رحم الله إمرئ اهدا إلي عيوبي - منتديات روح الفاتن
  الا بذكر الله تطمئن القلوب

 

 

 

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات روح الفاتن > ✦ رُوح آلفَـاتن العآمـة ✦ > ♡ مَـــلاذ فِـــكرك
 

♡ مَـــلاذ فِـــكرك نقاشَات عامّة ، حِوارات هادفة والإختلاف بالرأي لايفسد للود قضية

-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات أنفآس ⧜
اللقب
المشاركات 941038
النقاط 227441341
بيانات الفاتن
اللقب
المشاركات 187825
النقاط 2147483647

رحم الله إمرئ اهدا إلي عيوبي

جبل الإنسان على حب المدح والثناء ويستهويه الإطراء حتى لتراه يعانق بذلك عنان السماء لكن إن حدث ولاقى الإنتقاد وتمحيص العيوب أحس بالغضب والظلم بل إنه ليشعر أن عمله

عدد المعجبين2الاعجاب
  • 2 اضيفت بواسطة لَحن مَجرُوح

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-21-2015
لَحن مَجرُوح غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Beige
 رقم العضوية : 618
 تاريخ التسجيل : Dec 2014
 فترة الأقامة : 1622 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2018 (08:24 PM)
 المشاركات : 33,871 [ + ]
 التقييم : 35494664
 معدل التقييم : لَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Q51 رحم الله إمرئ اهدا إلي عيوبي








جبل الإنسان على حب المدح والثناء ويستهويه الإطراء حتى لتراه يعانق بذلك عنان السماء
لكن إن حدث ولاقى الإنتقاد وتمحيص العيوب أحس بالغضب والظلم بل إنه ليشعر أن
عمله مستهدف وأن هناك من يعمد على الإنتقاص من قيمة ما قدم



قد يكون هذا الإحساس صحيحا وقد يكون صاحبه مخطئا

فمتى يتقبل الإنسان الإنتقاد وما النوع الذي يستسيغ سماعه ؟

وإلى أي مدى يأخذ الواحد منا بالمثل القائل :
"رحم الله امرءا أهدى إلي عيوبي"





vpl hggi Ylvz hi]h Ygd ud,fd





رد مع اقتباس
قديم 10-22-2015   #2


 
الصورة الرمزية الفاتن

العضوٌﯦﮬﮧ » 2
 التسِجيلٌ » Apr 2014
مشَارَڪاتْي » 187,825
 مُڪإني » روح الفاتنَ
دولتي » دولتي Saudi Arabia
جنسي » Male
 نُقآطِيْ » الفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
мч ѕмѕ ~
انّ كَآإن طيبي
عيـب ومشكلتيُ وفيتَ
آموت صآدقهه وأرفض آعيش كذأبههُ
طبعيُ كذإ عن عزتيُ مآ تخليتُ ،
عنديُ مبآدئ دؤنهآ تررخصُ رقاب
мч ммѕ ~
MMS ~

الفاتن متواجد حالياً

افتراضي رد: رحم الله إمرئ اهدا إلي عيوبي



بالنسبه لي احب اسمع انتقادَ
بكلأ الجانبييين سواء بناء او غير بناء
يعني عادددي جداَ عشان اعرفَ
اقييم تصرفاتي واسلوبيَ
واذا فيه شي يمكن ما اشوفه في
نفسسي ..! الناس تششوفه
اششكرك لحن على الموضوع الجميلَ




رد مع اقتباس
قديم 10-22-2015   #3


 
الصورة الرمزية لَحن مَجرُوح

العضوٌﯦﮬﮧ » 618
 التسِجيلٌ » Dec 2014
مشَارَڪاتْي » 33,871
 مُڪإني » بـ وسط قلبه
دولتي » دولتي Saudi Arabia
جنسي » Male
 نُقآطِيْ » لَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond reputeلَحن مَجرُوح has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
мч ммѕ ~
MMS ~

لَحن مَجرُوح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رحم الله إمرئ اهدا إلي عيوبي






-





جزيل الشكر والإمتنان
لهكذا حضور...





رد مع اقتباس
قديم 10-26-2015   #4


 
الصورة الرمزية إيمان

العضوٌﯦﮬﮧ » 607
 التسِجيلٌ » Dec 2014
مشَارَڪاتْي » 14,206
 مُڪإني »
دولتي » دولتي Lebanon
جنسي » Female
 نُقآطِيْ » إيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك fox
¬» اشجع shabab
мч ммѕ ~
MMS ~

إيمان غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رحم الله إمرئ اهدا إلي عيوبي



،


فيني طبع شين واللي هوه إني حساسة موت

ولكن الأيام علمتني إني أتقبل النقد وأفسره على إنو نصيحة مش انتقاد وتقليل مني

عاد الغرور موش بينفع لو الواحد جاه كلام لصالح نفسو وبالعكس ما يصح إلا الصحيح

يسلمو عنوني




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله, اهدا, عيوبي, إمرئ
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قال عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم الحمد لله الذي جعل في أمتي مثلك ع شق الليل ۩ الــــرحيــق الــمــخــتــوم 28 01-28-2016 11:31 AM
طوبى لمن اهدى اليّ عيوبي عبيرالورد ۩ الــــرحيــق الــمــخــتــوم 16 09-05-2015 07:51 AM
هل تأخذ بالمثل القائل - رحم الله امرئ أهدى إلي عيوبي ابولؤي ♡ مَـــلاذ فِـــكرك 9 11-27-2014 02:52 AM
من نوادر الحب لرسول الله صلى الله عليه وسلم محمد بن عبد الله الهبدان عازف ۩ الــــرحيــق الــمــخــتــوم 16 07-02-2014 05:42 PM


الساعة الآن 11:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas