المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ♡ ذَائــقتــك الأدبــيــة


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 [8] 9 10 11 12 13 14 15 16

  1. اع ـشقك يامجنوووني
  2. أين إنت يامالكـ قلبي
  3. اعشقك يابعد حيي
  4. حامد زيد : انتي ولا شيّ
  5. خسرتني حبيبي
  6. كلن نشدني عـن تواصيـف خلـي
  7. أُنثى عآشقه لـ ملك الرجآل
  8. فديت الغنج ياعيوني .. فديتكـ ياغزال الحي
  9. عذاب الشوق
  10. أهديك حبي فهل يكفي ؟
  11. مآخترت اهيم بغرامك وآحرق اعصابي ..!
  12. بمحراب عينيكَ أكتُب إعْترافاتي ..~|
  13. ما آطولك يا ليل !
  14. يابخت من يكسب غلا الناس بأخلاقه
  15. دعني أسكنكَ كما تسكنني أنت ..!
  16. وسَادِةَ يَأسْ ||
  17. ـآليتكّ بس تفـقدنـيٍ مثلٍ مآفًقٍدكّ وشـٍتآقّ ,, !!
  18. اني أحبك دوما ..
  19. يَآ أدميّه
  20. ياطَيـْر لاحَطيـتْ عيِنَـي بْعيَنـْك
  21. كلّ ما أحْـصد خـطاك يـْزيد مــحـْصــولــه
  22. أمَآنة .. لآ تَعلقنيٌ مَعآكَ وْتَنسحَب بسكَآتَ "
  23. عطني الناى وغني
  24. أنہۣۗت نبہۣۗض الہۣۗروح
  25. إذَآ كَآْن غِيَآبْكَــ يُسْكِر ..فَكَيْفَ قَلَمُـ حُضوْرَكَ يَقُوْلَ"أُحِ ـــبِكــ"
  26. حبك حبيبي
  27. لا تـغــلّـى .. و أنــت تدري عن غـــلاك
  28. أكـــذب عليـك إن قلت بلــقى بـدالـك
  29. المكان و نفس ترتيب الكلام
  30. مــآنيَ جريحك ..
  31. ثـــلاتُ سنيــنَ..
  32. ياللي ملكت القلب وأصبح يناجيك
  33. نغماتكَ كَموسيقىَ الكمانَ التيَ أعشقهاَ ../
  34. الحب
  35. الوداع يا من كنت يوما حبيبي
  36. [ إحـبكُ ]
  37. ضمني
  38. بين يديك يذوب كياني ...!!
  39. يقودني الحنين ...!!
  40. دنا قبري !
  41. ياحلم اشوفه ومجهوله تفاصيله
  42. لَوَّلِا الْفَضـِا مُا تـم ُحلمِ الْعَصَافِيـَر
  43. طرق الهوى فيـك .. مـا يوصـف ولا يذكـر ولا الـشـفــق يــــوم ســلـــم لـلـمـســا
  44. الكــلإم يــحسَ ..
  45. ضمأي أنت ومن يعشق ضماه غيري
  46. لا تعـــــوّدني وصـــالك
  47. .. كل ضلع لا طريت ( إسمك ) بكآني ../
  48. معاد احبك
  49. احببتك كثيراً.....
  50. أنتـي قـوس قـزح الـخاص بـي
  51. ليت المطر يوم ارتكى
  52. إلى متى نحتسي البحر ...
  53. يامدورين الشر والشر محضور...
  54. أنا فتاه لا أنحني إلا في صلاتي..
  55. غلطتـــــــــك ..
  56. مرثيه بطعم الحياة
  57. ياللي خذيت القلب في ظرف لحظـــات
  58. حبيبي الله يرحمك ويجعل مثواك الجنه
  59. يذكرني القمر ظلكك
  60. بقلمي {ياخلاني}
  61. يبغى زمانه يعود ويرجع الغالي..
  62. الوقت مدري ليه لامنه ابتسم يمضي عجول
  63. صاحبي طالت عليّ المسافه كل ما نشدتك قلت لي الدرب قدام
  64. تعالي نسكن الغيمه بأمانينا ..تعالي نطرب الغيمه بأغانينا
  65. أيها الغائب الوداع.....!!
  66. قِطعةٌ مِن ماسْ
  67. طلّت بكفّي شَمس
  68. عسآك تراآعى الود وتخاآفي ربك..
  69. طعنـــــــــــــات ..
  70. بين يديك أعيش حياتي
  71. بعثرنى بحروفك
  72. في من كسر الخواطر ماكفاني..
  73. أحلام زائفة..
  74. صبآح الغلا والشوق كله ودهن العود
  75. وأمـطـرت لـؤلـؤاً ..
  76. حلم
  77. حبيبي …
  78. بقلمي {أحبه هو مايدري}
  79. تمنيت
  80. رجل وحيد وامرأة وحيدة
  81. سأحبك ولكن في صمت
  82. روح واْرحل..
  83. لـحـظــه قـبــل لا تـطـلــب الـبـعــد وتـغــيــب
  84. ليت لي حيله وأجي وأحتال بك
  85. لذه طهر والصدق زود نقاها...
  86. من مثلي و مثلك فيك يا بحر...
  87. سأتزوجك يوماً .
  88. وَ نسينا . . أننا للحُب كُنا خائِنين
  89. بنتٍ عن الزلة تنوف
  90. [ يذوب الليل ] !
  91. أنا رحّت به يا ناس مليون في الميه!!
  92. رحلـت ومقصـدي انساك ..
  93. أحب الرصيف أكثر...
  94. صدفة بلا ميعاد ~
  95. الى أبى )""
  96. لأني لا أبحث عن أحد .....
  97. إيه كنت اعاملك مثل الصغير!
  98. بقلمي {خاطره قصيره}
  99. صدري كتآب آبيض وَ لَآ هو رمآدي...
  100. رسومات حالمه
  101. كذب من قال موج البحر غدار
  102. تنهيدتي خفّي باقي الروح...
  103. أنـآ وأنــت ومضــلتي والطـريق ~
  104. اترك خطاياك واترك عنك اعذارك
  105. بقلمي {ديرتي}
  106. فـي دآخلـي جمـر لكـــن مـآ يدفينـــي |~
  107. حِضْــن المكَــآن . . !
  108. يا سجيني قيدتك بسلاسل..
  109. إليَا عِشَقتْ إعشِق فَرسْ في تَرفهَا
  110. ليه الحزن يفرض علينا ثيابه
  111. هذا هو فادي
  112. لحظة غدر
  113. [ إنتِظآرهـ و إنكِسآرهـ و إندِثـآرهـ || و إشتِـيآقهْ و إختنآقَهـ و إحتِرآقـهـ ... ]
  114. عفت الهوى يوم أكثر الحب تمثيل
  115. الكامل الله والخطا طبع (الانسان)
  116. أنا و أنت و القدر بيننا
  117. أشتقت إليك
  118. الآماني كلها وهم وسراب وانتظآري نار وسنيني ( حطب )..!!
  119. يمكن .. تمــرّ..
  120. أكذب عليك إن قلت بلقى بدالك ~
  121. أنا لوحة حزن تبكي عجز عن رسمها فنان
  122. طول غيابك واصبح القلب منصاب..
  123. البارحه باليل جاني إتصـآلي..
  124. يالعزيز محيته ...
  125. أنت من ملكت قلبي..
  126. *على شوفته طير الوله يابس(ن) ريقه
  127. حان الوقت لاعيد صياغتك
  128. ♥ رسائل غسان كنفاني إلى غادة السمان ♥
  129. جده سواحل عشق وأحـلام وآمـال...
  130. لن اعشق رائحة غيرك...
  131. بقلمي {سؤال محيرني}
  132. لك وحشة ٍ يانور عيني عن الناس..
  133. أيام بين الجمر والرماد..
  134. لي عشقي وجنوني
  135. أنت عذري الوحيد ..!! ..✿
  136. - أعشقك ..!
  137. أنا انكسر مثل القزاز .. كل مرةٍ تدري بهمي وتسمعه !
  138. رساله الى اغلى الاحبه
  139. بعيد لكنك هنا بين الضلوع المرهفات .. ○°♡
  140. الطريق للفلاح لا يحتاج منا سوى أن نكون مع الله.
  141. الحب والتحدي
  142. بغيابك كيف يكون طعم الحب
  143. شعر حامد زيد الحلم ...
  144. آحببتكَ..وسَ آحبكَ دوماً وليومَ يبعثونَ...
  145. كم احبك
  146. هذيان ....
  147. اشوف الكون في عيني حزين وعالمي مهموم
  148. لك كل مافيني وقدرك على ساس
  149. خايف افقد [ حلم عمري
  150. رسمتك في عيوني حلم....
  151. وربي وربك جداً أحبك....
  152. تعآل عآهدني وهآذي يميني ~
  153. لا وصلت الفيافي ولا قدرت ارتويك....
  154. سأَتمختر بأُنوثثتي على صدركْ!!
  155. دمعه غَارقَه فِي لُجج الظَلآم
  156. شعر اسلامي
  157. من خلف الابواب جيت بصوتي المُتعَب !
  158. حُبَّك انْسِكَاب مَطَر !!
  159. أقرب من أنفاسي....
  160. خواطر حب حزينه
  161. خواطر عن الام
  162. أصابك عشقٌ أم رميت بأسهمي ..
  163. بقلمي {حبيبي متحجر}
  164. ياصاحبي مالك ومال المكاتيب ..!!
  165. أَهْدِيتِنِي جَرْحْ مُوجِعْنِي وْ عَاجِبْنِي ~
  166. إشتياق ... أنا لا أفهمني ...
  167. اشتقت لك هل يمكن لك ان تعود
  168. خل وفي
  169. ما معنى الخاطرة
  170. يا ريحة الورد..
  171. ضائعة في شارع بلا اسم...
  172. ودي أجيك من التعب ثم أضمك
  173. شعر زعل
  174. قصيدة ايام زمان
  175. اشعار سالم السيار
  176. سأعطيك مفتاح قلبي وسأبدع في حبك
  177. يالبى قلبه كل ماقال لبيه
  178. تعبني غيابك حسبته مسأله سهله...
  179. حبيبي...
  180. شعر بدوي غزل
  181. ومآ حالُ حَوآء الآ دمدمةُ روحْ
  182. يا بحر حبيت هدوءك..✿
  183. وشلال شعرك تنثره فوق الامتاني ..
  184. ياقاضي الهوا
  185. إنتظرتك عمري كله وإنتي حلم
  186. ياهيه قلبي يحبك ولايحتاج تختبروه
  187. لاتلومني
  188. اعذرني
  189. همس العيون ..!!
  190. يامرحبا با أغلى البشر حي ذا الصوت
  191. قف يازمن
  192. الكَلام إلليِ أقوَلَه ماأعيَده ..، مَرَتيَن ..!
  193. لو يستحي حزني البارح على دمه |~
  194. الا ياصمت من جابك تعيش بوسط طياتي
  195. سجل حضورك باسم شاعر
  196. ضمائر الغياب
  197. لك الله يا بحر ...
  198. محبره عتيقه
  199. حلمَي غَدير ../ وغَيومي شَحّت المااَاي !
  200. متى ستعرف كم اهواك يا رجلاً...
  201. اصبر ياقلبي
  202. حبيبي وأنت مفهوم الغرآم ولذة العشآق ...
  203. آلف شكر ل خنجرك ي آجمل عشير
  204. بوح قلب الحنين .. ✿
  205. اقول ياحلوك ليا من تبسمت ..✿
  206. أحبك يا فرح هالوقت واحبك يا أمل باكر
  207. احبك لآ تقوول أششلوون .!!
  208. البارحه طرّاك هاجوسي وانا وسط المنام
  209. أليا متى وانا انتظر حين لقياك
  210. عد غلطاتك على يدك....
  211. ياقِس اطرب ب الغزل روح ليلاك ...
  212. الخيل في طبعها عجله وجماحه
  213. |[ مَ أحنآ فَقْآرَى عَآطِفَه . . . يَ الْموآعيد . . . ]|
  214. جذبني يالغلا قدرك
  215. وِدُّيّ آخٌر شّيّ أشّوِفُك . . وِ ( أنٌعميّ ) !
  216. لا تغيب مابقت فيني سنابل تنحني عند المغيب .
  217. ياصاحبي مالك ومال المكاتيب ..!!
  218. فقير حظ / وممتلي آمآل وآحلآم
  219. يفداك قلب راحته من سرورك
  220. ماسگن بالقلب وعروقي سواك
  221. تع‘آلْ جنبيْ أنآ [ضآيعْ] منْ "غيَآبٍڪْ =((
  222. أساطير مدونةة في ذكرآك ,,!
  223. إنت الوحيد اللي بقلبي أحييك |~
  224. زينوها وإدفنوها والكفن ثوب الزفاف
  225. { الصمت له ع ندي معزه ومقدار }
  226. احرجتني يالصغير احراج ؟؟
  227. الحب مثل الورود اللي ب فصل الربيع
  228. في رثآء حمزه بن عبدالطلب
  229. ابيات في الحب
  230. طاحت مني اللثمه على متن الكتوف...
  231. فضفضة من القلب للقلب...
  232. ناح الحمام وهيض القلب ما به
  233. دخيل قلبك وعينك قدر ظروفي انا بدونك وطن خانوه عشاقه ..
  234. " خذني " معك يآ مركب الليل سوآح ،،لآ تقتل أحلآمي وأنآ في ضيقه
  235. ما بال شهر الصومِ يمضي مسرعاً..
  236. والله إني لا أعرفُني حقَّ المعرفة ! قلمي...
  237. ابيك كلي
  238. زاد الضجيج ومجت الاذان الاخبار
  239. قال المثل العله لا عيت تطيب
  240. لا تترَدَّدي
  241. ياعازف الناي لاتغني
  242. وطآحَت عيونيّ !
  243. م كنت اظن اللقآ محتآج .. للسآعهه !
  244. جميله الصدفة اللي جابتك ...
  245. ياللي سكنت الروح عن طيب نيه...
  246. ياسيد الخيال...
  247. رقصة آلتآنغو .!
  248. من بارد(احساسك)..تراني تراجعت
  249. قصيدة خالد الفصيل / رحيل سعود
  250. ياعيون العيد رديني صغيرة