فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً - منتديات روح الفاتن
 

 

 

 الله يحييك معنآ هـنـا

                      

      


 
العودة   منتديات روح الفاتن > ✦ رُوح آلفَـاتن العآمـة ✦ > ✦ تطـوير الـذات
 

✦ تطـوير الـذات لتنمية الذّات والقُدرات الذهنية والنفسية وفهم مَن حولنا

فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً

من أكثر المشاكل النفسية المنتشرة في عصرنا الحالي هي التشتّت الذهني والتفكير المشوّش بسبب كثرة الضغوط والهموم المتراكمة. ولكن هل يمكن أن يكون الحل لهذه المشكلة بسيطاً ؟ نعم ...

عدد المعجبين4الاعجاب

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-23-2015
الفاتن غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
وسآم مرموقين من فيض الإبداع وسام اليوم الوطني السعودي 89 وسام السنة الجديدة الهجرية 1441هـ وسام العيد 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Apr 2014
 آخر حضور » منذ 6 يوم (10:58 AM)
آبدآعاتي » 264,271
موآضيعي » 3288
الاعجابات المتلقاة » 42100
 حاليآ في » روح الفاتنَ
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 26 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
الحآلة آلآن  » مَافيه إلا الكبـريـاء و أنــا ♕
عدد الاوسمة  » 40
 التقييم » الفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع naser
بيانات اضافيه [ + ]
Thumbs up فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً





من أكثر المشاكل النفسية المنتشرة في عصرنا الحالي هي التشتّت الذهني
والتفكير المشوّش بسبب كثرة الضغوط والهموم المتراكمة.
ولكن هل يمكن أن يكون الحل لهذه المشكلة بسيطاً ؟
نعم ... فكل ما تحتاجون إليه هو فترة من الصمت يومياً، وطبعاً لا نعني بالصمت عدم الكلام فحسب
إنما الجلوس في مكان هادئ وإطفاء كل أجهزة الإتصال لكي تستطيعوا التركيز على الأفكار التي تراودكم
وتشعروا بأجزاء جسمكم التي يمكن أن تكون تطلب المساعدة والنجدة بسبب كثرة الضغط.
فالصمت يساعدكم على كسر طوق الحياة السريعة التي لا تهدأ حتّى للحظات
لكي تستطيعوا التفكير بهدوء واستجماع قواكم من جديد وإعادة التركيز الى العقل
الذي يضطر الى جمع كميات كبيرة من المعلومات خلال اوقات قصيرة جداً.
img_1443005910_634.g
حل للإرهاق العقلي

إنّ الصمت ولو لعشر دقائق في مكان هادئ سيساعدكم على التخفيف من الإرهاق
العقلي والضغوط النفسية التي تؤثر عليكم سلباً وتمنعكم من التفكير بشكل سليم.
كما أنّ الصمت سيعطيكم الفرصة لأن تكونوا لوحدكم حتّى ولو كان الوقت قصيراً فهذا
ما تحتاجونه كثيراً بهدف إطلاق بعض المشاعر الدفينة التي ربما لن تعبّروا عنها
أمام الآخرين أو تأدية بعض الحركات التي تساعد على الإسترخاء.
كما أنّكم ستلاحظون أنّ الصمت يساعدكم على ترتيب أولوياتكم خلال النهار وينظّم تفكيركم
وبالتالي فإنّ المثل القائل : "إذا كان الكلام من فضّة فالسكوت من ذهب " قد صدق فعلاً.








img_1443005909_909.gimg_1443005909_909.g img_1443005909_909.g





tjvi lk hgwlj d,ldhW jvdp;l ktsdhW




المصدر : منتديات روح الفاتن - من ✦ تطـوير الـذات



مواضيع : الفاتن


قديم 09-23-2015   #2


الصورة الرمزية شٌـمْـوًّخٌ

 عضويتي » 4
 جيت فيذا » Apr 2014
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (03:43 PM)
آبدآعاتي » 1,015,032
موآضيعي » 6687
الاعجابات المتلقاة » 517
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي ♡
آلعمر  » 26 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مخطوبه ♔
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
عدد الاوسمة  »
 التقييم » شٌـمْـوًّخٌ has a reputation beyond reputeشٌـمْـوًّخٌ has a reputation beyond reputeشٌـمْـوًّخٌ has a reputation beyond reputeشٌـمْـوًّخٌ has a reputation beyond reputeشٌـمْـوًّخٌ has a reputation beyond reputeشٌـمْـوًّخٌ has a reputation beyond reputeشٌـمْـوًّخٌ has a reputation beyond reputeشٌـمْـوًّخٌ has a reputation beyond reputeشٌـمْـوًّخٌ has a reputation beyond reputeشٌـمْـوًّخٌ has a reputation beyond reputeشٌـمْـوًّخٌ has a reputation beyond repute
مشروبك   bison
قناتك mbc4
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

شٌـمْـوًّخٌ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



انتقآء رآئع جداً ،،،

يعطيك الف الف عافيه ،،،

طرح بمنتهى الجممال ،،،

بنتظار جديدك بكل شوق ،،،

ودي ل روحك ،،





قديم 09-24-2015   #3


الصورة الرمزية عيونك دنيتي

 عضويتي » 215
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (09:27 PM)
آبدآعاتي » 302,700
موآضيعي » 3395
الاعجابات المتلقاة » 9080
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » عيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond repute
مشروبك   Code-Red
قناتك aljazeera
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

عيونك دنيتي متواجد حالياً

افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



يعـَـطِـيكُ العـًـًآفيـِـِه يـآلغـلآ
لآعـِـَـِـَدمنـُآكِ يــِـــِـــِإْرب
.....
ولآعــدمنـِـَـِآٌ ’جــِـديَـِدك’
كـــل الـــَـــِودٍ’..وبَاقَاتِ الجورِي
..؛’ ♥




قديم 09-25-2015   #4


الصورة الرمزية جٌــمـوح ❥

 عضويتي » 422
 جيت فيذا » Sep 2014
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (09:10 PM)
آبدآعاتي » 931,200
موآضيعي » 1948
الاعجابات المتلقاة » 24778
 حاليآ في » روح الفاتن
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Bahrain
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » جٌــمـوح ❥ is on a distinguished road
مشروبك   star-box
قناتك max
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
ما عجبي موت المحبين
في الهوى ..
و لكـــن
بقاء العاشقين
عجيبُ ..
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

جٌــمـوح ❥ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



سلمتي خييه على طرحكك الرااائع


كل الشكرلكك ..


مواضيع : جٌــمـوح ❥



قديم 09-26-2015   #5


الصورة الرمزية آناقهہ جنوبيهہ♔

 عضويتي » 604
 جيت فيذا » Dec 2014
 آخر حضور » 12-26-2017 (04:24 AM)
آبدآعاتي » 932,200
موآضيعي » 8366
الاعجابات المتلقاة » 44328
 حاليآ في » بِقِلَبِ آمـَيْ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » آناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond reputeآناقهہ جنوبيهہ♔ has a reputation beyond repute
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
أنآ [بآلصمت لي حكمة ]
رؤآهآ ؤآحدٍ مجنؤن ،
ؤ أنآ [ بالهرج لي مبدآ]
آدآري دؤم ميزآنه
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

آناقهہ جنوبيهہ♔ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



*
طرح رائع ..
وانتقاء مميز ..
سسسسسسسلمتِ على جمال انتقائك ..
ودي ..




قديم 09-26-2015   #6



 عضويتي » 5
 جيت فيذا » Apr 2014
 آخر حضور » 07-12-2019 (03:32 PM)
آبدآعاتي » 171,014
موآضيعي » 377
الاعجابات المتلقاة » 7
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » بيرفكت is an unknown quantity at this point
مشروبك   pepsi
قناتك action
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

بيرفكت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً




طرح جميل
ومجهود رآئع ومفعم بآلجمال وآلرقي..
يعطيك آلعافيه على هذآ آلتميز ..
وسلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ..
ودي لك ولروحك ,,~




قديم 09-26-2015   #7



 عضويتي » 1247
 جيت فيذا » Sep 2015
 آخر حضور » 10-24-2016 (02:07 AM)
آبدآعاتي » 4,269
موآضيعي » 1
الاعجابات المتلقاة » 417
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  آنثى
آلديآنة  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  »
عدد الاوسمة  »
 التقييم » Leen has a reputation beyond reputeLeen has a reputation beyond reputeLeen has a reputation beyond reputeLeen has a reputation beyond reputeLeen has a reputation beyond reputeLeen has a reputation beyond reputeLeen has a reputation beyond reputeLeen has a reputation beyond reputeLeen has a reputation beyond reputeLeen has a reputation beyond reputeLeen has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

Leen غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



جلب رائع وطرح مميز
الله يعطيك العافية
أرق التحايا




قديم 09-28-2015   #8


الصورة الرمزية الفاتن

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Apr 2014
 آخر حضور » منذ 6 يوم (10:58 AM)
آبدآعاتي » 264,271
موآضيعي » 3288
الاعجابات المتلقاة » 42100
 حاليآ في » روح الفاتنَ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 26 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
الحآلة آلآن  » مَافيه إلا الكبـريـاء و أنــا ♕
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  » 40
 التقييم » الفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
انّ كَآإن طيبي
عيـب ومشكلتيُ وفيتَ
آموت صآدقهه وأرفض آعيش كذأبههُ
طبعيُ كذإ عن عزتيُ مآ تخليتُ ،
عنديُ مبآدئ دؤنهآ تررخصُ رقاب


اوسمتي

الفاتن غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



اشششششكركم على المرورَ


مواضيع : الفاتن



 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الصمت, تريحكم, يومياً, فتره, نفسياً
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجموعه من النصائح للحفاظ على نكهه التوابل فتره اطول آناقهہ جنوبيهہ♔ ▲ أنـــامـــل طَـــاهــيــة 15 02-04-2016 12:38 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas