الله يحييك معنآ هـنـا

                      

      


 
العودة   منتديات روح الفاتن > ☀ سَـاحات آلفَـاتن ☀ > ☀اSnapchat
 

☀اSnapchat خاص ب كآميرا الأعضاء

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-31-2015   #1
 
الصورة الرمزية إيمان
 

Wink ولك في القلب مستقراً ومقاما ~

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;background-image:url('http://www.al7b.net/files/images/39115.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-image:url('http://www.al7b.net/files/images/39115.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]





_


حبايبي
وحشتكم وربي إني دارية
يقول المثل وينكم عيني يوم أنادي بأعلى الصوت
ومحد درى عني
ايوا ايوا قولوا دحينا إنكم ما سمعتوني
يلا خلاس سامحتكم بس شويا
المهم حبيباتي هذولي صورن بظن إنها ١٢ حبة
وتبعا من يدي اللي عساكم ما تفقدوش روعة عطائها
بتمنى يعجبكم الشغل اللي هوه <<< برا برا برا



_


http://roh-fa.com/up/uploads/1440988484021.jpg


http://roh-fa.com/up/uploads/1440988484332.jpg


http://roh-fa.com/up/uploads/144098848463.jpg





[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

التوقيع: .
.




أكتبوا لي

https://tellonym.me/moonywow





من قال إن في حب في هالزمن ؟
إيمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2015   #2
 
الصورة الرمزية جفى خلان
 

افتراضي

_


ابدعت في طرحك .

جفى خلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2015   #3
 
الصورة الرمزية إيمان
 

افتراضي رد: ولك في القلب مستقراً ومقاما ~

_


يا ولد مسرع

التوقيع: .
.




أكتبوا لي

https://tellonym.me/moonywow





من قال إن في حب في هالزمن ؟
إيمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2015   #4
 
الصورة الرمزية ع شق الليل
 

افتراضي رد: ولك في القلب مستقراً ومقاما ~

ماشاء الله تبارك الله

ربي يحميهم
رااائعه ياقمري
سلمت الأنامل

التوقيع:






مآزِلتُ نُطْفةٌ فيْ عُنُقِِ الْحرفْ











نصفان فيها و الجمال مهذبٌ
خلق الكيان من الشمال يعذبُ

ولها من العرق الجنوب حكايةٌ
عرق و جسم و الأصول تغلّبُ
ع شق الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2015   #5
 

افتراضي رد: ولك في القلب مستقراً ومقاما ~

يعطيك آلعافيه على هذآ آلجلب ..
وسلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ..
ودي لك ولروحك ..!~

عشير الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2015   #6
 
الصورة الرمزية شٌـمْـوًّخٌ
 

افتراضي رد: ولك في القلب مستقراً ومقاما ~

يسعدلي صصبآحك حلوتي ميمي ..،،

أكيد انتي وحشآنآ ع طوووووول فديت روحك أنآ

وبجد جد جد وحشتنآ موآضيعك وحصريآتك البطله

ي جمممآلك ي ميمي وجمممآل روعتك ي عيووني

تصويرك بططططططل وخالقي حبيت القطآت بالمممرآ

وحبيت اكثر شي صور فيوووووودي فديت قلبه انا


ربي يحفظه ويخليه ي رب

بس سؤآل لقآفه < من العروسه اللي معآه

تستآهلي كل الزينآت مني ...

تقيمي ،، اعجآبي ،، نجومي ،، ختمي

100،، م ،، ت ،، ن

ودي لروحك.

التوقيع:








.


.


.




شٌـمْـوًّخٌ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2015   #7
 
الصورة الرمزية آناقهہ جنوبيهہ♔
 

افتراضي رد: ولك في القلب مستقراً ومقاما ~

وصبااااااااااااااحك فرح ميمي وصبااااااحي اليوووووم غير بمواضيعك انتي وعشق لباكم اسسسسسم الله عليش وعلى اناملش ياويلي انا وانتي كمانه وحششششاني اكيد روووووعه حووبي كلهم يدوخو وقسم كلهم حبيتهم وبذات ولدك ربي يخليه لش ويحميه وتفرحي فيه يارب تقييمي حبي

التوقيع:

إذا الصُحبه حظّ ،انا فيك محظوظه
واذا هِي دَعوة،ما اذكر الا اني دعيت الله الراحة وجاتني على هيئتك،
الحمدلله عليك وعلى نعمة وجودك ب حيآتي
أحبك يَ أجمل أخواتي
آناقهہ جنوبيهہ♔ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2015   #8
 
الصورة الرمزية عبيرالورد
 

افتراضي رد: ولك في القلب مستقراً ومقاما ~

ماشاء الله تبارك الله
لقطات روعه من ايد مانعدمها
يعطيك العافيه تقيمي ونجومي
وننتطر جديدك بشوق
تحياتي لسموكِ

التوقيع: أختي توأم روحي الفاتنه
أختي صاحبة الابتسامة الرائعة والوجه البريء.
الأخت تلتمس لأختها المعاذير ولا تُلجئها إلى الاعتذار ولا تعيرها بذنب فعلته ولا بجرم ارتكبته قاتنتي لو استبدلوها بخيرات الأرض قاطبة لا أبدلها،

" غرام الروح
أحبك بحجم نقائك وصفائك، بحجم تلك المشكلات التي تذهبيها عني، أحبك بحجم تلك الابتسامة التي ترسميها على وجنتي حين حزني، وبحجم تلك الإشياء التي تفرحيني بها

رغدالخالدي
أفضل صديق لي هي أختي الغالية، أستطيع أن أخبرها ما في داخلي دون أن أي خجل، وهي الوحيدة التي لا تفارقني ولا أفارقها، قد يتخلى عنا الأصدقاء

كل من عرفت هم في روح الفاتن هم
هم من تكونو الصديقات الوفيّاء لي، وبجانبي ولا تتخلىو عني.
أختوتي أنتم و النور الذي يضيء حياتي، والنبع الذي أرتوي منه حباً وحناناً

عبيرالورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مستقراً, القلب, ومقاما
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من القلب فردوس مــبروك لنآ ولك ❀ 20 10-04-2015 02:05 PM
من القلب مانسيتك ♡ هَــــديــر الـــوَرق 13 09-11-2015 02:47 AM
غصه في القلب تمزقني شهد آل خزمري انــفُــث حِــبــر قــلمــك ✎ 13 08-06-2015 08:58 AM
دق القلب مـَلآكـ آلروحِ ♪ ♡ ذَائــقتــك الأدبــيــة 15 04-02-2015 12:45 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir