كيف تكون شخص غامض - منتديات روح الفاتن
 

 

 

 الله يحييك معنآ هـنـا

                      

      


 
العودة   منتديات روح الفاتن > ✦ رُوح آلفَـاتن العآمـة ✦ > ✦ تطـوير الـذات
 

✦ تطـوير الـذات لتنمية الذّات والقُدرات الذهنية والنفسية وفهم مَن حولنا

كيف تكون شخص غامض

كيف تكون شخص غامض

عدد المعجبين3الاعجاب

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-10-2015
عيونك دنيتي متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
وسام السنة الجديدة الهجرية 1441هـ وسام العيد عيونك دنيتي وسام فوازير رمضان المركز3 
 عضويتي » 215
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (03:12 AM)
آبدآعاتي » 302,691
موآضيعي » 3395
الاعجابات المتلقاة » 9074
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
عدد الاوسمة  »
 التقييم » عيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond repute
مشروبك   Code-Red
قناتك aljazeera
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
Q17 كيف تكون شخص غامض




كيف تكون شخص غامض


img_1436493952_542.j

محتويات


  • ١ ما هو الغموض
  • ٢ خبايا الشخصية الغامضة
  • ٣ مشاكل صحية ناتجة عن الكتمان
  • ٤ كيف تكون إنساناً غامضاً
  • ٥ طرق تجعل شخصيتك جذابة غامضة ومميزة
    • ٥.١ تعلم كيف تصمت
    • ٥.٢ اخفِ مشاعرك
    • ٥.٣ كن واثقا بنفسك
ما هو الغموض

الغموض: هو فطرة إنسانية توجد في الإنسان منذ الخلق، فهي غير مكتسبة من الأفعال، ولكن يستطيع الإنسان إذا ما أحب أن يكون غامضاً أن يصنع غموضه بنفسه؛ فالغموض سلاح ذو حدين، فهو أحياناً سرّ جاذبية وفي الأحيان الأخرى شخصية غير محبوبة، ويقسم الغموض إلى نوعين هما:
  • الغموض الإيجابي: هو وصول الفرد إلى أعلى مرتبة من مراتب السحر الروحي الداخلي من الجمال، فالجميع يحاول كشف مكنون هذه الشخصية الفريدة، غير المتكررة؛ فمميزة هذا الإنسان أنه كالبحر العميق لا يدرك أحد ما بداخله، ولا يُعرف عنه أسرار، فهو لا يحمل أعباءه على الآخرين ولا يجعل من حوله ينظرون له نظرة المساكين، فهو يمتلك طاقة تحمل أكثر من سواه ويصبر على الآلام أكثر.
  • الغموض غير المحبوب: يرفض الكثير من الناس التعامل معها ولا يتخذ منها الناس أصدقاء، فهم بنظر الكثير مرواغون ويلجأون للكذب حتى لا يعلم الناس ما بداخلهم؛ فمن حوله لا يعرفون ما يدور بفكره، ولا حتى طريقة تفكيره وأسلوبه، وهذه الشخصية الغامضة نراها تتكاثر بالهموم؛ لأنه لا يفصح عما في خلجات تفكيره، فهو إنسان أكثر صلابة وتحفظاً على الأسرار من الإنسان الاجتماعي.

خبايا الشخصية الغامضة

  1. تتميز الشخصية الغامضة بقلة الكلام والهدوء؛ لأنّها تسمع أكثر مما تتكلّم وهذا ما يضفي على الشخصية الغامضة سحر الجاذبية، فيكون بالإنسان الغامض نكهة جاذبية خاصة أكثر تميّزه عن الإنسان الإجتماعي، لذا فالجميع يسارع للتقرب منها ولكن غالباً ما تكون محاولاتهم فاشلة؛ لأنها بذلك تتحاشى الوقوع في الخطأ والزلل الكلامي في النقاشات.
  2. قلة الكلام، فالإنسان الغامض قليل الكلام مهيب اللسان إن تحدّث، فهو إنسان هادئ ظاهراً ولكن بداخله دوامات تأكل ما بداخله من خبايا، فالإنسان الغامض يتمتع بسرعة البديهة وقوة الملاحظة الحادة، فهي ميّزة مهمّة للغموض؛ وذلك لأنه يمتلك قوة تركيز كبيرة تكمن في أنه قليل الكلام، فهذه الشخصية تلتقط جميع التفاصيل من حوله سواء بحاسة النظر أم بحاسة الأذن وجميعها سمات تميزه عمن سواه.
  3. الغامض إنسان غير مزعج، غير اتكالي يحل مشكلاته بنفسه ويسدي المعروف للغير دون مقابل، فهو يراها من الشهامة، وهو بذلك شخصية مبدعة يتميز بإبداعه في عدة نواحي ومجالات، وتعتبر هذه هبة من الله فهو مفطور عليها بالفطرة وغير مكتسبة.
  4. لعل التناقض في هذه الشخصية يبدو جلياً واضحاً، فالتناقض في هذه الشخصية يثير التساؤلات ووضع علامات استفاهمية حول هذه الشخصية، فالتناقض صفة متوقّع تواجدها في مثل هذه الشخصية، فنرى تصرفاتها يكسوها التناقض في غالب الأحيان، ولكن الشخصية المعتدلة في تناقضها تعرف كيف تستخدم هذا الغموض المتناقض فسحر الجاذبية بالنسبة لهم يكمن في التناقض المتزن غير المبالغ به الذي قد يجعل الناس تنفر من تصرفاته.
  5. يكون الإبداع الذي تتميز به هذه الشخصية في مجال العمل الفردي، حيث نرى أن العمل الجماعي عند الشخصية الغامضة يبدو صعباً، فإنّه يتعسر عليها التكيّف في روح العمل الجماعي؛ لأن العمل الجامعي يتطلب إنساناً واضحاً اجتماعياً يتطلب منه الإفصاح عن خطة العمل، ولكن لعل هذا العسر الذي تواجهه الشخصية الغامضة ليس ذو تأثير كبير في مناحي حياتها، فإنّ هذا الغموض يكون أكثر إبداعاً إذا ما اعتمدت على نفسها، أو عملت في مجال العمل الفردي وبذلك يجب على هذه الشخصية أن تحسن الاستغلال حتى تصل إلى النجاح الحقيقي.
  6. الغموض سهل ومعقد، فالغموض السهل مستحب أكثر من المعقد فقد يوقع بالشخص الغامض بمشكلات سوء الفهم عند الآخرين، ومن أهم العيوب أنها شخصية تتملكها درجات الشكوك فيمن حولها بأعلى الدرجات، وهنا الشك وعدم الثقة تجعل منه إنساناً مُدَمَرًا ومُدمِر في ذات الوقت، فإن الشك وعدم الثقة يهدم بيوتاً ويدمر حياة يسودها الأمن بين رجل وزوجته وأبنائه وحتى بين الأصدقاء، وغالباً تكون الشكوك من الوهم وخالية من أساس الصحة، مما يوقعه بالكثير من مشاكل الحياة.

مشاكل صحية ناتجة عن الكتمان

كثرة الكتمان عند هذا الشخص قد تكون مُضرة بالصحة على الصعيد الجسدي فكثرة الكبت يؤدي إلى:
  1. اضطراب في نبضات القلب، وأيضاً يؤثر على القالون العصبي لديه، كما تؤثر على الجهاز العصبي الذي قد يؤدي إلى الانهيار العصبي أحياناً.
  2. يؤثر الكتمان على المعدة بشكل سلبي، فتنتج منها قرحة المعدة المضرة بصحة الإنسان.
  3. يؤثر أيضاً في توزيع نسبة الكالسيوم في جسم الإنسان فيؤدي ذلك إلى ترقق العظام وهشاشتها كما يؤثر توزيع الكالسيوم غير المنتظم على الأسنان.
  4. ينتج عنه البرد الذي يعمل على آلام المفاصل والروماتيزم.
  5. كما يؤدي إلى تلف الغدة الدرقية التي تنظم عمليات حرق الطعام، وبالتالي يؤثر على نسبة السكر في الدم، ويؤثر على التنفس الأمر الذي يؤدي إلى ضيق حاد في التنفس.
  6. وأيضاً الكتمان يؤثر على الصعيد النفسي، فينشأ من هذا حالة نفسية تجعل منه شخصية انطوائية، مقعدة جدا من الداخل وتضفو عليها الكآبة.

كيف تكون إنساناً غامضاً

لعل الشخصية الغامضة تثير في قرارة الناس الجدل وتضع حولها ألف علامة استفهام، ولا ترتاح النفس البشرية التعامل إلا مع الإنسان الاجتماعي ذو الأوراق المكشوفة الواضحة، الذي لايحمل في ثناياه أي نقطة من الغرابة، ولكن هناك الكثير من الناس يقع بمشكلات الزّلة والخطأ والثقة العمياء التي يمنحها للناس دون تيقن وتثبت من نواياهم تجاهه، وبذلك نحن بصدد الحديث عن الشخصية الغامضة السهلة، غير المعقدة التي تتلافى الوقوع في الخطأ الناتج عن حسن النوايا والظنون.

طرق تجعل شخصيتك جذابة غامضة ومميزة

تعلم كيف تصمت

في كثير من الأحيان يكون الصمت هو الخيار المثالي؛ لأنّ الكلام هو الذي يحدد معالم شخصيتك ويحدد الناس من خلاله نقاط قوتك ونقاط الضعف لديك، لذلك اجعل من الصمت وسيلة هيبة وسحر وتأثير أكبر من الكلام، لذا عليك ألّا تنطق الكلام ثرثرة، بل اجعله مكسواً بالحنكة والذكاء، فكثير من الناس من أضاع هيبته وسمعته وأمواله أيضاً من كلمة عن غير قصد؛ راجع كلامك ثم فكر به، وانطقه أخيراً.

وأهم ماي كون هو تعلم كيف تصمت حال غضبك، فالغضب ماهو إلا جنون يحرق كل جميل حولك، والناس تؤمن بالقاعدة "أصدق مايقول المرء عند غضبه" فلا تجعل أحد يمسك الزلة عليك، وأجمل مايكون به المرء هو صمته عند غضبه، فنجد الحكمة الصينية التي تقول: "الفم المطبق لا يدخله الذباب"، أجمل تفسير لفن تعلم الصمت.


اخفِ مشاعرك

اجعل من الابتسامة الدائمة سلاحاً لك، حتى يحتار الكثير في فهم خباياك ولا تكثر من رسم التعابير على وجهك، فإن أجمل مافي الشخصية الغامضة هي التعبير الأوحد الذي اعتدنا رؤيته، فالشخصية المبتسمة الدائمة لا نعرف ما إن كانت مسرورة أم حزينة، وكذا في الشخصية العابسة فنحن لا نعرف مواعيد فرحهم ومواعيد حزنهم؛ لأنهم يمتكلون قدرة هائلة في إخفاء المشاعر، لذا إن أردت ان تكون غامضاً جذاباً، اجعل من مشاعرك صندوق خاص بك لا يعرف ما بداخله أحد غيرك، ولكن تحاشى الكذب والتمنق في الحديث فإن هذا لا يجعل منك شخصاً محبوبا غامضاً، بل ينفر الناس من حولك فلا تجعل من الكذب وسيلة لاخفاء المشاعر، بل يكفي أن تكن مبتسماً فقط.

كن واثقا بنفسك

إن الثقة بالنفس هي مفتاح كسب القلوب من حولك، اجعل من شخصيتك انساناً واثقاً بنفسه غير مهزوز ومنهزم، لا تكن متردداً في اتخاذ أي قرار فالثقة بالنفس تكسبك إجلالاً يجعل منك إنساناً ناجحاً، بل كن راضياً عما تفعل في إطار لا يخدش أي شخص من حولك، فلا تقتل غيرك بسهام الكلام الجارح، ولاتجعل من هذه الثقة وسيلة استهزاء بغيرك، فإن كنت واثقاً بنفسك حقاً، تجعل منك إنساناً رغم غموضه محبوباً، ولكن لا تصل بثقتك بنفسك حد الغرور فإن الغرور يقتل صاحبه قبل أن يقتل من هم حوله للمثل الذي يقول: "ماطار طير وارتفع, إلا كما طار وقع".

كن غامضاً محبوباً، اجعل من أحدهم محل ثقتك حتى لاتقتل نفسك بكثرة الكتمان، فالإنسان البسيط أجمل من الإنسان المعقد فإنّ كثرة الغموض يقتل سحر وجاذبية تلك الشخصية الغامضة، فإن الغموض السهل يجعلك محط إعجاب الكثير وتحرز على هذا الصعيد نجاحاً يوطد علاقة المحبة والثقة بينك وبين الآخرين.



;dt j;,k aow yhlq




المصدر : منتديات روح الفاتن - من ✦ تطـوير الـذات




قديم 07-10-2015   #2


الصورة الرمزية جفى خلان

 عضويتي » 754
 جيت فيذا » Feb 2015
 آخر حضور » 02-07-2015 (12:41 AM)
آبدآعاتي » 11,821
موآضيعي » 0
الاعجابات المتلقاة » 1039
 حاليآ في » بلاد الحرمين
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  ذكر
آلديآنة  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  »
عدد الاوسمة  »
 التقييم » جفى خلان has much to be proud ofجفى خلان has much to be proud ofجفى خلان has much to be proud ofجفى خلان has much to be proud ofجفى خلان has much to be proud ofجفى خلان has much to be proud ofجفى خلان has much to be proud ofجفى خلان has much to be proud ofجفى خلان has much to be proud ofجفى خلان has much to be proud of
مشروبك   7up
قناتك mbc4
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

جفى خلان غير متواجد حالياً

افتراضي



_


ابدعت في طرحك .




قديم 07-10-2015   #3


الصورة الرمزية الفاتن

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Apr 2014
 آخر حضور » منذ 23 ساعات (10:58 AM)
آبدآعاتي » 264,271
موآضيعي » 3288
الاعجابات المتلقاة » 42098
 حاليآ في » روح الفاتنَ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 26 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
الحآلة آلآن  » مَافيه إلا الكبـريـاء و أنــا ♕
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  » 40
 التقييم » الفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
انّ كَآإن طيبي
عيـب ومشكلتيُ وفيتَ
آموت صآدقهه وأرفض آعيش كذأبههُ
طبعيُ كذإ عن عزتيُ مآ تخليتُ ،
عنديُ مبآدئ دؤنهآ تررخصُ رقاب


اوسمتي

الفاتن متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تكون شخص غامض



جـــــــداً جميــــل .....
كل الشكــر لك ولـروعة انتقــائــك
عناقيد من الجوري لـ روحك
/


مواضيع : الفاتن



قديم 07-11-2015   #4


الصورة الرمزية شٌـمْـوًّخٌ

 عضويتي » 4
 جيت فيذا » Apr 2014
 آخر حضور » منذ 2 يوم (03:43 PM)
آبدآعاتي » 1,015,032
موآضيعي » 6687
الاعجابات المتلقاة » 514
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي ♡
آلعمر  » 26 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مخطوبه ♔
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
عدد الاوسمة  »
 التقييم » شٌـمْـوًّخٌ has a reputation beyond reputeشٌـمْـوًّخٌ has a reputation beyond reputeشٌـمْـوًّخٌ has a reputation beyond reputeشٌـمْـوًّخٌ has a reputation beyond reputeشٌـمْـوًّخٌ has a reputation beyond reputeشٌـمْـوًّخٌ has a reputation beyond reputeشٌـمْـوًّخٌ has a reputation beyond reputeشٌـمْـوًّخٌ has a reputation beyond reputeشٌـمْـوًّخٌ has a reputation beyond reputeشٌـمْـوًّخٌ has a reputation beyond reputeشٌـمْـوًّخٌ has a reputation beyond repute
مشروبك   bison
قناتك mbc4
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

شٌـمْـوًّخٌ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تكون شخص غامض



يعطِـــيكْ العَآفيَـــةْ..
عَلَـــىْ روْعـــَــةْ طرْحِـــكْ’..
بإآنْتظَـــآرْ الَمزيِــدْ منْ إبدَآعِكْ ..
لــكْ ودّيْ وَأكآليلَ ورْديْ ..




قديم 07-19-2015   #5


الصورة الرمزية الهاجس

 عضويتي » 728
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (03:55 PM)
آبدآعاتي » 133,814
موآضيعي » 223
الاعجابات المتلقاة » 11291
 حاليآ في » الجبيل
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » الهاجس has a reputation beyond reputeالهاجس has a reputation beyond reputeالهاجس has a reputation beyond reputeالهاجس has a reputation beyond reputeالهاجس has a reputation beyond reputeالهاجس has a reputation beyond reputeالهاجس has a reputation beyond reputeالهاجس has a reputation beyond reputeالهاجس has a reputation beyond reputeالهاجس has a reputation beyond reputeالهاجس has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

الهاجس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تكون شخص غامض



,




سلمت يداك على الجلب الرائع

ودي




قديم 07-24-2015   #6



 عضويتي » 5
 جيت فيذا » Apr 2014
 آخر حضور » 07-12-2019 (03:32 PM)
آبدآعاتي » 171,014
موآضيعي » 377
الاعجابات المتلقاة » 7
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » بيرفكت is an unknown quantity at this point
مشروبك   pepsi
قناتك action
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

بيرفكت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تكون شخص غامض



طرح رآقي گ روحـگ
لآعدمنا جمآل ذآئقتگ
وبآنتظار جديد آبداعكگ دائمآ
ودي لگ




قديم 07-26-2015   #7


الصورة الرمزية عيونك دنيتي

 عضويتي » 215
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (03:12 AM)
آبدآعاتي » 302,691
موآضيعي » 3395
الاعجابات المتلقاة » 9074
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » عيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond repute
مشروبك   Code-Red
قناتك aljazeera
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

عيونك دنيتي متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تكون شخص غامض



جفى
اسعدني مرورك العطر
تواجدك رااقي كـ حروفك
طلتك لها بريق خااص وجميل
دمت بخير




قديم 07-26-2015   #8


الصورة الرمزية عيونك دنيتي

 عضويتي » 215
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (03:12 AM)
آبدآعاتي » 302,691
موآضيعي » 3395
الاعجابات المتلقاة » 9074
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » عيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond repute
مشروبك   Code-Red
قناتك aljazeera
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

عيونك دنيتي متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تكون شخص غامض



الفاتن
اسعدني مرورك العطر
تواجدك رااقي كـ حروفك
طلتك لها بريق خااص وجميل
دمت بخير




 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تكون, غامض
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Oo ~ كيف تكون جذاب ~oo امرأة مهزّومة ♡ هَــــديــر الـــوَرق 15 09-08-2015 11:12 PM
لايهمني من تكون فقط حبيبي انت تكون بلسم الروح ♡ ذَائــقتــك الأدبــيــة 10 03-14-2015 04:20 AM
كيف تكون سعيدا امنتك قلبي ♡ هَــــديــر الـــوَرق 14 07-04-2014 09:31 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas