منتديات روح الفاتن - عرض مشاركة واحدة - الارجنتين تتعثر امام أيسلندا
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-17-2018, 06:17 AM
لصمتي حكاية غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Aliceblue
 رقم العضوية : 1750
 تاريخ التسجيل : Jun 2016
 فترة الأقامة : 900 يوم
 أخر زيارة : اليوم (12:22 AM)
 الإقامة : الرياض
 المشاركات : 15,095 [ + ]
 التقييم : 190126006
 معدل التقييم : لصمتي حكاية has a reputation beyond reputeلصمتي حكاية has a reputation beyond reputeلصمتي حكاية has a reputation beyond reputeلصمتي حكاية has a reputation beyond reputeلصمتي حكاية has a reputation beyond reputeلصمتي حكاية has a reputation beyond reputeلصمتي حكاية has a reputation beyond reputeلصمتي حكاية has a reputation beyond reputeلصمتي حكاية has a reputation beyond reputeلصمتي حكاية has a reputation beyond reputeلصمتي حكاية has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الارجنتين تتعثر امام أيسلندا




الأرجنتين تتعثر أمام آيسلندا.. والدنمارك تهزم بيرو.. وكرواتيا تتجاوز نيجيريا
الأرجنتين تعادلت مع آيسلندا
روسيا - وكالات
حققت آيسلندا، الوافدة الجديدة إلى كأس العالم المفاجأة الأولى في نهائيات روسيا 2018 بتعادلها مع الأرجنتين 1-1 أمس السبت في موسكو، في مباراة شهدت إضاعة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة جزاء.

وفي الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، عانى الأرجنتينيون في مواجهة القوة البدنية والروح القتالية للاسكندنافيين.

وبعد تقدم المنتخب الأميركي الجنوبي في الدقيقة 19 عبر سيرخيو أجويرو، ردت آيسلندا بإدراك التعادل في الدقيقة 23 عبر ألفريد فينبوجاسون. وأضاع ميسي فرصة التقدم عندما تصدى الحارس أنيس هالدورسون لركلة جزاء نفذها في الدقيقة 64.

وفي اللقاء الثاني، عوض يوسف بولسن تسببه في ركلة جزاء ليحرز هدف فوز الدنمارك 1-صفر على بيرو التي خرجت من المباراة وهي تتحسر على ركلة جزاء مهدرة من كريستيان كويفا في الشوط الأول.

وبدأت بيرو المباراة بشكل أفضل من الدنمارك، ونجحت في تحييد أخطر لاعبي المنافس كريستيان إريكسن خلال معظم فترات الشوط الأول، وكانت في طريقها للتقدم من ركلة جزاء قبل الاستراحة، لكن كويفا أطاح بها فوق العارضة.

وعاقب بولسن بيرو على إهدار ركلة الجزاء بعدما سجل هدفه في الدقيقة 59 عندما مر إريكسن من اثنين من المدافعين، وأرسل إليه الكرة ليحرز منها هدف المباراة سريعة الإيقاع الوحيد، رغم أن بيرو اقتربت في عدة مناسبات تالية من إدراك التعادل.


hghv[kjdk jjuev hlhl Hdsgk]h Ndsgk]h





رد مع اقتباس