أنا ، وأنت وأنتي ! - منتديات روح الفاتن
  الا بذكر الله تطمئن القلوب

 

 

 

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات روح الفاتن > ✦ رُوح آلفَـاتن العآمـة ✦ > ♡ مَـــلاذ فِـــكرك
 

♡ مَـــلاذ فِـــكرك نقاشَات عامّة ، حِوارات هادفة والإختلاف بالرأي لايفسد للود قضية

-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات أنفآس ⧜
اللقب
المشاركات 941038
النقاط 227441341
بيانات الفاتن
اللقب
المشاركات 187825
النقاط 2147483647

أنا ، وأنت وأنتي !

. . تحيه بعد بسملة و سبحآنه و تعآلى عما يشركون ثم حييتم بـ مدآد الفكر و جمآله يآ أهل الفكر و عطر لـ حضوركم ورضآب

عدد المعجبين32الاعجاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-18-2015
مي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
اوسمتي
وسام نبض الفاتن وسام الحضور المميز وسام صاحبه الحضور الدائم 23 
لوني المفضل Lightpink
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 فترة الأقامة : 1867 يوم
 أخر زيارة : 10-25-2015 (10:07 PM)
 الإقامة : في وادي غير ذي زرع!
 المشاركات : 7,659 [ + ]
 التقييم : 8968
 معدل التقييم : مي has a reputation beyond reputeمي has a reputation beyond reputeمي has a reputation beyond reputeمي has a reputation beyond reputeمي has a reputation beyond reputeمي has a reputation beyond reputeمي has a reputation beyond reputeمي has a reputation beyond reputeمي has a reputation beyond reputeمي has a reputation beyond reputeمي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Q35 أنا ، وأنت وأنتي !



.
.

تحيه بعد بسملة و

سبحآنه و تعآلى عما يشركون
ثم حييتم بـ مدآد الفكر و جمآله يآ أهل الفكر
و عطر لـ حضوركم ورضآب , و زهر يسلب الألبآب .

سأكون هنا لأول مره بـ :

* حرف متجرد من معشوقته لغه الضاد
* و بعنصريه محايدة لنون النسوة
* وبدعوى ضد أصحاب الردود الروتينية القضيه فيها رابحه والحكم تمنع تلك الردود في صفحاتي الفكريه منعا باتا ؛ والسبب يعود إلى أن حاجتي إلى ملئ العقول تفوق بكثير حاجتي لملئ الصفحات!

فـ* أعفُوني العتآب ( الوجه من الوجه ابيض ، والبساط أحمدي )!

راح ابدأ أو إن صح التعبير راح اعبر عن موضوعي طالما حياتنا مواقف وعبر ● بموقف ● وبلسان صاحبه السالفه تقول :

كان صاحب اخوي مدمن ****** لا صلاه ولاعباده يعني كافر وكون أننا عايله تخاف الله وحريصه على مستقبل أولادها كان لازم يقطع العلاقه فيه تماما وهذا اللي حصل قدامنا لكن من ورانا كان يتقصى أخباره وأول من يفزع لة اذا طاح في بلوى هو كم مره صدم بسيارته واخوي اللي صلحها وكم مره تطاق مع فلان وعلان وتنكسر يد اخوي أو يتشوه وجه لأنه فزع له وكم مره اخوي يتحمل مصاريفه ونتايج جنونه وكم تتبعها كم نتيجتها ضرر اخوي وسببها لأنه* (صاحبي) رغم أن صاحبه جدار لا فايدة ولا عايدة!

وفي موقف مشابهه تقولي صاحبتي اخوي خطب على خطبه اعز اصحابه يعني الاثنين خطبوا نفس البنت رغم انو اخوي يعرف أن صاحبه يحبها وخطبها ورضت هي بأخوي وصارت مشكله كبيره بينهم وانقطعت علاقتهم بالمره مش لأن البنت رفضته بقد ماهو عشان اخوي طعنه بظهره تقابلوا بعد سنه و صاحب اخوي ينادى بأبو خالد اللي هو اسم اخوي وماكان مجرد كنية بالفعل عنده ولد اسمه خالد!
واخوي خطبها لأن البنت مش قبيليه وقبيله صاحبه متشدد بسوالف القبايل وعارف أن صاحبه يحبها وممكن يزعل أبوه ويتبرأ منه علشان زواجه فضحى بعلاقته فيه لأجل علاقه (صاحبه)* بأبوه تستمر وهالشي ماعرف فيه صاحبه إلا بعد مآ مرت السنه وتقابلوا !


أما في الطرف الثاني ( النقيض )


حذفت رقمها وسوت لها انفولوا في جميع وسائل التواصل الإجتماعي* وتمشي من عندها وتميل وعساها بس تطيح في بلوى عشان تمشي وتشمت فيها والسبب (صاحبتي) عزمت كل صحباتنا ولا عزمتني !! أو لأنها تدري أنو احب اخوها واخوها تزوج غيري !! او لأنها تفضل فلانه علي !!

في الختام ، المساحه لكم و النقاش مفتوح على مصرعيه :

* اخبروني الى اي حد ممكن ان تصل العلاقه بين الصديق وصديقه أو الصديقه وصديقتها ؟

* و مالسبب وراء الفرق الواضح في الوفاء والتضحيه بين الرجل والمرأة ؟
تاره تبادر لذهني أنها طبيعه فطرية كون المرأه عاطفية والرجل عقلاني !
واخرى أزعم أنها قيود فرضها المجتمع أو ربما الاهل ؟! إن اردتم فك الشفرة هنا ستتجلى واضحه في الموقف الأول
وفي الثالثه ممكن ان تكون (بلاهه) بمعنى حب ذات ومراعاة مصلحه شخصيه من طرف المرأه و قل عقل وسرعة في اتخاذ القرار ؟!
اما الاخيره سأدعها لكم أن خالفتوني الرأي ..........

لكم الزياده واشباع الموضوع ولكم الاختصار و قلب الاستفهام لنقطة..

ملاحظه :
أنا هنا أوصل مبدئ أو تعامل واقعي لآ اعممه و مشاهده لم تسبح في خيالي لتتجاوزه وتكن محط انظاركم* !
ولآ ضير أن كنت منحازة لأول مره لصف الرجال ! وأنت وأنتي up8.gif
ممكن تكون الأولى والأخيرة
و ممكن تكون الأولى ومش الاخيره لأنها حق !

والا كيد اني من خلالها ابعث تحيه تقدير وإحترام لكل رجل أثبت رجولته ب أفعاله لا بشعر وجهه وسيجارته.!
.

.
ورده وشكر لكل من قرأني وشاركنيي

/

MAY


Hkh K ,Hkj ,Hkjd !





رد مع اقتباس
قديم 01-18-2015   #2


 
الصورة الرمزية إيمان

العضوٌﯦﮬﮧ » 607
 التسِجيلٌ » Dec 2014
مشَارَڪاتْي » 14,206
 مُڪإني »
دولتي » دولتي Lebanon
جنسي » Female
 نُقآطِيْ » إيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond reputeإيمان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك fox
¬» اشجع shabab
мч ммѕ ~
MMS ~

إيمان غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أنا ، وأنت وأنتي !



اوووف موضوع روعة وابي أرجع وأعطيه حقه فالرد ابشري

ختم // لايك // تقييم




رد مع اقتباس
قديم 01-18-2015   #3


 
الصورة الرمزية الغــــريب

العضوٌﯦﮬﮧ » 202
 التسِجيلٌ » Jul 2014
مشَارَڪاتْي » 22,881
 مُڪإني » القريات
دولتي » دولتي Saudi Arabia
جنسي » Male
 نُقآطِيْ » الغــــريب has a reputation beyond reputeالغــــريب has a reputation beyond reputeالغــــريب has a reputation beyond reputeالغــــريب has a reputation beyond reputeالغــــريب has a reputation beyond reputeالغــــريب has a reputation beyond reputeالغــــريب has a reputation beyond reputeالغــــريب has a reputation beyond reputeالغــــريب has a reputation beyond reputeالغــــريب has a reputation beyond reputeالغــــريب has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك carton
¬» اشجع hilal
мч ммѕ ~
MMS ~

الغــــريب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أنا ، وأنت وأنتي !



موضوع يستحق المشاركة والنقاش
يعطيك العافيه مي على ما طرحتي
ليس من الصعب ان الواحد منا يضحي من اجل صديق او قريب
لكن في هذا الزمن لا اتوقع ان نجد من يستحق هذه التضحية..
وماقام به صاحبنا الاول فهو مجرد تبرير لا أكثر؟
وجهة نظر ممكن تصيب وممكن تخيب , قولة المثل

دمتِ كما تودين




رد مع اقتباس
قديم 01-18-2015   #4


 
الصورة الرمزية أُنْثَى مُخْمَلِيَّه

العضوٌﯦﮬﮧ » 384
 التسِجيلٌ » Sep 2014
مشَارَڪاتْي » 12,698
 مُڪإني »
دولتي » دولتي
جنسي »
 نُقآطِيْ » أُنْثَى مُخْمَلِيَّه has a reputation beyond reputeأُنْثَى مُخْمَلِيَّه has a reputation beyond reputeأُنْثَى مُخْمَلِيَّه has a reputation beyond reputeأُنْثَى مُخْمَلِيَّه has a reputation beyond reputeأُنْثَى مُخْمَلِيَّه has a reputation beyond reputeأُنْثَى مُخْمَلِيَّه has a reputation beyond reputeأُنْثَى مُخْمَلِيَّه has a reputation beyond reputeأُنْثَى مُخْمَلِيَّه has a reputation beyond reputeأُنْثَى مُخْمَلِيَّه has a reputation beyond reputeأُنْثَى مُخْمَلِيَّه has a reputation beyond reputeأُنْثَى مُخْمَلِيَّه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك
¬» قناتك
¬» اشجع
мч ѕмѕ ~
- لو أِقولك عن آشيآئي
آللي آحبهآ
رآح تسمع آسمكك كثير ~
мч ммѕ ~
MMS ~

أُنْثَى مُخْمَلِيَّه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أنا ، وأنت وأنتي !



حبيبةة قلبيي ممي
موضوع في قمةة الروعهه عيونيي
يعطيكك العافيهه حبيبي ع الطرحح الرائعع
مم ننحرممم منككك ي انيقهه
ودي لروحككك




رد مع اقتباس
قديم 01-18-2015   #5


 
الصورة الرمزية الفاتن

العضوٌﯦﮬﮧ » 2
 التسِجيلٌ » Apr 2014
مشَارَڪاتْي » 187,825
 مُڪإني » روح الفاتنَ
دولتي » دولتي Saudi Arabia
جنسي » Male
 نُقآطِيْ » الفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
мч ѕмѕ ~
انّ كَآإن طيبي
عيـب ومشكلتيُ وفيتَ
آموت صآدقهه وأرفض آعيش كذأبههُ
طبعيُ كذإ عن عزتيُ مآ تخليتُ ،
عنديُ مبآدئ دؤنهآ تررخصُ رقاب
мч ммѕ ~
MMS ~

الفاتن متواجد حالياً

افتراضي رد: أنا ، وأنت وأنتي !



بصرأحه .. انا اشووف الذكور ..
اكثر وفااءء وتضحيــه .. //
للصصداقه امآ الإنااث ..
فهن اقل بنسبه كبيره من الرجل
زي ماقلتي .. ممكن الرجل عقلااني ...
او اكثر عاطفيه .. / من هذا السبب زي ما افضلتي
بدايه الكلأم ..
والصصدااقه .. بالنسبه لي .. شي مقدس
ولن اجاادل .. فيه .. ولن افاوض بصصديقه لي ..
وهناك .. رغم انيي ارى ان في هذا الزمن ..
قلة فيه الصصصداقه الحقييقه لكلأ ال***ين ..
وطوبى لــه صديق وقت ضيقه ويحكي ..
له ويوقف معه في الشدائد ..
والحمدالله اني وجدت كثير من البنـآت ...
اولهم انتي .. ي مممممممي .. /
وبجد موضوع يسستحق المناقشششه والنقااش ..
ويمكن ما اسهبت بالكلأم .. لاني مفهيه ششوي ..
وشاكررررررره لك ي عسسل
بالمنتدى .. / اتعزز بصدااقتهم جدااَ بجد
..




رد مع اقتباس
قديم 01-18-2015   #6


 
الصورة الرمزية مزاجى

العضوٌﯦﮬﮧ » 569
 التسِجيلٌ » Nov 2014
مشَارَڪاتْي » 16,885
 مُڪإني »
دولتي » دولتي
جنسي »
 نُقآطِيْ » مزاجى has a reputation beyond reputeمزاجى has a reputation beyond reputeمزاجى has a reputation beyond reputeمزاجى has a reputation beyond reputeمزاجى has a reputation beyond reputeمزاجى has a reputation beyond reputeمزاجى has a reputation beyond reputeمزاجى has a reputation beyond reputeمزاجى has a reputation beyond reputeمزاجى has a reputation beyond reputeمزاجى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك
¬» قناتك
¬» اشجع

مزاجى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أنا ، وأنت وأنتي !



عوافى مى على الطرح
شوفى انا هتكلم بالعموم مافى رجل وامراة
فيه انسان خائن كان امراة او رجل وكل واحد واحد منا موجوع
فمنا من خان حبيته ومنا من باعته حبيته ويبحث عن حب جديد ولايجد الثقة مجدا
فهنا تاتى التربية لان الخيانة تكون موجودة منذ الصغر
فى الاخر هو موضوع كبير ولو كل واحد قال تجربته لعرفنا ان الخيانة من الطرفين
تقبلى مرورى الزهرى


الشاعر بدر شاكرمعجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 01-18-2015   #7


 
الصورة الرمزية مجدي الحفناوي

العضوٌﯦﮬﮧ » 704
 التسِجيلٌ » Jan 2015
مشَارَڪاتْي » 652
 مُڪإني »
دولتي » دولتي
جنسي »
 نُقآطِيْ » مجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud of
¬» مشروبك
¬» قناتك
¬» اشجع
мч ммѕ ~
MMS ~

مجدي الحفناوي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أنا ، وأنت وأنتي !



انا متفق معك في كل شيئ
حقا الصداقه
معني كبير
واحساس رائع ولكن عندما ننقي قلوبنا
ونكون صادقين في مضمون الكلمه
بالتاكيد سيكون هناك
صداقه حقيقيه
والي الان لم اجد صداقه حقيقيه سواء كانت بين البنت
وصديقتها او الشاب وصديقه
او بين الرجل والرجل الاخر
او بين امرأءه وأمراءه اخري
الكل يلهث من جل شيئ اخر لايعلمه الله
وهناك تجوزات في الصداقه
ودائما نأخذها بمعني اخر غير الصداقه
،اخذها بأنها علاقه عاطفيه
ولكنها علاقه غير جاده
سيدتي موضوعك كبير ويحتاج الي الاف القرون
حتي نعود الي مضمون الصداقه الجاده والحقيقيه
وعندي مقوله
اكتبها دائما
اصعب لحظات العمر ان تعيش في دنيا قاسيه
الكل فيها يتقمص شخصيبه الصدق

لو كان هناك اجابه لهذه المقوله
سيكون هناك صداقه حقيقيه بين جميع الشعوب
علي الصداقه والصراحه
تقبلي تحياتي
مجدي الحفناوي


الفاتن و الشاعر بدر شاكر معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 01-18-2015   #8


 
الصورة الرمزية إِكْسِلانِس !

العضوٌﯦﮬﮧ » 239
 التسِجيلٌ » Jul 2014
مشَارَڪاتْي » 28,526
 مُڪإني »
دولتي » دولتي Saudi Arabia
جنسي » Male
 نُقآطِيْ » إِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond reputeإِكْسِلانِس ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك al-sa7h
¬» اشجع naser

إِكْسِلانِس ! غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أنا ، وأنت وأنتي !



-

لفتني رد محمد ولكن لا أتفق معهُ تماماً
بالعكس الصداقة موجودة ، وبعض الناس لسع متمسكه بمبادئ الصداقه من تضحيه ومُساعده وما إلى ذلك ..
لا نعمم النظرة السوداويّه ، إذا تعرضنا لموقف من صديق واحد ، على كذا ما راح نعطي الموضوع حقه ولا نعطي الصداقه حقها
ممكن يكون الفرق أن صداقة البنات في إيطار محدود عكس الشباب توصل إلى المدى الواسع من طلعات والخ… .
وفي الاخيّر للصداقة متطلب وهي الثقه ، وأشوف الثقة في صداقات البنات بسرعة تهتز نتيجه لموقف ، أو لما سمعته من إحداهنْ .
أمّا بالنسبة إلى أي حد تصل العلاقه اكيد للحد المعقول لا إفراط ولا تفريّط
لان العلاقه المعقوله تدوم أكثر .
وتحية لصديقيّ من منبرك يا ميّ
وعلى الصعيّد الشخصي أشكركِ على الإيجاز ، ووضعكِ لسؤالين يفون بالغرض المرجو من هذا النقاش ، تحية مني لكِ ، دمتِ معطاءه لهذا القسم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
؛؛؛ )( ... أروع جدل بين ذكـــ وأنثى ــــر ... )( ؛؛؛ قمر الليل ♡ هَــــديــر الـــوَرق 10 02-06-2015 01:12 PM
ياشاعرة وأنتي ابد مانتي فيني شاعرة سلطان الشوق انــفُــث حِــبــر قــلمــك ✎ 44 01-08-2015 08:48 AM
آـآ كـريم وآنت تستـآهل نسمة هدوء ۩ الــثــقافــة الإســلاميـــة 11 12-11-2014 11:10 AM
ماني زهر ياصاحبي وأنت مو ماي ❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• ♡ ذَائــقتــك الأدبــيــة 15 10-20-2014 12:43 AM
لاتتوضأ وأنت في غفلة خصيم الوقت ۩ الــثــقافــة الإســلاميـــة 14 06-17-2014 03:07 AM


الساعة الآن 11:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas