احببت ان اذكر نفسي واذكركم بها - منتديات روح الفاتن
 

 

 

 الله يحييك معنآ هـنـا

                      

      


 
العودة   منتديات روح الفاتن > ✦ رُوح آلفَـاتن العآمـة ✦ > ♡ هَــــديــر الـــوَرق
 

♡ هَــــديــر الـــوَرق عصَارة فِكر وطرح حُر لشتّى الموآضيع العامة

احببت ان اذكر نفسي واذكركم بها

بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليـــكــــم ورحمه الله وبركاتـــــه وبــــــعـــــد أخواني وأخواتي المشرفين ألاعضاء كما تعلمون أنه يوجد ألاف المنتديات العربيه

عدد المعجبين18الاعجاب

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-02-2014
احساس شاعر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
اوسمتي
25 11 وسام الحضور المميز وسام نجم الاسبوع 
 عضويتي » 412
 جيت فيذا » Sep 2014
 آخر حضور » 01-20-2015 (03:46 AM)
آبدآعاتي » 2,702
موآضيعي » 84
الاعجابات المتلقاة » 1009
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلديآنة  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
الحآلة آلآن  »
عدد الاوسمة  »
 التقييم » احساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond repute
مشروبك
قناتك
اشجع
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي احببت ان اذكر نفسي واذكركم بها



بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليـــكــــم ورحمه الله وبركاتـــــه

وبــــــعـــــد

أخواني وأخواتي المشرفين ألاعضاء

كما تعلمون أنه يوجد ألاف المنتديات العربيه

المتاحه للمتصفح العربي على هذه الشبكه العنكبوتيه

فهو يتقلب فيها كيف يشاء ولاكن كيف نجعل منتدنا روح الفاتن

متميز لا نقول المتميز مع إن هذا طموحنا إن شاء الله

اي لا نعطيه صفة خاصية السبق ولاكن نقول كيف

نجعله في مقدمة الركب

مع العلم أن الاداره الكريمه تبذل جهدا في بذل كل ما تستطيع

لجعله متميزا ولاكن هناك نقاط لا تخفئ بالطبع عن الكثير

ولاكن احببت ان اذكر نفسي واذكركم بها

فاقول مستعينا بالله:

ألاخلاص لله عز وجل في كل عمل تقوم به فكل حرف تكتبه

سوف تراه في صحيفة اعمالك يوم القيامه

فأنضر ماذا تختار لنفسك فكل نفس بما كسبت رهينه

حب لأخوانك ما تحب لنفسك خصوصا المشرفين الحمدلله

مشرفينا من احسن الناس خلقا ان شاء الله تواضع فمن تواضع

لله رفعه لا تحمل في قلبك على احد من اخوانك ضغينه

او كره او حسد فكل هذه صفات مذمومه وحذرنا منها الشرع الحكيم

ألاهتمام بالاعضاء الجدد سواء في الترحيب به او في متابعة مواضيعه

والرد عليها وتشجيعه بالكلمات المحفزه وحثه على مواصلة البذل والجهد

وارشاده ونصحه بالصبر حتى يصل بجهده إلى ما يصبوا اليه

فإن هذا له الاثر الكبير في بقاء العضو في المنتدى والتواصل معنا

وهذه النقطه مهمه وانا لمستها بنفسي

إذا حصل بينك وبين اي عضو سوء تفاهم فالافضل ان يكون حل هذا

الامر عن طريق قناة الرسائل الخاصه بينكم ولا تترك المجال لاي انسان

ان يتدخل بينكم كذلك اذا كان هناك نصيحه فالافضل ان تكون ايضا

عن طريق نفس القناه حتى تكسب العضو وتثمر نصيحتك

وتؤتي اكلها فالنصح في الملأ فضيحة

انت كعضو قديم في المنتدى لك دور كبير في تميز المنتدى وابرازه

كيف يجب ان تكون قدوه للاعضاء الجدد حيث ان مواضيعك اللتي

تطرحها وردودك وكلماتك مراقبه منهم ومتابعه فلماذ يراقبون ويتابعون

كلامك لانهم يريدون ان يعرفوا هل احسنوا الاختيار عندما اختاروا

منتدنا ام لا لذلك انت دورك مهم وكبير

حسن اختيار المواضيع حيث انه ليس كل ما يقرء ينشر

يجب التركيز في اختيار الموضوع وهل القارء للموضوع سوف يستفيد

ام لا هذا الامر انت تحدده

تابع المواضيع اللي تطرحها واشكر من رد واهتم بموضوعك وإذا احتاج

الامر للمناقشه ناقش وبين وجهة نضرك حيال موضوعك

فان هذا يبين لكل من يتابع منتدنا من الزوار ان منتدنا

نشيط واعضاءه في قمة الحيويه

التجمل والتحلي بالاخلاق الحسنه وقول الكلمه الطيبه وقدوتنا في ذلك

حبيبنا وامامنا محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم

تقبل النقد حاور وناقش بأدب احسن الظن في الاخرين

لا تستخدم العبارات الملتويه والغامضه دع الشفافيه تكون صفتك

والمصارحه تكون طبعك لا تصر على رايك إذا كان خاطئ فعودتك

للصواب والحق هي الشجاعه بعينها

لا يخفئ على الجميع ان البيت الذي يعيش فيه عائله واحده تجمعهم

صلة القربئ لا يخلوا من المشاكل فما بالك بمنتدى يضم أللآف الاعضاء

مختلفي الامزجه والطباع والثقافات فلا بد من الاختلاف في الراي

فحاول اذا واجهت مثل هذه الاختلافات ان تصلح بقدر ما تستطيع

فإنك مأجور على ذلك

إذا عملت الخير فرمه بحر مثل ما يقول المثل لا تنتظر كلمة شكرا

او غيرها من عبارات الثناء فالصفه اللتي تميزك انك معطاء وتؤثر على نفسك

دع قلمك يميزك لا تكتب إلا الحق ولا تنقل إلا الحق

عدم التردد في كتابة اي موضوع تحس ان فيه فائده للاعضاء

هذه الكلمات والنصائح تعج بها اكثر المنتديات ولكن اتمنى ان نعمل

بها نحن هنا في منتدانا روح الفاتن العزيز




hpffj hk h`;v ktsd ,h`;v;l fih




المصدر : منتديات روح الفاتن - من ♡ هَــــديــر الـــوَرق




رد مع اقتباس
قديم 11-02-2014   #2


الصورة الرمزية نـآدر جـــداً

 عضويتي » 23
 جيت فيذا » Apr 2014
 آخر حضور » 02-08-2015 (12:40 PM)
آبدآعاتي » 8,152
موآضيعي » 3
الاعجابات المتلقاة » 1803
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلديآنة  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  »
عدد الاوسمة  »
 التقييم » نـآدر جـــداً has a reputation beyond reputeنـآدر جـــداً has a reputation beyond reputeنـآدر جـــداً has a reputation beyond reputeنـآدر جـــداً has a reputation beyond reputeنـآدر جـــداً has a reputation beyond reputeنـآدر جـــداً has a reputation beyond reputeنـآدر جـــداً has a reputation beyond reputeنـآدر جـــداً has a reputation beyond reputeنـآدر جـــداً has a reputation beyond reputeنـآدر جـــداً has a reputation beyond reputeنـآدر جـــداً has a reputation beyond repute
مشروبك
قناتك
اشجع

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


اوسمتي

نـآدر جـــداً غير متواجد حالياً

افتراضي



_


الله يعطيك العافيةة لجمال طرحك .


احساس شاعرمعجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 11-02-2014   #3


الصورة الرمزية شٌمْوًّخٌ

 عضويتي » 4
 جيت فيذا » Apr 2014
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (01:15 AM)
آبدآعاتي » 1,964,824
موآضيعي » 6512
الاعجابات المتلقاة » 27
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Algeria
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » شٌمْوًّخٌ is a glorious beacon of lightشٌمْوًّخٌ is a glorious beacon of lightشٌمْوًّخٌ is a glorious beacon of lightشٌمْوًّخٌ is a glorious beacon of lightشٌمْوًّخٌ is a glorious beacon of lightشٌمْوًّخٌ is a glorious beacon of lightشٌمْوًّخٌ is a glorious beacon of lightشٌمْوًّخٌ is a glorious beacon of lightشٌمْوًّخٌ is a glorious beacon of lightشٌمْوًّخٌ is a glorious beacon of lightشٌمْوًّخٌ is a glorious beacon of light
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter

شٌمْوًّخٌ متواجد حالياً

افتراضي رد: احببت ان اذكر نفسي واذكركم بها



طرحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
تِسَلّمْ الأيَادِيْ
ولآحُرمِناْ مِنْ جَزيلِ عَطّآئِهاْ
دُمتْ ودآمَ نبضُ متصفحك متوهجاً
بِروَعَةْ الطَرحْ
لروحَك جِنآئِن وَرديهّـ ..,
وَأمنيآت بِـ أيآم أَجّملّ


احساس شاعرمعجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 11-02-2014   #4


الصورة الرمزية الفاتن

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Apr 2014
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (02:29 AM)
آبدآعاتي » 247,713
موآضيعي » 3288
الاعجابات المتلقاة » 41815
 حاليآ في » روح الفاتنَ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » مسلمة ♡
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 26 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
الحآلة آلآن  » مَافيه إلا الكبـريـاء و أنــا ♕
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  » 40
 التقييم » الفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond reputeالفاتن has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
انّ كَآإن طيبي
عيـب ومشكلتيُ وفيتَ
آموت صآدقهه وأرفض آعيش كذأبههُ
طبعيُ كذإ عن عزتيُ مآ تخليتُ ،
عنديُ مبآدئ دؤنهآ تررخصُ رقاب


اوسمتي

الفاتن متواجد حالياً

افتراضي رد: احببت ان اذكر نفسي واذكركم بها



رآئع ما قد طرحته هنآ
لا عدمنا جديدك الانيق
لروحك عبق التوليب ..!
؛/


احساس شاعرمعجبون بهذا.
مواضيع : الفاتن



رد مع اقتباس
قديم 11-02-2014   #5



 عضويتي » 41
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (12:54 AM)
آبدآعاتي » 728,376
موآضيعي » 4646
الاعجابات المتلقاة » 50650
 حاليآ في » جدھہ♥.
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلديآنة  » سٌنية ♡
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 27 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » غير مرتبطه ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » ❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

❞ ضَيٍ آلقُمَر ✦• غير متواجد حالياً

افتراضي رد: احببت ان اذكر نفسي واذكركم بها











أَشكُرُ لكٍ مجهودٍك البَآذخ في أرض روَآئعنَآ

رَآق لي مَآ وُجٍدَت هنَآ جدًآ
ونَآلَ إِستحْسَآنَ ذَآقتي
قَوَآفل نَرجسِيَةَ لِ روحِكْ وَإمتِنَآنٌ كَثِيفْ لِ يَمينك



احساس شاعرمعجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 11-02-2014   #6



 عضويتي » 5
 جيت فيذا » Apr 2014
 آخر حضور » 07-12-2019 (03:32 PM)
آبدآعاتي » 171,014
موآضيعي » 377
الاعجابات المتلقاة » 7
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » بيرفكت is an unknown quantity at this point
مشروبك   pepsi
قناتك action
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

بيرفكت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: احببت ان اذكر نفسي واذكركم بها



رَبِيْ يَعْطِيْكَـ العَآفِيَهِ
عَلِىَ جَمَآلِ مَآ طَرِحْتْ ..
بَآنْتِظَآرِ جَدِيْدِكـَ آلمُمَيَّزْ ..
لَك كُلً آلوِدْ وَ آلوَرِدُ..وَأَكالِيلِ النَرجسِ

تقييمي + اعجابي + الفايف ستار


احساس شاعرمعجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 11-02-2014   #7


الصورة الرمزية أفيندَآر

 عضويتي » 165
 جيت فيذا » Jun 2014
 آخر حضور » 04-05-2016 (08:11 AM)
آبدآعاتي » 10,595
موآضيعي » 54
الاعجابات المتلقاة » 2475
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  آنثى
آلديآنة  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  »
عدد الاوسمة  »
 التقييم » أفيندَآر has a reputation beyond reputeأفيندَآر has a reputation beyond reputeأفيندَآر has a reputation beyond reputeأفيندَآر has a reputation beyond reputeأفيندَآر has a reputation beyond reputeأفيندَآر has a reputation beyond reputeأفيندَآر has a reputation beyond reputeأفيندَآر has a reputation beyond reputeأفيندَآر has a reputation beyond reputeأفيندَآر has a reputation beyond reputeأفيندَآر has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك mbc4
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

أفيندَآر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: احببت ان اذكر نفسي واذكركم بها



+



ي عطيك ربي ألف عافيه
ع الطرح الرائع ي نقي .


احساس شاعرمعجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 11-02-2014   #8


الصورة الرمزية أعجبت بك ♥

 عضويتي » 334
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 01-02-2016 (06:53 AM)
آبدآعاتي » 9,432
موآضيعي » 156
الاعجابات المتلقاة » 1456
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Algeria
جنسي  »  Male
آلديآنة  » مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
الحآلة آلآن  »
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
عدد الاوسمة  »
 التقييم » أعجبت بك ♥ has a reputation beyond reputeأعجبت بك ♥ has a reputation beyond reputeأعجبت بك ♥ has a reputation beyond reputeأعجبت بك ♥ has a reputation beyond reputeأعجبت بك ♥ has a reputation beyond reputeأعجبت بك ♥ has a reputation beyond reputeأعجبت بك ♥ has a reputation beyond reputeأعجبت بك ♥ has a reputation beyond reputeأعجبت بك ♥ has a reputation beyond reputeأعجبت بك ♥ has a reputation beyond reputeأعجبت بك ♥ has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

أعجبت بك ♥ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: احببت ان اذكر نفسي واذكركم بها




،/
رَبِيْ يَعْطِيْكَـِ العَآفِيَهِ عَلِىَ جَمَآلِ مَآ طَرِحْتْ ..
بَآنْتِظَآرِ جَدِيْدِكـَ آلمُمَيَّزْ ..
.
,’
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’,,,.؛’

؛
/


احساس شاعرمعجبون بهذا.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذكر الله : الشيخ صالح المغامسي شَتآت رُوح ۩ رطب مسمعك ومتع عينيك 23 08-25-2018 05:19 PM
لاني احبك احببت الحب بك أنت فقط,كيفية عمل توقيع بنوتي احترافي وبسيط عشير الحب ☏دُروسس الفوتوشوب الحــصريــة 58 02-21-2017 10:02 PM
اذكر ربك يغفر ذنبك يطمئن قلبك آناقهہ جنوبيهہ♔ ۩ الــديـــن المُـبين 9 03-18-2016 05:06 AM
عذرا أبي لقد احببت شآباً ! وداعتك قلبي ♡ هَــــديــر الـــوَرق 11 07-24-2014 05:31 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas