخصُ رقاب
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

الفاتن متواجد حالياً

افتراضي رد: لماذا لا نتقبل انتقادات الآخرين



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوعك جميل عبوره .. بالنسبه لي
كفاتن اقبل النقد بس الطريقه بالنقد
كيف وكيف سردك للنقد واسلوبك فيه
ويعني النقد يكون بطريقه راقيه ..
بدون تجريح ولا .. حده توصل لقلة الادب
وبس ومشكوره عبوره على هيك مواضيع حلوه


إِكْسِلانِس ! و فرفورة معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 03-12-2016   #3


الصورة الرمزية انبثاقة فجر

 عضويتي » 1428
 جيت فيذا » Jan 2016
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (04:05 AM)
آبدآعاتي » 171,591
موآضيعي » 3342
الاعجابات المتلقاة » 17136
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Palestine
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » انبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond reputeانبثاقة فجر has a reputation beyond repute
مشروبك   fanta
قناتك mbc
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
قد يكون أدقّ خيط
من خيوط آمالنا
هو أغلظ حبل
من حبال أوهامنا..!
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

انبثاقة فجر متواجد حالياً

افتراضي رد: لماذا لا نتقبل انتقادات الآخرين



طرح مميز

النقد الجميل لا احد يرفضه
لكن هناك طرق بالنقد توصل للتجريح هنا لا اتقبلها انا ولا غيري


شكرا لك


إِكْسِلانِس ! و فرفورة معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 03-12-2016   #4


الصورة الرمزية فرفورة

 عضويتي » 607
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (03:38 AM)
آبدآعاتي » 142,811
موآضيعي » 653
الاعجابات المتلقاة » 13700
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » لن أقول ♔
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » فرفورة has a reputation beyond reputeفرفورة has a reputation beyond reputeفرفورة has a reputation beyond reputeفرفورة has a reputation beyond reputeفرفورة has a reputation beyond reputeفرفورة has a reputation beyond reputeفرفورة has a reputation beyond reputeفرفورة has a reputation beyond reputeفرفورة has a reputation beyond reputeفرفورة has a reputation beyond reputeفرفورة has a reputation beyond repute
مشروبك   fanta
قناتك fox
اشجع shabab

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

فرفورة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لماذا لا نتقبل انتقادات الآخرين



،
،
،



اللي بيقول كلمة طيبة ترفعني فوق أهلا وسهلا بنقده

واللي بيفتح فوجهي النار من تجريح واستهتار فلاني بعازة نقده ولا عندي استعداد اسمع له

ثانكس عبير


إِكْسِلانِس !معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 03-15-2016   #5


الصورة الرمزية إِكْسِلانِس !

 عضويتي » 239
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (11:45 PM)
آبدآعاتي » 28,553
موآضيعي » 46
الاعجابات المتلقاة » 6234
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » إِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك al-sa7h
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

إِكْسِلانِس ! غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لماذا لا نتقبل انتقادات الآخرين



-

النقد يعتمد على اسلوب المُنْتَقِد بشكل حَتْميّ
إِذا كان الأسلوب مُهذب وصادق يجب حينئذ الإستماع لهُ
وشكراً لك على هالطرح
سلِمتِ .


فرفورةمعجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 03-15-2016   #6


الصورة الرمزية إِكْسِلانِس !

 عضويتي » 239
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (11:45 PM)
آبدآعاتي » 28,553
موآضيعي » 46
الاعجابات المتلقاة » 6234
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » إِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك al-sa7h
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

إِكْسِلانِس ! غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لماذا لا نتقبل انتقادات الآخرين



-

النقد يعتمد على اسلوب المُنْتَقِد بشكل حَتْميّ
إِذا كان الأسلوب مُهذب وصادق يجب حينئذ الإستماع لهُ
وشكراً لك على هالطرح
سلِمتِ .




رد مع اقتباس
قديم 03-17-2016   #7


الصورة الرمزية لَحن مَجرُوح

 عضويتي » 618
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » 10-19-2018 (08:24 PM)
آبدآعاتي » 33,871
موآضيعي » 210
الاعجابات المتلقاة » 2232
 حاليآ في » بـ وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » لَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond repute
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

لَحن مَجرُوح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لماذا لا نتقبل انتقادات الآخرين





وعليكم السلام والرحمه
اتقبل النقد البناء بلا شك
ولكن يجب ان نضع بعين الاعتبار اسلوب المنتقد
على اساسه نحكم ماهية الانتقاد او الملاحظه الملقاه
وكيف نتقبلها
شاكره لك الطرح الجميل




رد مع اقتباس
قديم 03-24-2016   #8


الصورة الرمزية رآآم ❣

 عضويتي » 10
 جيت فيذا » Apr 2014
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (04:43 AM)
آبدآعاتي » 174,087
موآضيعي » 2087
الاعجابات المتلقاة » 24438
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » رآآم ❣ has a reputation beyond reputeرآآم ❣ has a reputation beyond reputeرآآم ❣ has a reputation beyond reputeرآآم ❣ has a reputation beyond reputeرآآم ❣ has a reputation beyond reputeرآآم ❣ has a reputation beyond reputeرآآم ❣ has a reputation beyond reputeرآآم ❣ has a reputation beyond reputeرآآم ❣ has a reputation beyond reputeرآآم ❣ has a reputation beyond reputeرآآم ❣ has a reputation beyond repute
مشروبك   bison
قناتك mbc4
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
بك أعيش العمر گله في غنآة ؛
مآ أحتآج من العرب مثقآل ذرة


اوسمتي

رآآم ❣ متواجد حالياً

افتراضي رد: لماذا لا نتقبل انتقادات الآخرين



الانتقاد جيد اذا كان بآسلوب رااقي
لكن اللي نشوفه صار انتقدك واجرحكك
ويقولون ليه م تغيروا او سمعوا الكلام
العيب مش من المتلقي
العيب في الشخص اللي ينتقد بشكل خآطى




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, الآخرين, انتقادات, نتقبل
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas