الله يحييك معنآ هـنـا

                      

      


 
العودة   منتديات روح الفاتن > ♡ رُوح آلفَـاتن متـابع البـوح ♡ > ♡ ذَائــقتــك الأدبــيــة
 

♡ ذَائــقتــك الأدبــيــة للمنقـــول

إنشاء موضوع جديد  موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-18-2014   #1
 
الصورة الرمزية وداعتك قلبي
 

Q54 ياجرح لاتبكي ترى كل الجروح تطيب

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-image:url('http://pu.i.wp.pl/k,NjQ2MjE1MzYsNDY5NjgxNDA=,f,15464645664782.gif'); "][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:3px solid seagreen;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
افا ياجرح لاتبكي ترى كل الجروح تطيب
ترى كل البشر يخطون ونتحمل خطاويهم ..

بكينا واندفن فينا حزن اصدق من التكذيب
بكينا بكل مافينا وفينا والعذر منهم !!

لقينا ناس فيهم قلب وناس فنونها التعذيب
ولكن مانقول : الأه ولا نتعب مسامعهم ..

وسافرنا فراق الهم لقينا الهم فينا عيب
وواصلنا مسيرتنا وكل قلوبنا معهم ..

نخبي اجمل الآهات ولا نرتب لها ترتيب
وتاخذنا سنين العمر ونتحمل خطاياهم ..

كذا ياجرح هالدنيا سهولتها من التعجيب
حلاوتها قساوتها ولكن عيب نعلمهم ..

تأنبنا ضمايرنا ولا نلقى سوى التأنيب
مصيري او مصير اللي بيخطي او يجاملهم ..

صحيح قلوبنا تعبت ولكن اجمل التعذيب
عذاب اغلى البشر لاصرت تتعذب لراحتهم ..




[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

وداعتك قلبي غير متواجد حالياً  
قديم 05-19-2014   #2
 
الصورة الرمزية شٌـمْـوًّخٌ
 

افتراضي رد: ياجرح لاتبكي ترى كل الجروح تطيب

||..كًلًمًاًتً رائًعًهً كًروًعًتًكً..
رًاًقًتً لًـيً حًرًوًفًكً كًثًيًرًاً..
وًاًسًتًمًتًعًت بًاًلًتًأمًلً فًيً..
مُفًرًدًاًتًهًـاً وًمًعًاًنًيًهًاً اًلًراًقًيـًـةً..
لِـرًوحًكً بًاًقًاًتً مِنً اًلًجًوًرًرًيً..

التوقيع:








.


.


.




شٌـمْـوًّخٌ غير متواجد حالياً  
قديم 05-19-2014   #3
 

افتراضي رد: ياجرح لاتبكي ترى كل الجروح تطيب

لِ روحِك كُل ألوَردْ عَلى ألطَرح ألقَييم
يَعطِيكْ رَبِي ألعَآفِيَةَ عَلى عَطَآئِك أللآمُتنَآهِي
إنحِنَآئآت ألأحترآم وألتَقدِير لِ طَرحك
لآحَرمَك ألمَولَىَ مِن ألثَوَآب ولآ حًرِمنَآ مِنك
لِ عبقِ أنفَآسك هُنَآ ثَنآئآت ألشُكر وَ ألتقدِير
وَ عَنَآقِيدْ مِن ألفُل وَأليَآسمِينْ تَعَآنقُك يَ مًبدعْة :*

غرآم ألروح ♪♥ غير متواجد حالياً  
قديم 05-19-2014   #4
 
الصورة الرمزية صمت الخوآطر
 

افتراضي رد: ياجرح لاتبكي ترى كل الجروح تطيب

يعطيك الف عافيه حبيبتي على كلماتك
الاكثر من رائعه ومشاعر فاقت حدود الوصف
لكي مني كل التقدير والاعجاب على ما سطرت اناملك
في انتظار جديدك يالغاليه
دمتي بالف خير

صمت الخوآطر غير متواجد حالياً  
قديم 05-19-2014   #5
 
الصورة الرمزية خصيم الوقت
 

افتراضي رد: ياجرح لاتبكي ترى كل الجروح تطيب

يعطيك العافيه ياااااارب..
بانتظارجديدك بكل شوق

التوقيع:
طبعيَ ڪذآ..مـآ آבـب آنآ آلفَ وآدور~

اللـہ..خلقني..وآضـح في{בـيـآإتي..
آهـوى~الصرآإבــہ*
وآڪـرهـً ~الڪـذب[و] الـزور..
وבــبي] لـ [غيري.. مثل[בـبي.لـ[ذآإتـي
خصيم الوقت غير متواجد حالياً  
قديم 05-20-2014   #6
 
الصورة الرمزية ❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦•
 

افتراضي رد: ياجرح لاتبكي ترى كل الجروح تطيب






صح لسـآان شآعرهآوإعتلى شـآاان نآقلهآ
أبيآات في قمة الجمآاال
رآااق لي مـآتم طرحهـ بين السطوور
دوم على القووهـ يـآاارب
وودي..:"

التوقيع:





❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• غير متواجد حالياً  
قديم 05-20-2014   #7
 
الصورة الرمزية الفاتن
 

افتراضي رد: ياجرح لاتبكي ترى كل الجروح تطيب

نخبي اجمل الآهات ولا نرتب لها ترتيب
وتاخذنا سنين العمر ونتحمل خطاياهم ..

كذا ياجرح هالدنيا سهولتها من التعجيب
حلاوتها قساوتها ولكن عيب نعلمهم ..

تأنبنا ضمايرنا ولا نلقى سوى التأنيب
مصيري او مصير اللي بيخطي او يجاملهم ..
الله ثم الله ثم الله علييييييييييييييييييييييييييييكككك
ي كسرني غيابك مبدعه قصيده راائعه جداَ
رااقت لي / لك تقيمي + اعجابي + نجومي ~

التوقيع:



هناكَ رئــه ثالثهَ ليَ اتنفس بهاَ .
وهيَ [ رووح الفاتن ]

آفضَلْ مِنَ يُدآفِعُ
عِنكَ فِ غيآبِكَ هيُ أخَلآقِك

صراحه هنا حياكم


الفاتن غير متواجد حالياً  
قديم 05-20-2014   #8
 

افتراضي رد: ياجرح لاتبكي ترى كل الجروح تطيب

كيــف لــي ان اصـف لك جمـآل ما نسجـت لنـآ
أنـآملك من نجــوم الأبــداع ..
تكـآد أنـآملي حـسرهْ

أن لا تعطيك قــدرك من الثنـآء ..
بـل رؤوس الأقلام لــدي قــد انحــت خجـــلة ً مـن
بهـآء حرفــك ..
والحــروف رحلــت عن أوراقــي وهــي تعتــذر
خــوفاً من مجـآراة كلمـآتك ..
فلك منــي .. خـآلص الشكـر والتقديـر
ينقل للانسب

انثى حالمه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أبتاه لاتبكي فأني شٌـمْـوًّخٌ ۩ رطب مسمعك ومتع عينيك 9 08-25-2018 05:26 PM
على الهونَ ياجرح المفارق | الفريق الأحمر ~ إيمان ♡ ذَائــقتــك الأدبــيــة 13 12-12-2015 06:20 PM
قال المثل العله لا عيت تطيب الصياد ♡ ذَائــقتــك الأدبــيــة 10 07-22-2015 03:11 AM


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir